أفضل فنادق بيوغلو التي يوصي بها المسافرون العرب في تركيا

الكاتب: نور الياس -
أفضل فنادق بيوغلو التي يوصي بها المسافرون العرب في تركيا

أفضل فنادق بيوغلو التي يوصي بها المسافرون العرب في تركيا.

 

 

إذا كنت تبحث عن الإقامة في منطقة حيوية باسطنبول بالقرب من شارع الاستقلال، وإذا كنت تبحث عن منطقة أكثر هدوءًا في هذه المدينة الصاخبة، فحي بيوغلو يوفر لك كل ذلك مع خيارات نقل رائعة تمكنك من أن تكون في المدينة القديمة في غضون 20 إلى 30 دقيقة، حيث يقدم الكثير من فرص تأجير الشقق والفنادق البوتيك الصغيرة جنبا إلى جنب مع الخيارات الفاخرة.. فتعرف على أفضل فنادق بيوغلو في التقرير التالي .

أفضل فنادق بيوغلو الموصى بها من قبل المسافرين العرب

الفنادق الفاخرة 

فندق بيرا بالاس.. فنادق بيوغلو 

تنتظركم إقامة فاخرة في قلب اسطنبول في فندق بيرا بالاس، حيث ستجد متحف بيرا على بعد خطوات قليلة وبرج جالاتا على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام. كما تشتمل المزايا في هذا الفندق على مقاهي ، ومطعم ، وحمام سباحة مغطى.

يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة التلفزيون وأجهزة صنع القهوة / الشاي في جميع الغرف الـ 115، مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، كما يوفر الميني بار المرطبات. وتشمل اللمسات اللطيفة دش استحمام رأسي وأردية حمام ونعال. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمة الغرف وزجاجات مياه مجانية ومراوح.

استمتع بالنادي الصحي على مدار 24 ساعة وحمام تركي / حمام تقليدي وساونا. تشمل المرافق الأخرى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومرافق غسيل الملابس. يتوفر بوفيه الإفطار يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا. هناك أيضا خدمة صف السيارات ، جنبا إلى جنب مع راحة خدمة الاستقبال في المطار.

إنتركونتيننتال اسطنبول.. فنادق بيوغلو 

يقع فندق إنتركونتيننتال اسطنبول على بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام من ساحة تقسيم وقصر دولمة بهجة. كما تشمل أبرز الأنشطة في هذا الفندق 3 مطاعم وبارين / ردهات وسبا متكامل الخدمات.

تتوفر خدمة الواي فاي والإنترنت السلكي وتلفزيون مع قنوات فضائية في جميع الغرف البالغ عددها 390 غرفة. فيما يعتبر تناول الطعام خيارًا لخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، كما يوفر الميني بار المرطبات. تدعوك قوائم الوسائد لنوم ليلة مريحة ، وستجد اللمسات اللطيفة مثل أردية الحمام والنعال. وتتوفر أيضًا زجاجات مياه مجانية وخزائن ومجففات للشعر.

يوم من التدليل في Spa InterContinental يمكن أن يشمل جلسات المساج والعلاج العطري بالإضافة إلى الوصول إلى الساونا وحوض السبا.

استمتع بالمسبح في الهواء الطلق ، والنادي الصحي ، والحمام التركي والساونا. من بين وسائل الراحة للأعمال المتوفرة ، تتوفر مساحة للمؤتمرات وقاعات اجتماعات ومركز لرجال الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، ستجد خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وحوض سباحة للأطفال ومرافق غسيل الملابس.

يتوفر بوفيه الإفطار يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 صباحًا. تتوفر أيضًا خدمة صف السيارات مجانًا ، جنبًا إلى جنب مع راحة خدمة نقل المطار.

عند الإقامة في هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم ، ستكون على بعد 2.4 كم (1.5 ميل) من برج غالاتا و 2.9 كم (1.8 ميل) من مركز اسطنبول جواهر للتسوق والترفيه.

فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول.. فنادق بيوغلو 

نتظركم إقامة فاخرة في قلب اسطنبول في فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول، حيث يمكنك الوصول إلى ساحة تقسيم وقصر دولمة بهجة ضمن مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام. كما تشمل الأنشطة البارزة في هذا الفندق المناسب للعائلات سبا متكامل الخدمات ومطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، وتوفر جميع الغرف المفروشة بشكل رائع؛ خدمة الواي فاي المجانية وأحواض استحمام ودشات منفصلة وأجهزة صنع القهوة / الشاي، وتشمل اللمسات اللطيفة الأخرى دش استحمام رأسي وأردية حمام. وتتوفر أيضًا زجاجات مياه مجانية وخزائن ومجففات للشعر.

تمتع بالمسبح الداخلي ومركز اللياقة البدنية والحمام التركي / الحمام التقليدي والساونا. كما يمكن للمسافرين بغرض الأعمال الاستفادة من مساحة المؤتمرات وغرف الاجتماعات ومركز رجال الأعمال. بالإضافة إلى ذلك ستجد خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 صباحًا. هناك أيضا خدمة صف السيارات ، جنبا إلى جنب مع خدمة نقل المطار.

سوف تكون على بعد 2.1 كم من برج غلطة و 4 كم من جامع السليمانية مع الإقامة في فندق تقسيم ذو الـ 5 نجوم.

الميزانية المتوسطة

فندق سانات بيرا البوتيكي.. فنادق بيوغلو 

يقع فندق فندق سانات بيرا البوتيكي على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من الأماكن الشهيرة مثل برج جالاتا وساحة تقسيم. كما تشمل المزايا البارزة في هذا الفندق المصمم على طراز فن الآرت ديكو مطعمًا ووجبة إفطار مجانية.

تحتوي جميع الغرف الـ 38 على تلفزيونات إل إي دي مع قنوات فضائية ، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا وماكينات صنع القهوة / الشاي وزجاجات مياه مجانية. وستجد اللمسات اللطيفة مثل النعال ولوازم الاستحمام المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خزائن ومجففات شعر وهواتف.

وتشمل المرافق الأخرى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومكتب استقبال مجاني ومقهى. هناك أيضا مواقف محدودة للسيارات ، إلى جانب خدمة نقل المطار.

يقع هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم على بعد 2.6 كم (1.6 ميل) من مسجد سليمان القانوني وعلى بعد 3 كم (1.9 ميل) من البازار الكبير.

كوريني آرت آند بوتيك هوتل في إسطنبول

يضعك فندق كوريني آرت آند بوتيك هوتل في قلب مدينة اسطنبول ، على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام من الأماكن الشهيرة مثل ساحة  تقسيم، وبرج غالاتا، وتشمل الميزات في هذا الفندق التاريخي خدمة الواي فاي المجانية في الغرفة وإنترنت عالي السرعة مجانًا وأجهزة تلفزيون إل إي دي.

يمكنك الاستمتاع بمناطق الجلوس ، والفضائيات ، والصحف المجانية ، بينما توفر بياضات الأسرّة الفاخرة وقوائم الوسائد ليلة مريحة. وتتوفر أيضًا زجاجات مياه مجانية وخزائن ومجففات للشعر.

تشمل وسائل الراحة الإضافية خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومرافق غسيل الملابس. هناك أيضا خدمة نقل المطار.

سوف تكون على بعد 2.1 كم (1.3 ميل) من قصر دولمة بهجة و 3.4 كم (2.1 ميل) من جامع السليمانية عند الإقامة في هذا الفندق ذو 4 نجوم.

للميزانية المحدودة

بيت الشباب وورلد هاوس

يقع بيت الشباب وورلد هاوس في قلب اسطنبول على بعد خطوات من برج غالاتا، و 2.2 كم (1.4 ميل) من جامع السليمانية. كما تشمل المزايا في مكان الإقامة هذا مطعمًا وبوفيه إفطار مجاني.

المطعم ، Latife Turkish Coffee ، مفتوح لتناول طعام الغداء. وتشمل المرافق الأخرى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومكتب استقبال مجاني ومقهى. يتم تقديم وجبة إفطار مجانية كل صباح. هناك أيضا وقوف السيارات الذاتي ، جنبا إلى جنب مع خدمة نقل المطار.

تقع معالم الجذب السياحية في اسطنبول على بعد 30 دقيقة سيرًا على الأقدام من الفندق.

فندق Stay Inn Taksim

يقع Stay Inn Taksim Hostel في قلب اسطنبول على بعد خطوات من شارع Nevizade وعلى بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من متحف مدام توسو، كما تشتمل المزايا في بيت الشباب هذا على بوفيه إفطار مجاني وبار / صالة وتراس على السطح.

يمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية ومجففات الشعر ، في جميع الغرف الـ 11.

يوفر بيت الشباب هذا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومساعدة في تنظيم الجولات السياحية / التذاكر، ويتم تقديم وجبة إفطار مجانية كل صباح. هناك أيضا راحة خدمة نقل المطار.

تشمل المعالم السياحية التي تقع على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من بيت الشباب هذا متحف بيرا وميدان تقسيم.

 

 

 

 

شارك المقالة:
84 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook