أفضل مطاعم ريكيافيك

الكاتب: رامي -
أفضل مطاعم ريكيافيك
نقدم في هذا المقال أفضل مطاعم ريكيافيك، وهي عاصمة آيسلندا وأكبر وأهم مدنها على الإطلاق، والتي تقع ريكيافيك على شواطئ خليج فاكسافلوي، وهو يتميز بمضايقه الجميلة وأرخبيلاته الرائع، ويسكنها حوالي 11 ألف شخص فقط. وتتمتع ريكيافيك بقدر كبير من الهدوء والراحة، وتوفر الكثير من الإطلالات الرائعة لسكانها وزائريها، وبالرغم من صغر حجمها إلا أنها تحتوي على الكثير من المناطق السياحيةالرائعة، كما أنها تقدم لضيوفها أجمل المطاعم واماكن تناول الطعام.

المحتوياتإخفاء
1)أفضل مطاعم ريكيافيك
1.1)Icelandic Street Food
2)التفاصيل
2.1)?Lamb street food
3)التفاصيل
3.1)?Messinn
3.2)Ostabudin
أفضل مطاعم ريكيافيك
Icelandic Street Food

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم ريكيافيك التي تقدم المأكولات البحرية ومشروبات الحساء وكذلك يتيح المطعم العديد من الوجبات والمشروبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة لعدد كبير من المشروبات والعصائر الأوروبية وعدد كبير من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المميزة.

ويوفر المطعم الكثير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وعدد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين بالإضافة إلى أن المطعم يوفر ساحة خارجية لتناول الطعام في الهواء الطلق بالإضافة إلى صالة داخلية واسعة لإستيعاب أكبر عدد ممكن من العملاء.

ويعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم التي تتميز بالنبيذ والخمور والمشروبات الكحولية الأوروبية المميزة في ريكيافيك, إلا أن هذا المطعم يعتبر من المطاعم مرتفعة السعر وكذكل فإنه يتيح العديد من الخدمات المميزة كخدمات التوصيل المدفوع للوجبات بالإضافة غلى خدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات وذلك بالإتصال بالإدارة أو الحجز عبر صفحات المطعم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكما يوفر المطعم ركن خاص للمدخنين وبار كبير يتضمن الكثير من المشروبات الكحولية وأصناف الخمور المختلفة.

التفاصيل

الأطباق

الأطعمة البحرية، وجبات سريعة، الحساء.

أنظمة غذائية خاصة

خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

وجبات

الغداء, العشاء، برنش، حتى آخر الليل، مشروبات.

+354 519 5125 رقم الهاتف.

?Lamb street food

يتميز هذا المطعم بتقديم الكثير من الوجبات والمأكولات الأوروبية والكثير من وجبات ريكيافيك التلقليدية المعروفة ويتميز المطعم بأنه يوفر العديد من الوجبات الأوروبية المميزة وكذلك العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين، وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين، ويعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم يكيافيك، ويعتبر من مطاعم ريكيافيك عالية السعر.

التفاصيل

الأطباق

الأوروبية، الشرق أوسطية، خلطة مأكولات، صحية، طعام الشارع.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

وجبات

الغداء, العشاء، حتى آخر الليل.

رقم الهاتف +354 899 7632.

?Messinn

يتميز هذا المطعم يتقديم المأكولات البحرية الأوروبية المعروفة ويعتبر من أفضل مطاعم ريكيافيك ولعل أشهر ما يقدمه من وجبات، سمك موسى والوولفيش، وكذلك فإنه يقدم الكثير من المشروبات والعصائر الأوروبية المعروفة والكثير من أصناف النبيذ المختلفة.

Ostabudin

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم ريكيافيك وذلك لما يتميز به من تقديم العديد من المأكولات والوجبات البحرية المميزة والكثير من المأكولات الأوروبية بأسعار في المتناول و وجودة عالية.

ولعل أشهرها موس كبد الأوز وكذلك لحوم الحيتانو والمطعم يوفر ركن خاص للمدخنين وبار كبير لتناول المشروبات الكحولية والخمور المتنوعة، ويقدم المطعم خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني بالإضافة إلى خدمات الحجز المدفوع وخدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات عبر الإنترنت.
شارك المقالة:
89 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook