أفضل مراكز التسوق والمولات التجارية بالجبيل في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
أفضل مراكز التسوق والمولات التجارية بالجبيل في السعودية

أفضل مراكز التسوق والمولات التجارية بالجبيل في السعودية.

 
 
 
مجمع الحويلات هو أكبر مركز تجاري في الجبيل، ويحتوي على مكتبة رائعة وفريدة ألا وهي مكتبة جرير وبندة، وتضم مركز لألعاب الأطفال، ومطعم أبل بيز ومحلات تجارية متنوعة، انه مركز شبه مُتكامل وهذا لأنه يحتوي على جميع ما تحتاج إليه، ويقع في محافظة الجبيل الصناعية، ويوفر لك  جميع الاحتياجات الهامة.
 
يعتبر أيضًا من الأماكن الرائعة والتي تناسب من يريد التسوق وشراء الاحتياجات، ويوجد به مواقف للسيارات كبيرة وواسعة، ونظام جيد جدًا لأنه يوفر الكثير والكثير من احتياجات أفراد عائلتك، كما يوجد به أيضًا الكثير من المقاهي وأفضل المطاعم الجيدة.
 
 
غاليريا مول للتسوق
 
مول غاليريا للتسوق هو مول صغير ولكنه مناسب جدًا ومريح للأعصاب، حيث يتضمن العديد من المطاعم والكافيهات كما يوجد مواقف للسيارات تحت الأرض، وخارج المول وقريب جدًا من شاطئ فناتير وهو أفضل مكان للتسوق بالجبيل، مجمع ليس بكبير كما ذكرنا، ولكنه يحتوي على طابقين ويتوسطه بهو كبير جدًا ورائع في الصيف.
 
 
 
باركينج للسيارات 
 
كما يوجد في مول غاليريا بالجبيل العديد من المحلات التجارية والذي يحتوي على ملابس للنساء والأطفال، وأحذية متنوعة و محل الكترونيات شامل، ومحلات كماليات وساعات، كما يوجد مركز شهير يسمى مركز إكسبريس بالطابق الأول ممتاز ورائع جدًا، ويوجد بالطابق الثاني أكبر مجموعة رائعة من المطاعم السريعة، ومطعم إيطالي، ويوجد جلسات متنوعة لتناول الطعام والذي يكون مشهي جدًا على الكورنيش مناسبة ورائعة للعائلات في البهو الكبير، كما يوجد به الكثير من الألعاب التي تتناسب مع الصغار والكبار، حيث أنها تبدو ألعاب الكترونية رائعة وممتعة جدًا.
 
فناتير مول ‪للتسوق بالجبيل
 
الفناتير تعتبر من الأماكن الرائعة في مدينة الجبيل، حيث المياه الهادئة والأنوار الرائعة، وتوفير الكثير من الخدمات الترفيهية للأطفال، كما توجد الكثير من البوفيهات المنتشرة، وأفضل المطاعم التي تعد أشهى الأكلات ولا ننسى أن مركز فناتير يحتوي على الكثير من المسطحات الخضراء والتي تتناسب مع جميع الزائرين.
 
مركز فناتير مول يحتوي على موقف للسيارات، وبه محلات تجارية كبيرة بعضها محلي والآخر ماركات تناسب العائلات وهو يوفر الاحتياجات الأساسية للعوائل، يوجد به المطاعم في الدور الثاني منه جميلة جدًا، وتحضر أشهى الأكلات، كما يوجد به صراف آلي، وعلى الرغم من انه صغير الحجم ألا وانه يوفر جميع النوعيات من الملابس والأحذية والعبايات، وتوكيلات الملابس والعطور.
 
يوفر مول فناتير أيضًا سوبر ماركت صغير ولكنه يحتوي على كافة احتياجاتك، و يوجد ملاهي صغيرة للأطفال، ويحتوي على أجهزة منزلية وأدوات واكسسورات للموبيلات وجميع ما تحتاجه من لوازم  شخصية، هو مول مناسب للتجمعات سواء الأصدقاء أو العائلات.
 
كما أنه قريب من الخدمات التموينية والمساجد، ويقام على الشاطئ الكثير من الأنشطة الترفيهية مثل التزلج على الماء، ومسابقات صيد الأسماك التي تقام كل سنة، ومسابقة القوارب والألعاب المائية الصيفية، ومسابقات الغوص السنوي.
 
 
مانجو Mango مول
 
تعتبر محلات مانجو مول من المحلات العالمية الشهيرة، والتي توفر الكثير من مستلزمات المرأة سواءً في الملابس، أو الأحذية، أو الإكسسوارات بتصاميم فريدة ومميزة من نوعها.
 
نعومي الفناتير Nayomi مول
 
يحتوي على أكثر من شيء يتناسب مع السيدات فقط، حيث انه يحتوي على الكثير من مستلزمات السيدات وتناسب جميع الأذواق.
 
نكست Next مول
 
نكست للبي بالتجزئة، استيراد بريطانيا للملابس الرجال والنساء والأحذية،والمنتجات المنزلية والاكسسورات والهدايا وملابس الأطفال، ولها الكثير من الفروع في المدينة.
 
بوسيني Bossini الفناتير مول
 
بوسيتي متميز بالتجديد والتطور المستمر، ويرفع دائمًا معايير التطور الأنيقة، وجعلتها أكثر علامة تجارية
شهيرة في جميع العالم، وذلك نسبة لتميزها وتحديثها المستمر لجميع ملابس الموضة والجمال.
 
 فيس Viss الفناتير مول
 
ماركة فيس  من ضمن مولات والمحلات التجارية لـ مجمعات الجبيل لا تقدم سواء أجمل وأجدد
الأحذية النسائية، ولديها مجموعة كبيرة جدًا من أروع أشكال الحقائب الجديدة
والتي تناسب جميع الأذواق.
 
شارك المقالة:
93 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook