المحتوى

إمارة الرياض: الإطاحة بوافد استولى على 14 مليون ريال بحجة مضاعفة الأموال بالسحر

الكاتب: يزن النابلسي -

إمارة الرياض: الإطاحة بوافد استولى على 14 مليون ريال بحجة مضاعفة الأموال بالسحر

 

أعلنت إمارة منطقة الرياض، الأربعاء (16 يناير 2019) ، عن القبض على أحد الوافدين من جنسية عربية، إثر استيلائه على مبلغ (14) مليون ريال بحجة مضاعفة الأموال بأعمال السحر.
 
وأوضح المتحدث الرسمي للإمارة، علوش بن فارس السبيعي، أن اللجنة المركزية الميدانية المعنية بمتابعة مزاولي الرقية والطب الشعبي ومفسري الرؤى، وبناءً على توجيهات الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، ونائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، فإنه تم رصد قيام أحد الوافدين من الجنسيات العربية بالاستيلاء على مبلغ (14) مليون ريال، بحجة مضاعفة الأموال بأعمال السحر.
 
وأضاف، في بيانٍ رسمي، أنه بمتابعة أمير المنطقة ونائبه، فقد تمكنت اللجنة من القبض على الوافد المذكور، بدعم ومساندة من الجهات الأمنية، وتمت إحالته للجهات المعنية وفق النظام.
 
وأبان السبيعي أن هذا الإجراء جاء في إطار عمل اللجنة، من خلال متابعة ما يردها من بلاغات تتعلق بمدعي الرقية وأعمال السحر ومضاعفة الأموال والدجل على بعض المتعاملين معهم.
 
وشدد على أن إمارة المنطقة إذ تعلن ذلك لتحذر كل من تسوّل له نفسه للقيام بمثل هذه الممارسات المخالفة بأنه سيتم التعامل معه بكل حزم، وفي الوقت نفسه تحذر من الانخداع بهؤلاء أو تصديقهم أو التعامل معهم، وفي الوقت نفسه تبيّن أن التوجيهات الصادرة من ولاة الأمر – رعاهم الله – تقضي بالحزم مع مثل هؤلاء.
شارك المقالة:
33 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook