المحتوى

أمير الشرقية يستقبل المجلس البلدي ويدشن حملة أدبي الأحساء

الكاتب: يزن النابلسي -

أمير الشرقية يستقبل المجلس البلدي ويدشن حملة أدبي الأحساء

 

أستقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز, في قصره بالبندرية بالهفوف، الأربعاء (23 يناير 2019م)، رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالأحساء بحضور محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي، واللذين قدموا للسلام على الأمير سعود بن نايف، والاستماع لتوجيهاته واطلاعه على آخر أعمال المجلس خلال عام 2018 م.
 
وأكد أمير الشرقية، خلال اللقاء، بأن المجالس البلدية لها دور فعال في نقل الصورة الحقيقة وصوت المواطن، مشددا ‏على أهمية المتابعة الميدانية لجميع المشاريع التي تخدم المواطنين وذلك لأهمية المتابعة في إنجاح العمل فالمواطن على حق في مطالبته، كما أكد على الاهتمام بالأسر المنتجة والرقي بها من البرامج الرعوية إلى البرامج التنموية والرائدة، مشيدا بمتابعة المجلس للكود الشامل والعناية بالبنية الأساسية للمعاقين.
 
وشكر الامير سعود بن نايف، المجلس للجهود الكبيرة التي يقوم بها، متمنيا لهم التوفيق في خدمة دينهم ووطنهم.
 
من جهته قدم رئيس المجلس الدكتور أحمد بن حمد البوعلي، شكره لأمير المنطقة الشرقية، مشيداً بمتابعات الأمير سعود بن نايف، ونائبه ومحافظ الأحساء، مهنئا لهم اختيار الأحساء عاصمة السياحة.
 
وقدم البوعلي، تقريرا عن المجلس وعمله، وعن المشاريع المتعثرة وعن أهمية إيجاد حلا مناسبا بين الأمانة ووزارة النقل والزراعة لطرق البلدات الشرقية والقرى، لتطوير طرق وخدمات الواحة والمحافظة عليها زراعيا.
 
ودشن الأمير سعود بن نايف، مساء (الثلاثاء)، حملة نادي الأحساء الأدبي الوطنية الثانية التي أطلقها النادي تحت وسم (أدبي الأحساء.. الوطن أولا)، ويستضيف فيها عددا من الرموز الوطنية في برامج منوعة تستهدف شرائح المجتمع في الأحساء بجميع فئاته.
 
واستمع خلال استقباله عدد من مثقفي ومثقفات الأحساء في قصر البندرية يتقدمهم رئيس النادي الأدبي الدكتور ظافر الشهري، إلى شرح مفصل عن برامج النادي وأنشطته، كما شاهد عرضا مصورا عن ما تم تنفيذه من أنشطة وبرامج متنوعة، وتسلم ملفا صحفيا وافيا عن هذه البرامج، كما تسلم التقرير السنوي للنادي.
 
من جهة ثانية قدم الدكتور الشهري، باسم أدباء وأديبات ومثقفي ومثقفات الأحساء الشكر والتقدير لأمير الشرقية، على الدعم والتوجيه والرعاية التي يحظى بها أدبي الأحساء من لدن أمير الشرقية، مما مكن النادي من التماهي مع منجزات الوطن ومتطلبات رؤية المملكة 2030، كما شكر باسم الجميع محافظ الأحساء الأمير بدر بن جلوي، لدعمه الدائم للنادي وتذليل كافة الصعاب.
 
شارك المقالة:
50 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook