إنشاء حساب هوتميل خاص بك عن طريق الجوال

الكاتب: رامي -
إنشاء حساب هوتميل خاص بك عن طريق الجوال
تعرف بالخطوات على كيفية إنشاء حساب هوتميل خاص بك وهو البريد الإلكتروني الذي يتبع شركة مايكروسوفت التي تعد أهم الشركات في مجال التقنية والتكنولوجيا وقد تأسست منذ عام 1975م، ويحمل هذا البريد الإلكتروني اسم آخر وهو آوت لوك Outlook.

والجدير بالذكر أن البريد الإلكتروني بشكل عام يقدم للمستخدمين الكثير من المزايا من أبرزهم إمكانية إرسال أكثر من رسالة لأكثر من متلقي في آنٍ واحد، إلى جانب إمكانية إرفاق الرسالة بالصور أو بمقاطع الفيديو، بالإضافة إلى السرعة في إرسالها، ولأننا ندرك مدى أهمية البريد الإلكتروني ففي موسوعة سنتعرف على كيفية إنشاء حساب هوتميل أو آوت لوك بكل سهولة.

إنشاء حساب هوتميل خاص بك

إليك خطوات في إنشاء هوتميل جديد من خلال السطور التالية، هيا بنا.

ادخل أولاً على رابط إنشاء الحساب وهو https://login.live.com/login.srf?lw=1.
ستنتقل بعد ذلك إلى صفحة لكتابة بياناتك الشخصية وهو الاسم الأول واسم العائلة ثم اسم المستخدم الذي سيكون عنوان بريدك الإلكتروني، ويمكنك في العنوان الاختيار ما بين hotmail أو outlook
اكتب بعد ذلك كلمة السر التي يجب أن تكون صعبة وألا تقل على 8 حروف لكي يصعب اختراقه،ومن الأفضل أن تجمع ما بين الحروف والأرقام.
اكتب بعد ذلك بلد الإقامة ومن ثم تاريخ الميلاد.
سيظهر لك الحقل الأخير وهو كود مكون من عدد من الحروف والأرقام عليك كتابته بشكل صحيح من أجل إتمام إجراءات إنشاء حسابك، لتصبح تلك الخطوة الأخيرة في إنشاء بريدك الإلكتروني.
انشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال
  لا تختلف خطوات إنشاء حساب الهوتميل في جهاز الكمبيوتر عن الجوال، فمن خلال تطبيق جوجل المثبت على جهازك يمكنك الدخول على رابط الموقع وهو: http://www.hotmail.com
اضغط بعد ذلك على خيار إنشاء حساب مجاني أو create free account، ثم ابدأ بعد ذلك بكتابة كافةبياناتك الشخصية ومن ثم اضغط على أيقونة موافق ليصبح لديك حساب جديد على الموقع.

ويمكنك بعد ذلك تسجيل حسابك على الموقع عبر الضغط على خيار sign in ومن ثم كتابة عنوان بريدكالإلكتروني وكلمة المرور، وإذا أردت تصفح الرسائل فذلك يكون من خلال الضغط على صندوق الرسائل الواردة أو inbox.
شارك المقالة:
54 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook