أفضل فنادق بشكتاش الموصى بها في تركيا

الكاتب: نور الياس -
أفضل فنادق بشكتاش الموصى بها في تركيا

أفضل فنادق بشكتاش الموصى بها في تركيا.

 

 

في الطرف الأوروبي من اسطنبول، تقع منطقة بيشكتاش على مضيق البوسفور بين قاباطاش و اورتاكوي، والتي تتمتع بأجمل إطلالة على مجموعة من أجمل مشاهد المدينة، فضلا عما تضمه أيضا من مواقع سياحية رائعة وخدمات مثالية لعطلة سعيدة، بما في ذلك مجموعة من أفضل المطاعم والأسواق والفنادق كذلك، وفي التقرير التالي سنأخذك في جولة بين أفضل فنادق بشكتاش الموصى بها.

 

أفضل فنادق بشكتاش الموصى بها

فندق إليت وورلد بيزنس

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في إسطنبول بالقرب من المطار، ويبعد مسافة 2 كم عن جامعة أيدن اسطنبول وشاطئ فلوريا. كما يبعد حوض أسماك اسطنبول 3.5 كم.

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعمان وسبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا وخدمة نقل المطار مجانا. تضم المزايا الإضافية 2 من البارات / الاستراحات ونادي صحي وكافيتيريا.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 181 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات مع قنوات فضائية، كما أن الميني بار، آلات صنع القهوة، والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

رافلز اسطنبول.. فنادق بشكتاش

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في اسطنبول في منطقة التسوق، على بعد 2 كم من كانيون مول وجسر البوسفور، كما يقع مركز اسطنبول سيفاهير للتسوق والترفيه على بعد 2.6 كم .

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعمان وسبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد حمام سباحة في الهواء الطلق ونادي ليلي ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع العقارات ال 181 على حوض استحمام عميق وتوفر خدمة الواي فاي مجانا وشرفات مفروشة، كما أن خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وكذلك أجهزة تلفزيون ليد مع القنوات الفضائية من بين المرافق الأخرى المتاحة.

شانغريلا البوسفور، اسطنبول

يقع هذا الفندق الفاخر في مدينة بشكتاش على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من المتحف البحري وقصر دولمباهس.و تقع ساحة تقسيم و بوزفوروس بريدج أيضا على بعد 3 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعمين، سبا كامل الخدمات ومسبحا داخليا. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. كما تضم المزايا الإضافية 2 من الاستراحات ونادي صحي وكافيتيريا.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الشقق العازلة للصوت 186 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما تتوفر تلفزيونات لد تأتي مع قنوات فضائية، وسوف يقدر الضيوف أيضا الخدمات مثل صناع الإسبريسو وقوائم الوسائد.

فندق راديسون بلو بوزفوروس، اسطنبول

يقع هذا الفندق الفاخر في مدينة بشكتاش على بعد 1.6 كم من منتزه يلديز وجسر البوسفور. كما يبعد قصر دولمباهس وقصر بيلربي مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق الخالي من التدخين، بالإضافة إلى مطعمين، سبا كامل الخدمات وناد صحي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بار / استراحة وكافيتيريا وحوض تدليك ومعالجات في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الشقق ال 120 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية فضلا عن وسائل الراحة مثل الفراش الفاخر وقوائم الوسائد. كما أن خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وميني بار والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

بوينت هوتل بارباروس.. فنادق بشكتاش

يقع هذا الفندق الفاخر في إسنتيب، على بعد 2 كم من ترامب تويرس إسطنبول ومركز اسطنبول سيفاهير للتسوق والترفيه. كما يبعد جسر البوسفور وقصر دولمباهس مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق 3 مطاعم وسبا متكامل الخدمات ومسبحا داخليا. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. تضم المزايا الإضافية 3 من البارات / الاستراحات ومركز لياقة بدنية 2 من المقاهي / الكافتيريات.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف العازلة للصوت 202 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وأسرة سيليكت كومفورت. وتشمل وسائل الراحة ملاءات من القطن المصري وقوائم الوسائد، كما سيجد الضيوف وسائل الراحة مثل مناطق الجلوس وآلات صنع القهوة.

فندق دبليو إسطنبول البوسفور.. فنادق بشكتاش

يقع هذا الفندق الفاخر في مدينة بشكتاش على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من المتحف البحري وقصر دولمباهس. تقع ساحة تقسيم و بوزفوروس بريدج أيضا على بعد 3 كم.

ميزات الفندق

يتميز هذا الفندق بمطعم وملهى ليلي ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. كما تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية بار / استراحة وكافيتيريا وخدمة صف السيارات.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الـ 140 فندق خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية فضلا عن وسائل الراحة مثل الفراش الفاخر وقوائم الوسائد. كما تشمل المرافق الأخرى المتوفرة على الغرف خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وميني بار.

فندق فور سيزونز اسطنبول على مضيق البوسفور

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في اسطنبول على الواجهة البحرية، على بعد كيلومتر واحد من المتحف البحري وقصر دولمباهس وجسر البوسفور. كما تقع ساحة تقسيم على بعد 5 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق سبا كامل الخدمات ومطعما ومسبحا داخليا. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى مسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة وبار / استراحة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 170 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات البلازما مع القنوات الفضائية. وسيجد الضيوف أيضا مشغلات دي في دي وميني بار وأحواض استحمام ودش منفصلين.

سويس أوتيل البوسفور، إسطنبول

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في اسطنبول في المنطقة التاريخية، على بعد كيلومتر واحد من متنزه ماكا وقصر دولمباهس وساحة تقسيم. كما يبعد مركز دوت كوم للتسوق والترفيه في اسطنبول مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق 4 مطاعم بالإضافة إلى سبا متكامل الخدمات وبركة سباحة داخلية. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى مسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية وبار / استراحة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الشقق ال 566 على صناع الإسبرسو وأردية الحمام، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية، كما أن خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وميني بار والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

 

 

 

شارك المقالة:
98 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook