أفضل طابعات إبسون

الكاتب: أسما نصر -
أفضل طابعات إبسون

أفضل طابعات إبسون.

 
تُعتبر شركة سيكو إبسون شركة يابانية ومقرها في مدينة سوا، تم تأسيسها عام 1942، وهي شركة مُتخصصة في تصميم وتصنيع الأجهزة الإلكترونية والطابعات وآلات التصوير، كما تُعتبر من أفضل الشركات العالمية المُتخصصة في هذا المجال؛ حيث يُوجد لها العديد من الفروع التي تُغطي كافة أنحاء العالم، وتُعرف الشركة باسم إبسون فقط، كما تتميز طابعاتها عن الطابعات الأخرى بأنها موزودة بتقنية esc/p، وهي تقنية للتعرف على الصفحة أثناء الطباعة؛ مما يعطي تحكماً أكثر عند تشغيل هذا النوع من الطابعات، كما يوجد العديد من أنواع الطابعات للشركة منها التي تعمل بالأحبار أو الليزر.
 

موديلات أفضل طابعات إبسون

 
طابعة  eco tank l1110
تُوفر كمية حبر بها تكفي للاستخدام لمدة ثلاث سنوات، والتي تكفي لطباعة الآلاف من الأوراق والتي يصل عددها إلى 12 ألف صفحة؛ مما يعني التوفير في المال والوقت لجلب هذا النوع من الحبر، كما أنها تقوم بالطباعة بدون إحداث أي تشوهات من الحبر الموجود بها، مما تُوفر جودة جيدة للطباعة.
يُمكن طباعة الصور الموجودة على أجهزة الهواتف الذكية من خلال توصيل الطابعة بها بكابل، أو استخدام تقنية wifi لنقل هذه الصور من الهواتف المحمولة والحواسيب الشخصية لها.
تعطي الشركة ضمان ضد عيوب الصناعة أو أي عطل بالطابعة يصل إلى سنة أو طباعة 30 ألف ورقة.
 
طابعة إبسون  1800
تتميز الطابعة بالدقة والجودة العالية في الطباعة؛ حيث تصل دقتها إلى 5760×1440 نقطة في البوصة سواء للطباعة باللون الأبيض أو الألوان، كما تتميز بسرعتها في عملية الطباعة والتي تصل إلى 15 ورقة في الدقيقة الواحدة.
زودت الطابعة بستة ألوان لطباعة الصور عليها باحترافية شديدة، كما أنها مُوفرة في الحبر؛ حيث تكفي الكمية المُستلمة مع الطابعة لطباعة 1800 ورقة.
 
طابعة إبسون expression photo xp-960
تتميز بالسرعة أثناء الطباعة؛ حيث يُمكن طباعة ثمان ورقات في الدقيقة الواحدة، كما يُمكنها طباعة مُعظم أحجام الورق حتى حجم a3، وذلك من خلال تزويدها بتقنية photo a3 والمسؤولة عن طباعة الصور بدقة عالية وألوان واضحة.
تتميز الطابعة بأنها لا تشغل حيزًا كبيرًا، حيث يصل حجمها إلى 9كغم تقريبًا.
زودت الطابعة بتقنية المسح الضوئي لطباعة الأوراق والمُستندات بدقة وجودة عالية.
يصل سعر هذه الطابعة إلى 266.97 دولار أمريكي.
 
طابعة إبسون workforce pro wf- 4630
زودت الطابعة بتقنية beyond laser والتي تقوم بطباعة الصور والمُستندات بالليزر بجودة وألوان عالية سواء للون الأبيض أو الألوان الأُخرى، كما أنها تُوفر في الحبر المُستخدم أثناء الطباعة، مما يجعلها مُوفرة.
يُمكن طباعة الصور والمُستندات الموجودة على الهواتف الذكية والحواسيب الشخصية، من خلال توصيل الطابعة بهذه الأجهزة عن طريق تقنية wifi.
تتوفر الطابعة ببعض الإضافات مثل تقنية المسح الضوئي لطباعة الصور والمُستندات، وخاصية الفاكس، وأيضًا طباعة الصور والمُستندات على الوجهين تلقائيًا.
تعمل الطابعة بحبر durabrite ذو الأربعة ألوان، والطابعة تعمل بحبر مصمم خصيصًا لها من شركة إبسون، ولا تعمل بأي حبر خارج الشركة.
 
طابعة إبسون ink jet l310
تتميز الطابعة بدقتها وجودتها العالية في الطباعة، والتي تصل إلى 5760×1440 نقطة لكل بوصة، كما أن الطابعة تطبع الصور المُلونة أيضًا بنفس الجودة.
تتميز بسرعتها في الطباعة والتي تصل إلى 33 صفحة في الدقيقة للألوان الأحادية، أما الألوان الدقيقة فتصل سرعتها إلى خمسة عشر صفحة في الدقيقة.
لا تَشغل الطابعة حيزًا كبيرًا في المكان حيث يصل حجمها إلى ثلاثة كيلو جرام تقريبًا.
تُعطي الشركة ضمانًا لمدة سنة كاملة ضد عيوب الصناعة أو الصيانة مجانًا للطابعة.
شارك المقالة:
96 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook