أفضل فنادق أماسيا الشهرزدة العثمانية في تركيا

الكاتب: نور الياس -
أفضل فنادق أماسيا الشهرزدة العثمانية في تركيا

أفضل فنادق أماسيا الشهرزدة العثمانية في تركيا.

 

 

أنت هنا في مدينة الشهرزدة أو مدينة الأمراء كما يطلق عليها العثمانيين، أنها مدينة أماسيا التركية التي تقع على سواحل البحر الأسود، وتحظى بشعبية كبيرة بين زائريها، بفضل ما تتمتع به من منازل خشبية رائعة وقلعة مذهلة فضلا عن متاحف متنوعة ومجموعة من أجمل المشاهد الطبيعية الخلابة، تعرف اليوم معنا على أفضل فنادق أماسيا تلك المدينة التي تفتح أبوابها في انتظارك بكل ترحاب.

أفضل فنادق أماسيا.. الشهرزدة العثمانية 

فندق بيوغلو

يقع هذا الفندق في أماسيا على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من السلطان الثاني. كما يبعد مسجد بايزيد إي ومقابر كرال كايا مسافة 10 دقائق.

ميزات الفندق

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مطعم وكافيتيريا وقهوة في البهو. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر غرفة اجتماعات ونادي للأطفال والتنظيف الجاف في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 29 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية، بالإضافة إلى ميني بار وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. كما تتوفر خدمة الغرف وآلة لصنع القهوة وزجاجات مياه مجانية من بين المرافق الأخرى المتوفرة للضيوف.

Sehri-zade Yalisi

 
يقع هذا الفندق في أماسيا على بعد خطوات من مقابر كرال كايا وقصر هازيرانلار.

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق مطعم وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة والتنظيف الجاف. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة وخزانة مكتب الاستقبال في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 16 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وغلايات كهربائية. كل غرفة مصممة بأناقة ومجهزة بمرافق تؤمن أقصى حد من الراحة.

هاتونكا أوتيل & ريستورانت

يقع هذا الفندق في قلب مدينة أماسيا، على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من متحف الطب والجراحة والقلعة في سابونكوغلو. كما يقع قصر هازرانلار مانزيون ومقابر كرال كايا  ضمن مسافة 2 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعما وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج. كما تتوفر وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصحف مجانية في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 8 على برانس الحمام والنعال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل إي دي مع قنوات فضائية. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة للنزلاء خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وميني بار وغلايات كهربائية.

فندق أرمين

يقع هذا الفندق في قلب مدينة أماسيا، على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من مسجد بايزيد الثاني ومتحف أماسيا للآثار. كما يبعد قصر هازيرانلار ومقابر كرال كايا مسافة 15 دقيقة.

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق، بالإضافة إلى تراس على السطح، القهوة والشاي في منطقة مشتركة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصحف مجانية في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 23 وسائل الراحة مثل مناطق الجلوس والثلاجات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. وسيجد الضيوف أيضا خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وأسرة فاخرة، وغلايات كهربائية.

فندق روبي

يقع هذا الفندق في أماسيا على بعد خطوات من قصر هازيرانلار ومقابر كرال كايا. كما يبعد متحف سابونكوغلو للطب والجراحة ومسجد بايزيد الثاني حوالي 10 دقائق.

ميزات الفندق

يتميز هذا الفندق بمطعم وقهوة وشاي في المنطقة المشتركة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. تشتمل المرافق الأخرى على التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحديقة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 8 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. ميني بار، وغلايات كهربائية، ومجففات الشعر هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

هاسيرسي كوناكلاري

يقع هذا  الفندقفي أماسيا، على بعد خطوات من مسجد بايزيد الثاني وقصر هازيرانلار.

خصائص المنشأة

يوفر هذا المبيت والإفطار مرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة. كما تتوفر وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 6 خدمة الواي فاي المجانية والثلاجات وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة مع القنوات الفضائية. تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على أسرة فاخرة، وزجاجات مياه مجانية، ومجففات شعر.

سهريزاد كوناجي

يقع هذا الفندق في أماسيا على بعد خطوات من قصر هازيرانلار ومقابر كرال كايا.

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق مطعم وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة والتنظيف الجاف. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة وخزانة مكتب الاستقبال في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 9 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وغلايات كهربائية. تشتمل المرافق الأخرى على مياه معبأة في زجاجات ومجففات شعر ودش.

ساريكوناك بوتيك & سبا هوتل

يقع هذا الفندق في وسط المدينة بالقرب من القلعة ومتحف الطب والجراحة في سابونكوغلو ومقابر كرال كايا. وبالقرب من قلعة أماسيا وقصر هازيرانلار.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعما وبركة سباحة داخلية وبارين / صالات. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز للياقة البدنية وساونا وتراس على السطح في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال18 على ميني بار (مخزنة مع بعض العناصر المجانية) وأردية الحمام، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. خدمة الغرف والغلايات الكهربائية والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

أولوهان أوتيل

يقع هذا الفندق في أماسيا على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من قصر هازيرانلار ومقابر كرال كايا، كما يبعد متحف القلعة ومتحف سابونكوغلو للطب والجراحة في غضون 10 دقائق.

ميزات الفندق

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية كافيتيريا وخدمات الاستعلامات والإرشاد والتنظيف الجاف. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتسجيل الوصول السريع في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال20 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. وسيجد الضيوف أيضا الغلايات الكهربائية والمياه المعبأة في زجاجات مجانا ومجففات الشعر.

 

 

 

 

شارك المقالة:
96 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook