أين تحتفل بالعام الجديد ورأس السنة في اسطنبول في تركيا

الكاتب: نور الياس -
أين تحتفل بالعام الجديد ورأس السنة في اسطنبول في تركيا

أين تحتفل بالعام الجديد ورأس السنة في اسطنبول في تركيا.

 

 

 

الاحتفال بالعام الجديد في اسطنبول يعد فكرة رائعة، حيث تشهد هذه المدينة التركية الجميلة خلال هذا الوقت من العام الكثير من الفعاليات الممتعة والتي تجذب الآلاف من السائحين من كافة أنحاء العالم، ولا عجب في ذلك، إذ تتجمل اسطنبول للترحيب بالعام الجديد بشكل مميز، بما في ذلك الفنادق والمطاعم والمقاهي الرائعة، ذلك فضلا عن عروض الشوارع المزينة بالأضواء والزينة المتلآلئة، فأين تحتفل بالعام الجديد و رأس السنة في اسطنبول 2019 .

أين تحتفل بالعام الجديد ورأس السنة في اسطنبول 

في الهواء الطلق

إذا كنت تحب الحشود وترغب في الاستمتاع بالعام الجديد في الهواء الطلق، فإن أفضل طريقة لتجربة هذا النوع من الاحتفالات بالسنة الجديدة هو تناول العشاء في مطعم في نيسانتاسي أو كاديكوي، ثم تنضم في حوالي الساعة 23:00 إلى حفلات الشوارع التي يجتمع بها كلا من السائحين والسكان المحليين للاستمتاع بأجمل الأوقات.

في الداخل

بشكل عام ، توفر أكبر الفنادق والمطاعم في اسطنبول احتفالات رائعة في استقبال العام الجديد بأسعارًا ثابتة، وتختلف الأسعار بشكل كبير اعتمادًا على ما يتم تضمينه في باقة عشية رأس السنة الجديدة، وبالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في دفع بعض الأسعار المرتفعة أو ببساطة لا يحبون البقاء في مكان واحد في ليلة رأس السنة ، فمن الأفضل لهم التوجه إلى استقلال كاديسي أو أورتاكوي أو بيبك .

حيث تمتلئ الشوارع الجانبية لشارع تقسيم الشهير الخالي من السيارات بالمقاهي المتنوعة والتي تلبي كافة الاحتياجات والأسعار، ولكن كن مستعدًا لمواجهة المزيد من الحشود في تلك الفترة من العام في منطقة استقلال، على عكس منطقتي أورتاكوي وبيبك، حيث تقل الحشود وتصبح أكثر راحة.

الألعاب النارية

في منتصف الليل، ستضاء مدينة اسطنبول بألعاب نارية بهيجة، لذا إذا كنت تستطيع، حاول الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في أحد المطاهي أو المقاهي ذات التراس على السطح أو بالقرب من شواطئ البوسفور.

في هذه المقالة، ستتعرف معنا على قائمة بأفضل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة في اسطنبول 2019 ، كما تعد هذه الأماكن هي أيضا الأماكن الأكثر شعبية للبقاء في اسطنبول للاستمتاع باحتفالات العام الجديد.

فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول

يقع فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول الفاخر في بيوغلو، اسطنبول. ويعتبر واحدا من أفضل الأماكن للاحتفال برأس السنة الجديدة في اسطنبول عام 2019 ، ناهيك عما يوفره من إطلالة رائعة على المدينة، كما تشمل الأنشطة البارزة في هذا الفندق المناسب للعائلات سبا متكامل الخدمات ومطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، وتوفر جميع الغرف المفروشة بشكل رائع والمكونة من 453 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وأحواض استحمام ودشات منفصلة وأجهزة صنع القهوة الشاي. وتشمل اللمسات اللطيفة الأخرى دش استحمام رأسي وأردية حمام. وتتوفر أيضًا زجاجات مياه مجانية وخزائن ومجففات للشعر.

فنادق شانغري-لا بوسفور، اسطنبول

فنادق شانغري-لا بوسفور، اسطنبول، هو مكان رائع للاحتفال والترحيب بالعام الجديد 2019، حيث يقع في بشكتاش اسطنبول، ويوفر الفندق إطلالة ممتازة على المدينة لمشاهدة الألعاب النارية الجميلة للعام الجديد، كما ينظم حفل عشاء مذهلة، مع الموسيقى الخاصة ، ومرافق حديثة مدهشة.

 سويسوتيل ذا بوسفور إسطنبول ، بشكتاش

سويسوتيل ذا بوسفوروس اسطنبول هو واحد من أكثر الفنادق الفاخرة حجزًا في اسطنبول للاحتفالات والحفلات بمناسبة عشية رأس السنة الجديدة، ويعد أحد المواقع الرائعة في اسطنبول لمشاهدة الألعاب النارية الجميلة.

تم تصنيف الفندق أيضًا كأحد أفضل الفنادق في اسطنبول للإقامة في المدينة خلال احتفالات العام الجديد. بالإضافة إلى الموقع الرائع ، يوجد 3 مطاعم في الفندق.

فنادق هيلتون إسطنبول بومونتي

يعد هيلتون إسطنبول بومونتي هو واحدا من أفضل الأماكن للاحتفال بعيد رأس السنة في اسطنبول عام 2019، ذلك فضلا عن كونه أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في اسطنبول والتي توفر مرافق مذهلة للاحتفال بالسنة الجديدة.

يضم هذا الفندق سبا متكامل الخدمات ومطعمًا ومسبحًا داخليًا، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في الموقع حمام سباحة مفتوح ونادي صحي يعمل على مدار 24 ساعة.

توفر جميع الغرف البالغ عددها 840 خدمة الواي فاي مجانًا وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل. تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة الإنترنت السلكية وميني بار.

فنادق شيراغان بالاس كمبنسكي اسطنبول

يعتبر فنادق شيراغان بالاس كمبنسكي اسطنبول واحداً من أفضل الأماكن للاحتفال بعيد رأس السنة في اسطنبول 2019 ، إذ يقع في بشكتاش، اسطنبول، ويعد أحد أفضل المواقع في اسطنبول للاحتفال.

يوفر الفندق العديد من المرافق الشهيرة ، مثل مسبح مع إطلالات على مضيق البوسفور وسبا وغرف ضيوف أنيقة وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار ومطاعم، كما تشمل الأنشطة البارزة في هذا الفندق المناسب للعائلات 3 مطاعم وسبا متكامل الخدمات ومسبحًا في الهواء الطلق، بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أجهزة تلفزيون إل سي دي وماكينات صنع القهوة والشاي والصحف المجانية.

فندق راديسون بلو إسطنبول بيرا

فندق راديسون بلو إسطنبول بيرا واحدة من أفضل الإطلالات على أفق المدينة. إنه فندق رائع للإقامة مع عائلتك خلال الاحتفال بالعام الجديد، حيث يوفر المرافق الحديثة، مع مجموعة من أفضل التجارب الثقافية المحلية والأصيلة خلال إقامتك. لذا إذا كنت تبحث عن تجربة رائعة لعطلة العام الجديد، فهذا هو المكان المثالي لك.

تتميز جميع الغرف العازلة للصوت في هذا الفندق، والبالغ عددها 130 على خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وآلات صنع القهوة و الشاي، كما يعتبر تناول الطعام خيارًا لخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، كما يوفر الميني بار المرطبات.

تشمل مرافق الأعمال الأخرى مركزًا لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة. وتشمل المرافق الأخرى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومسبحًا للأطفال ومقهى. كما يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 صباحًا. هناك أيضا وقوف السيارات الذاتي ، جنبا إلى جنب مع خدمة نقل المطار.

 

 

 

شارك المقالة:
90 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook