أقنعة سحرية لا غنى عنها تجعل بشرتك بيضاء مشدودة كأنك في سن العشرين

الكاتب: رامي -
أقنعة سحرية لا غنى عنها تجعل بشرتك بيضاء مشدودة كأنك في سن العشرين
"أقنعة سحرية لا غنى عنها تجعل بشرتك بيضاء مشدودة كأنك في سن العشرين، إليكي سيدتي وصفتين رائعتين من الموز عبارة عن بوتوكس طبيعي لإخفاء التجاعيد الموجودة في البشرة ومبيض رائع للون الوجه في نفس الوقت. فالموز يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر التي تحافظ على جمال البشرة ونضارتها، وأيضاً يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة والتي تلعب دور فعال في علاج اغلب مشاكل البشرة. كما يعتبر الموز أرخص بوتوكس طبيعي وذلك لأن من أكثر فوائده فاعليةً هي الحفاظ على شباب البشرة وإزالة علامات التقدم في السن والتجاعيد، كذلك يعمل الموز كمغذي ومرطب للبشرة ويحميها من الجفاف.

أقنعة سحرية لتبييض البشرة وإزالة التجاعيد

الوصفة الأولى تتكون من نصف حبة من الموز، قطرات من زيت الزيتون البكر، ملعقة كبيرة عسل نحل، وهو بالمناسبة يعتبر من أروع المكونات لترطيب وتفتيح البشرة وتنعيمها، وكذلك يحتوي على مضادات الأكسدة ويحارب الجذور الحرة فبالتالي يرطب البشرة بفاعلية. يتم تقشير نصف حبة الموز ووضع قشورها جانباً ثم يتم تقطيعها إلى شرائح رفيعة، ويتم وضعها في وعاء مناسب ثم يتم هرسها بشكل جيد بإستخدام شوكة.

يتم وضع نصف مهروس الموز في وعاء ما يعادل ملعقة كبيرة ثم يضاف إليه عسل النحل ويتم التقليب جيداً، ثم يُضاف زيت الزيتون ويتم التقليب مرة أخرى جيداً. بعد غسل البشرة تأخذي قشور الموز ثم يتم تمريرها على كامل المناطق التي بها تجاعيد والخطوط الدقيقة بحركات دائرية؛ حتى نستفيد من الفوائد التي تكون في داخل القشور. بعد ذلك بإستخدام فرشاة يتم تطبيق القناع ويوزع جيداً على كامل الوجه والرقبة، ثم يترك لمدة 20 دقيقة أو حتى تتشربه البشرة ثم تغسل البشرة بالماء الفاتر ثم بالماء البارد.

شد الوجه وتفتيح لونه

الوصفة الثانية تتكون من ملعقة كبيرة من مهروس الموز، ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون، ملعقة صغيرة من الزبادي الطبيعي بدون سكر وبدون نكهة. يتم تحضير وعاء ويضاف إليه مقدار الموز المهروس، الشوفان و الزبادي ثم يتم دمج المكونات مع بعضها جيداً، بعد تنظيف البشرة يتم تطبيق هذا القناع بإستخدام فرشاة حيث يتم توزيعه جيداً بداية من بشرة الرقبة إلى كامل بشرة الوجه، ثم يترك القناع على البشرة لمدة 25 دقيقة أو حتى يجف تماماً ثم تغسل البشرة بالماء الفاتر ثم بالماء البارد.

طريقة استخدام الفازلين لإزالة الشعر بدون الم والعناية بأداء البصيلات للحصول علي نعومة فائقة

شارك
الوسوم
أفضل قناع لشد البشرة
إخفاء تجاعيد الوجه
إزالة التجاعيد
تبييض وشد البشرة
تفتيح لون البشرة"
شارك المقالة:
296 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook