أفضل فنادق باموكالي في تركيا

الكاتب: نور الياس -
أفضل فنادق باموكالي في تركيا

أفضل فنادق باموكالي في تركيا.

 

 

تعد باموكالي أو قلعة القطن أحد أجمل الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة في تركيا، حيث تقع فى منطقة دينزلى، وعلي بعد 250 كم شمال غرب انطاليا، وتمتاز بالمدرجات الجيرية تكونت عبر ملايين السنين، فضلا عن الينابيع الحرارية الرائعة،  الأمر الذي جعل منها منتجعا صحيا للراغبين في الاستشفاء، ومزارا سياحيا لا يقارن.. تعرف اليوم على أفضل فنادق باموكالي .

أفضل فنادق باموكالي .. تعرف عليها

فندق فينوس سيوت

يقع هذا الفندق في مركز مدينة باموكالي ، على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من شارع ترافرتين ومتنزه باموكالي الطبيعي و مسرح هيرابوليس.

ميزات الفندق

تضم هذه المنشأة السياحية 2 مسابح خارجية ، ومطعم ، وبار. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف الـ 23 بأردية الحمام والنعال، إلى جانب وسائل الراحة مثل الثلاجات وماكينات صنع القهوة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وشرفات رائعة، وكذلك أجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية.

ريتشموند باموكاليه ثيرمال.. فنادق باموكالي

يقع هذا الفندق الفاخر في المنطقة التاريخية على بعد 2.7 كم من هيرابوليس وعلى بعد 20 كم من حمامات ترافرتين باموكالي.

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق الخالي من التدخين مطعم ومسبح داخلي وبارين. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مركز للياقة البدنية وبار بجانب المسبح وحوض سبا في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف الـ 315 على أحواض استحمام عميقة وتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومناطق للجلوس. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وميني بار، وكذلك أجهزة تلفزيون إل إي دي مع قنوات فضائية.

ميلروز فيوبوينت فندق.. فنادق باموكالي

يقع هذا الفندق في مدينة  باكومالي في مكان قريب من مسابح باموكالي الحرارية والكنيسة البيزنطية.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق إلى جانب مطعم على مسبح موسمي في الهواء الطلق ومسبح للأطفال. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف الـ 26 بخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. كما يعد الميني بار والغلايات الكهربائية وزجاجات المياه المجانية من بين وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف.

فندق أليدا.. فنادق باموكالي

يقع هذا الفندق في مركز مدينة باموكالي ، على بعد خطوات من منتزه باموكالي الطبيعي، كما يقع مسرح هيرابوليس على بعد 5 كم.

ميزات الفندق

يتوفر مطعم ومسبح في الهواء الطلق وبار بجانب المسبح في هذا الفندق. كما يتم توفير وجبة إفطار مجانية (المأكولات المحلية) وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى شرفة على السطح ، وقهوة و شاي في منطقة مشتركة ، وميكروويف في منطقة مشتركة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف الـ 15 على غرفتي نوم وتوفر خدمة الواي فاي المجانية، ولمزيد من وسائل الترفيه ، سيجد الضيوف تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، وتشمل المرافق الأخرى خدمة الغرف وبياضات أسرّة فاخرة.

بياز كالي.. فنادق باموكالي

يقع هذا الفندق في مركز مدينة باموكالي، حيث يقع منتزه باموكال الطبيعي وتراسات ترافرتين باموكال  على بعد 10 دقائق.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على مطعم ومسبح في الهواء الطلق وبار بجانب المسبح. كما يتم توفير وجبة إفطار كونتيننتال مجانية ، فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ، ومواقف مجانية للسيارات الذاتية ، وخدمة الاستقبال المجانية من محطة القطار. وتشمل المرافق الأخرى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج ومرافق غسيل الملابس.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الـ 15 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف بياضات أسرّة ممتازة ودشات ومكاتب.

فندق سبا كولوساد ترمال .. فنادق باموكالي

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات على بعد 5 كم من متحف هيرابوليس للآثار.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على مطعمين ومسبحين داخليين وسبا متكامل الخدمات. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في الموقع مسبح في الهواء الطلق و 3 بارات ومركز للياقة البدنية.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الـ 310 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات مفروشة وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. كما تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف خدمة الغرف على مدار الساعة ومشغلات دي في دي وميني بار.

فندق الأناضول.. فنادق باموكالي

يقع هذا الفندق بالقرب من منتزه باموكالي الطبيعي كما يقع ترافرتين باموكالي على بعد 15 دقيقة.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على مطعم وحمام سباحة في الهواء الطلق وغرف السبا، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتسجيل الوصول السريع في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الـ 14 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. كما تعتبر مجففات الشعر والدش والهواتف من بين وسائل الراحة الأخرى التي سيجدها الضيوف.

Pamukkale Ninova Thermal SPA & Hotel.. فنادق باموكالي

يقع فندق السبا في باموكالي، على بعد 5 كم من مسرح هيرابوليس، فيما يقع متحف هيرابوليس للآثار أيضا على بعد 5 كم.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على مطعمين ومسبحين داخليين في الهواء الطلق. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في الموقع صالون كامل الخدمات وبار إلى جانب حمام السباحة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الـ 90 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. ومن بين وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف ميني بارات وآلات صنع القهوة ومجففات الشعر.

 

 

 

شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook