أفضل نغمات الرنين

الكاتب: رامي -
أفضل نغمات الرنين
"محتويات
? أفضل نغمات الرنين لهواتف الآيفون والأندرويد
? كيف تضع نغمة رنين لأجهزة الآيفون والأندرويد؟
?.? وضع نغمة رنين لأجهزة الآيفون
?.? وضع نغمة رنين لأجهزة الأندرويد
? قد يُهِمُّكَ
? المراجع
أفضل نغمات الرنين لهواتف الآيفون والأندرويد

تتيح لكَ الهواتف الذكية ضبط نغمات الرنين كما تشاء، وذلك من خلال الملفات الصوتية والتطبيقات، ومع تزايد أعدادها بشكل كبير فإن البحث عن النغمة المناسبة سيأخذ منك وقتًا طويلًا، ولهذا سنساعدك بتوفير قائمة بأفضل تطبيقات نغمات الرنين لهواتف الآيفون والأندوريد:[?]

تطبيق Zedge Ringtones: هو تطبيق مجاني أُطلق سنة 2008، وهو غني بالنغمات والخلفيات المجانية، إذ يُمكنكَ من اختيار النغمات المفضلة من قائمة لأفضل المطربين بالنسبة لك، والتطبيق سهل الاستخدام.
تطبيق Ringtone Maker: ويتيح لكَ هذا التطبيق إمكانية إنشاء الإشعارات الخاصة بك بوجود العديد من خيارات التخصيص، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل مقطع صوتي وتحريره كما تريد.
تطبيق Mobile9 Ringtones: وهو أحد أفضل التطبيقات المجانية إذ يمكنكَ من فرز الألحان حسب الفئة وتنزيلها بسهولة، كما يحتوي على مجموعة من الخلفيات والألعاب والسمات وغيرها.
تطبيق Audiko Ringtones: هو تطبيق مجاني ولكن يمكنك ترقيته والحصول على مزايا أكثر بسعر رمزي، يُمكنكَ من خلال هذا التطبيق الحصول على مجموعة ضخمة من نغمات الرنين وتنبيهات الإشعارات والخلفيات.
تطبيق Ringtone Designer: يساعد في تخصيص نغمات رنين ونغمات نصية وتنبيهات غير محدودة باستخدام الأغاني في مكتبة الموسيقى المتوفرة أمامك، يوجد هذا التطبيق على أجهزة ios فقط.
تطبيق MP3 Cutter and Ringtone Maker: يسمح لكَ هذا التطبيق بتحديد الملف الصوتي من مكتبة الموسيقى، والمنطقة التي ترغب بقطعها ومن ثم تعيينها كرنة أو خلفية أو إشعار.
تطبيق Free Ringtones 2020: يحتوي على مجموعة كبيرة من أفضل الألحان الموجودة على الموقع، ويتميز بأنه لا يتضمن سوى المقاطع والنغمات الموثوقة كي يحافظ على هاتفك المحمول من الفيروسات والضرر، وهذا التطبيق مُتاح لحاملي أجهزة أندرويد فقط.




كيف تضع نغمة رنين لأجهزة الآيفون والأندرويد؟

إن عملية تبديل نغمةالهاتف المحمول سهلة وبسيطة وبمجرد أن تقوم بها للمرة الأولى سيصبح بإمكانكَ تكرار الخطوات بكل سلاسة، وفيما يلي سنتناول طريقة وضع النغمة لجهازي الآيفون والأندرويد:[?]

وضع نغمة رنين لأجهزة الآيفون
ابدأ بتوصيل جهاز الآيفون بالآيتونز iTunes، ثم انقر باستخدام الزر الأيمن للفأرة على خيار الموسيقى music لاختيار الوصول إلى المعلومات.
حدد الخيارات Options ثم حدد الفترة الزمنية التي تريد إجراء نغمة الرنين عليها.
انقر فوق الخيار ملف File ثم اختر تحويل Convert ثم اختر إنشاء إصدار AAC من القائمة المنسدلة.
ستحتاج الآن إلى تغيير امتداد الملف إلى الصيغة m4r.
انقر الآن فوق خيار ملف File ثم إضافة ملف إلى المكتبة Add File to Library من أجل إدراج النغمة في مكتبة الموسيقى الخاصة بهاتفك.
زامن نغمة الرنين مع هاتفك الآيفون، وبهذا يمكنك الاستماع لرنة هاتفك الجديدة.
وضع نغمة رنين لأجهزة الأندرويد

تخصيص نغمة رنين على جهاز الأندرويد أسهل من جهاز آيفون، ولهذا اذهب إلى خيار الإعدادت Settings ومن ثم اختر الصوت Sound، ثم اذهب إلى المكالمات الواردة Incoming phone calls، إذ يتيح لك نظام أندرويد تعيين نغمة رنين من بين مجموعة من النغمات المتاحة، أو يمكنكَ إنشاء نغمات رنين خاصة بك على أجهزة الأندرويد من خلال استخدام مدير ملفات ASTRO، أو توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر بشكل مباشر.

Volume 0%
 




قد يُهِمُّكَ

إذا كنت من مستخدمي هاتف آيفون فإنك تعرف صعوبة تعيين نغمة رنين له وبالرغم من أن التطبيقات السابقة ستساعدك بذلك لكنها توفر لك نغمات تقليدية؛ ولهذا سنطلعك على كيفية إنشاء نغمات رنين خاصة بك:[?]

أنشئ مشروع GarageBand وذلك بعد تحميل تطبيق GarageBand المجاني على متجر أبل، وعند فتحه ستعثر على مجموعة من مشاريع الرنين الجديدة، ويكفي أن تنقر فوق علامة الجمع في الزاوية اليمنى من التطبيق ثم تحدد المسارات للاستمتاع بمجموعة من الأدوات لابتكار نغماتك الخاصة.
استورد أي قطعة موسيقية تشاء ولكن يجب أن تكون غير محمية أي ليس لها حقوق، إذ يمكن لجهازك الذكي أن يصل إلى أي حساب خاص بك مثل حساب آيكلاود iCloud أو Dropbox، وذلك عبر النقر على رمز التكرار الذي يظهر في الخانة الثانية إلى الجهة اليمنى في أعلى شاشة التحرير الرئيسية.
صدّر نغمة الرنين الجديدة بالذهاب إلى قائمة المشاريع الرئيسية، ثم اضغط على الأيقونة التي على شكل مثلث متجه للأسفل في أعلى يسار الصفحة، ثم اضغط على قائمة الأغاني الخاصة بك، وهذا سيعيدك بشكل تلقائي لقائمة المشاريع لتجد أغنيتك فيها ، والآن تستطيع تسميتها ومشاركتها وتحديدها كنغة للرنين.




المراجع
? ""20 Best Ringtone Apps You Need in 2020"", cellularnews, Retrieved 2020-11-05. Edited.
? ""How to Change Ringtones on Android Phones and iPhone"", tunesgo, Retrieved 2020-11-05. Edited.
? ""3 Tips to Make Free Custom Ringtones on Your iPhone"", makeuseof, Retrieved 2020-11-05. Edited."
شارك المقالة:
140 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook