أفضل فنادق ايفاليك التي نوصيك الإقامة بها في تركيا

الكاتب: نور الياس -
أفضل فنادق ايفاليك التي نوصيك الإقامة بها في تركيا

أفضل فنادق ايفاليك التي نوصيك الإقامة بها في تركيا.

 

 

تقع مدينة أيفاليك التركية على شاطئ البحر تقع في مقاطعة باليك اسير في منطقة بحر ايجه شمال تركيا، وتتمتع بالكثير من مشاهد الجمال الطبيعي البكر، بما في ذلك الشواطىء الخلابة والتلال الساحرة، ناهيك عما تقدمه من سبل ترفيهية متنوعة تلبي احتياجات جميع الزائرين، ممن توفر لهم هذه المدينة الجميلة الكثير من فنادق ايفاليك المريحة.. تعرف عليها.

أفضل فنادق ايفاليك التي نوصيك الإقامة بها

Musho Hotel.. فنادق ايفاليك

يقع مكان الإقامة المواجه للشاطئ في ايفاليك في منطقة الترفيه وعلى بعد (5 كم) من شاطئ ساريمساكلي وشاطئ بادافوت، كما يقع مسجد  خير الدين باشا و جامع ساعاتلي على بعد 10 كم.

سيستمتع الضيوف في مكان الإقامة على الشاطئ بوسائل الراحة المريحة في الموقع مثل مركز اللياقة البدنية وغرف المساج.

توفر جميع الغرف الـ 164 وسائل راحة مثل مناطق الجلوس والغلايات الكهربائية ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية. تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف شرفات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وميني بار.

Eolya Guest House.. فنادق ايفاليك

يقع هذا الفندق في وسط مدينة ايفاليك ، على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من  مسجد  خير الدين باشا و جامع ساعاتلي.

يتميز هذا الفندق بمواقف ذاتية للسيارات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر التنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع.

توفر جميع الغرف الـ5 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار الساعة وزجاجات مياه مجانية. كما تعتبر مجففات الشعر والدشات ولوازم الاستحمام المجانية من بين وسائل الراحة الأخرى التي سيجدها الضيوف. ذلك فضلا عن توفر خدمة التدبير المنزلي المحدودة.

Orchis Butik Hotel.. فنادق ايفاليك

يقع هذا الفندق في وسط مدينة ايفاليك ، على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من مسجد  خير الدين باشا و جامع ساعاتلي، كما تقع جزيرة كوندا وكنيسة Taksiarchis على بعد 10 كم.

يوجد مطعم وبار وكوفي شوب في هذا الفندق. كما يتم توفير وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. تشمل وسائل الراحة الأخرى القهوة / الشاي في منطقة مشتركة ومرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تتميز جميع الغرف الـ 24 بمرافق متنوعة مثل أردية الحمام والنعال ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. سوف يجد الضيوف أيضا ميني بار وخدمة الغرف والغلايات الكهربائية.

إليسا أوتيل.. فنادق ايفاليك

يقع هذا الفندق بالقرب من الشاطئ ، على بعد 3 كم من جامع ساعاتلي ، كما تقع جزيرة كوندا على بعد 10 كم.

يحتوي هذا الفندق على مطعم ومطعم للوجبات الخفيفة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في الموقع مسبح موسمي في الهواء الطلق وغرفة اجتماعات ومسبح للأطفال.

توفر جميع الغرف الـ 70 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. كما أن خدمة الغرف على مدار 24 ساعة والثلاجات ومجففات الشعر هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

Saatli Konak Pansiyon.. فنادق ايفاليك

يقع هذا الفندق في إيفاليك، كما تشتمل معالم الجذب المحلية أيضًا على كنيسة تاكسيارتشيس ومرسى كوندا.

يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على مطعم وبار وموقف سيارات ذاتي. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. تشمل المرافق الأخرى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تم تأثيث جميع الغرف بشكل رائع مع توفر خدمة الواي فاي المجانية وزجاجات مياه مجانية. وسيجد الضيوف أيضًا أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ومجففات شعر ودشات.

Stone Hill Otel.. فنادق ايفاليك

يقع هذا الفندق بالقرب من الشاطئ على بعد (3.3 كم) جامع ساعاتلي، و تقع جزيرة كوندا و كنيسة تاكسيارتشيس على بعد 10 كم.

يتوفر بار بجانب المسبح ومطعم للوجبات الخفيفة وحوض سبا في هذا الفندق. كما يتم توفير وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس في الموقع.

وتوفر جميع الغرف الـ14 خدمة الواي فاي المجانية ومناطق جلوس وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية. وسوف يجد الضيوف أيضا ميني بار وخدمة الغرف وبياضات أسرّة متميزة.

Simlarda Country Club.. فنادق ايفاليك

تقع هذه الفيلا في ايفاليك على بعد (15 كم) من  جامع ساعتلي، كما يقع  شاطئ Sarimsakli وكنيسة
تاكسيارتشيس على بعد 9 كم.

هذه الفيلا تحتوي على مطعم ومركز للياقة البدنية مفتوح 24 ساعة وبار. كما يتم توفير وجبة إفطار كاملة مجانًا وخدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. تشتمل المرافق الأخرى على كوفي شوب وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم وخدمات الاستقبال والتدبير.

توفر جميع الفيلات السبعة خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومطابخ مع ثلاجات. سيجد الضيوف أيضًا خدمة الغرف وبياضات أسرّة ممتازة وآلات صنع القهوة.

Grand Hotel Temizel.. فنادق ايفاليك

نتظركم إقامة فاخرة في إيفاليك في Grand Hotel Temizel. ، فسوف تكون على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من شاطئ ساريمساكلي وعلى بعد 5 كم من شاطئ Badavut. كما تشمل الأنشطة البارزة في هذا الفندق المواجه للشاطئ مطعمين و 3 مسابح في الهواء الطلق وسبا متكامل الخدمات.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، وتوفر جميع الغرف 275 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات مفروشة ومناطق جلوس. كما يوفر الميني بار المرطبات ، مع توفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ستجد اللمسات اللطيفة مثل أحواض الاستحمام والنعال ولوازم الاستحمام المجانية لتعزيز إقامتك. وتتوفر أيضًا خزائن ومجففات الشعر ومكاتب.

يوم من التدليل يمكن أن يشمل التدليك، وتنظيف الجسم، وعلاجات للوجه جنبا إلى جنب مع الوصول إلى الساونا وغرفة البخار. يمكنك قضاء اليوم على الشاطئ الخاص حيث ستجد كراسي الاستلقاء للتشمس والاستمتاع بالمسبح الداخلي ومركز اللياقة البدنية في الموقع. بالإضافة إلى ذلك ستجد خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وملعب تنس في الهواء الطلق وحمام تركي. كما يتوفر بوفيه إفطار مجاني يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 9:30 صباحًا. هناك أيضا خدمة صف السيارات المجانية.

 

 

 

 

شارك المقالة:
80 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook