أفضل فنادق جوريم الموصى بها للزيارة في تركيا

الكاتب: نور الياس -
أفضل فنادق جوريم الموصى بها للزيارة في تركيا

أفضل فنادق جوريم الموصى بها للزيارة في تركيا.

 

 

تتمتع منطقة جوريم الرائعة في كبادوكيا بمشاهد طبيعية رائعة مع مجموعة من المنحوتات والتشكيلات الصخرية المذهلة التي لا تقارن، بما بما ذلك متحف جوريم في الهواء الطلق فضلا عن حديقة جوريم الرائعة، ناهيك عن الأودية والأخاديد المذهلة التي تأخذك إلى عالم ساحر لا ينسى.. تعرف معنا اليوم على أفضل فنادق جوريم .

تعرف معنا اليوم على أفضل فنادق جوريم 

فندق جوريم كايا – فئة خاصة

يقع هذا الفندق في غوريم، على بعد كيلومترين من القلعة الرومانية وكنيسة الناصرة وكنيسة القديس يوحنا المعمدان. كما يبعد متحف غوريم أوبين إير ووادي زيمي مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على حمام سباحة داخلي وساونا وقهوة / شاي في منطقة مشتركة. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات المنتجع الصحي، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وخدمات الكونسيرج في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف ال 55 بحوض استحمام عميق وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما تحتوي الغرف على ميني بار وأغطية أسرة فاخرة، بالإضافة إلى تلفزيونات لد مع قنوات الكابل.

أجنحة كهف عثمان.. فنادق جوريم

يقع هذا الفندق في مدينة غوريم على بعد 2 كم من القلعة الرومانية وكنيسة الناصرة ومتحف غوريم المفتوح. كما تقع كنيسة القديس يوحنا المعمدان ووادي زيمي ضمن 3 كم.

ميزات الفندق

يقدم هذا الفندق، بالإضافة إلى تراس على السطح، القهوة والشاي في منطقة مشتركة والتنظيف الجاف. كما يتم تقديم إفطار بوفيه مجانا، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وموقف سيارات مجاني، وخدمة نقل مجانية إلى المنطقة. تشتمل المرافق الأخرى على مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وجرائد مجانية و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال13 المزينة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف، كما تحتوي بعض الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، كما يمكن للضيوف العثور على ماكينات صنع القهوة وزجاجات مياه مجانية.

فندق كليبيك سبيشل كاف (تركيا غوريمِيه)

يقع هذا الفندق في مدينة غوريم على بعد كيلومتر واحد من القلعة الرومانية وكنيسة توكالي وكنيسة الناصرة. كما تقع كنيسة القديس يوحنا المعمدان ومتحف جوريم المفتوح على بعد 2 كم.

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق سبا متكامل الخدمات ومسبحا في الهواء الطلق وبار / استراحة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، وتشتمل المرافق الأخرى على تراس على السطح والقهوة / الشاي في المنطقة المشتركة وخدمات الكونسيرج.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الثلاثين خدمة الواي فاي المجانية وزجاجات مياه مجانية ومجففات شعر.

ستار كيف هوتل.. فنادق جوريم

يقع هذا الفندق في نيفسهير (غوريم)، على مقربة من القلعة الرومانية وكنيسة الناصرة وكنيسة توكالي. كما يقع بالقرب من وادي زيمي وكنيسة القديس يوحنا المعمدان.

ميزات الفندق

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية بار / استراحة، ثلاجة في البهو، خدمات الاستعلامات والإرشاد. كما يتم تقديم إفطار مطهو حسب الطلب مجانا وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة التنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

جميع الغرف مفروشة بشكل رائع وتوفر خدمة الواي فاي مجانا ومجففات الشعر. وسيجد الضيوف أيضا أسرة فاخرة ومكاتب ولوازم استحمام مجانية.

فندق ترافلرز كيف.. فنادق جوريم

يقع هذا الفندق في غوريم، على بعد كيلومتر واحد من القلعة الرومانية وكنيسة توكالي وكنيسة الناصرة. كما تقع كنيسة القديس يوحنا المعمدان ومتحف جوريم المفتوح على بعد كيلومتر واحد

ميزات الفندق

يتوفر في الفندق مطعم وبار / استراحة وتراس على السطح. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف العازلة للصوت 20 خدمة الواي فاي المجانية والكثير من الخدمات المريحة.

فندق أرين كيف

يقع هذا الفندق في غوريم، على بعد كيلومتر واحد من القلعة الرومانية وكنيسة توكالي وكنيسة الناصرة. كما تقع كنيسة القديس يوحنا المعمدان ومتحف جوريم المفتوح على بعد كيلومتر واحد .

ميزات الفندق

يقدم هذا الفندق، بالإضافة إلى القهوة والشاي في منطقة مشتركة، خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. كما تتوفر وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. وتشمل المرافق الأخرى تسجيل الوصول السريع وتسجيل المغادرة السريع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال9 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأجهزة التلفزيون. كما يتوفر أيضا ماكينات صنع القهوة ومجففات شعر ودش.

أجنحة غراند كيف

يقع بيت الضيافة الرومانسي في غوريم، على بعد كيلومتر واحد من القلعة الرومانية وكنيسة الناصرة وكنيسة القديس يوحنا المعمدان. كما يبعد متحف غوريم أوبين إير ووادي زيمي مسافة 5 كم.

خصائص المنشأة

يضم بيت الضيافة الخالي من التدخين هذا مركزا لرجال الأعمال وخدمات الكونسيرج بالإضافة إلى حوض سبا. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة التنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس وسرعة إنهاء إجراءات الوصول داخل الفندق.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 16 المزينة بشكل رائع خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وأسرة مغطاة. يمكن للضيوف الاستمتاع باللمسات الراقية مثل أحواض السبا الخاصة والأحواض المغطاة بالمياه، بالإضافة إلى ملاءات من القطن المصري و لحاف محشوة بالراحة لمزيد من الراحة.

أجنحة روما كيف

يقع هذا الفندق التاريخي في غوريم، على بعد كيلومتر واحد من القلعة الرومانية وكنيسة توكالي وكنيسة الناصرة. كما تقع كنيسة القديس يوحنا المعمدان ومتحف جوريم المفتوح على بعد كيلومتر واحد.

ميزات الفندق

يتوفر في الفندق مطعم وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مرافق غسيل الملابس و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وحديقة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال11 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي. كما يمكن للضيوف العثور على ثلاجات صغيرة وزجاجات مياه مجانية ومجففات شعر.

 

 

 

شارك المقالة:
75 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook