اجمل الكلام عن مواليد شهر ديسمبر

الكاتب: المدير -
اجمل الكلام عن مواليد شهر ديسمبر
"محتويات
اجمل ما قيل عن مواصفات مواليد شهر ديسمبر
عبارات عن مواليد ديسمبر
إقتباسات عن مواليد شهر ديسمبر
اجمل ما قيل عن مواصفات مواليد شهر ديسمبر
 مواليد شهر ديسمبر هم الأكثر عملية في الحياة فهم واقعيون لدرجة كبيرة بخلاف مواليد الاشهر الميلادية الأخرى ، ويدركون جيدا مدى قسوة الواقع ، وهم ليسوا حالمين ويتصفون بالنضج من سن مبكر .
قد يراهم الناس أحيانا أنانيون  فعدما تقابل تحد مواليد شهر ديسمبر للمر الأول قد تأخذ عنه انطاعا ع انه ذو طابع أناني وبفضل نفسه على الجميع ، ولكن عندما تقترب منه سوف تجد انه فقط يحترمون انفسهم لدرجة كبيرة .
مواليد شهر ديسمبر من اكثر الأناس حبا لبلدهم  حيث ديسمبر شهر الحب ، ولا يسمحون لاحد بالتجديد بسوء عن بلدهم ، كذلك قد تجد الكثير منهم له انتماءات سياسيه أو يكون له اهتمام عام بالسياسة .
 لهم مواقف وأراء ثابتة : فهم أولوا عزم وقوه ولهم أراء خاصه بهم ولا يخجلون من طرح أفكارهم وآرائهم أما احد ، فهم يميلون للنقاشات والتحدث للناس خاصتا في الأمور السياسية .
من اكثر الناس التزاما في علاقاتهم : فهم صادقون جدا مع شركائهم ، فهم مخلصون جدا ويعطون كل ما لديهم لمن يحبوهم ، ولكنهم يتوقعون نفس الإخلاص والصدق من شركائهم لذلك دائما ما تكون علاقاتهم صعبة .
لا يسمحوا لعواطفهم بالتأثير على قرارتهم : فهم عقلانيون جدا كما ذكرنا سابقا ، لذلك فهم يعتمدون دائما على المنطق والعقل في حياتهم وقراراتهم .
 لا يأثر بهم تقدم العمر : فمواليد شهر ديسمبر لا يتأثرون بمرور الأعوام فحماسهم لا يقل وجاذبيتهم لا تتأثر ، بل انهم يتطورون ويصبحون أكثر أجابيه ، فهم ذوات شخصية قوية لا يتأثرون بظروف الحياه ولا تضعف معنوياتهم ، ويأثرون دائما فيمن حولهم .
محبين للحرية : فهم لا يمكن وضعهم في بيئة محددة أو يفرض عليهم طريق محدد للسير فيه ، فهم أشخاص يعشقون الحرية ، ويملكون شخصيه قويه تمكنهم من خوض الحياه بطريقتهم الخاصة ولذلك احداث شهر ديسمبر كثيرة .
يحبون الحيوانات ، وممارسة الألعاب الرياضية ، ويؤمنون بالروحانيات : فهم أناس رياضيون ويهوون تربية الحيوانات ، ويهتمون بالأمور الخاصة بطرق العيش والتكيف مع الحياة .
مواليد شهر ديسمبر من اكثر الناس حبا للسفر : فهم مهووسون بالمعرفة مثلا عن ماذا يزرع في شهر ديسمبر وهذا ما يدفعهم للسفر والتعرف على ثقافات أخرى ، فهم دائما يسعون وراء ما يخفيه العالم من حولهم .
عبارات عن مواليد ديسمبر

عبارات ديسمبر عن المواليد :

مرحون ويحبون الحفلات  فهم يحبون الحياة ويبحثون دائما عن طرق مختلفة يسعدون بها ، ويقيمون الكثير من الحفلات بحثا عن المرح والمتعة .
مواليد شهر ديسمبر هم الأطول عمرا  فهناك دراسة أشارت إلى مواليد شهر ديسمبر هم الأكثر تعمير ، حيث أنهم قد تصل أعمارهم إلى 105 عام ولفتره أطول من ذلك أيضا .
متميزون في دراستهم فهم يؤدون في دراستهم افضل من أي احد ، وقد يكونوا مواليد شهر ديسمبر اصغر سنا من زملائهم ومع ذلك يتفوقون عليهم .
يحب مواليد شهر ديسمبر الاستيقاظ مبكرا فهم من أنصار فكرة النوم مبكرا والاستيقاظ مبكرا ، ويحبون إنجاز الأشياء باكرا .
يولد معظم مواليد شهر ديسمبر بميزة اليد استدام اليد اليسر أي يكون اعسر فقد أظهرت دراسة أن مواليد شهر ديسمبر من الرجال اكثر المواليد الذين يستخدمون اليد اليسرى .
معظم مواليد شهر ديسمبر يمتهنون طب الأسنان وذلك ما أفاد به الباحثون في المملكة المتحدة بعد دراسة قاموا بها على العلاقة بين المهن واشهر المواليد وان كان هناك رابطا بينهم ، وقد وجدوا ان معظم مواليد شهر ديسمبر يفضلون دراسة طب الأسنان .
 محبون للرياضة ، ومحبون للفوز بالجوائز : فقد أظهرت دراسات تابعة للطب الرياد أن المولودين في فصل الشتاء وتحديدا شهر ديسمبر شغوفين بممارسة الرياضة واقتناء المدليات الذهبية في المسابقات العالمية   .
يعتبر مواليد شهر سبتمبر الإيجابية والأكثر بهجة بين الجميع فرغم أن مواليد شهر ديسمبر يعتبرون الأكثر عرضة للاكتئاب إلا انهم قليلو الغضب ولا يعانون من التقلبات المزاجية مثل غيرهم .
هم الأقل عرضة للأمراض الخطيرة فوفق لدراسة أجريت للبحث عن العلاقة بين شهر الميلاد والأمراض تبين أن مواليد شهر ديسمبر هم الأقل عرضة للإصابة بالأمراض ، ويرجع ذلك لالتزامهم بالقواعد الصحية .
يصادف عيد ميلادهم الكثير من الأعياد والاحتفالات فقد علق الكثير من مواليد شهر ديسمبر انهم يشعرون بالتجاهل واحيانا نسيان عيد ميلادهم ، بسبب كثرة أعياد هذا الشهر ولكنهم علقوا أيضا أن الأمر لا يزعجهم ، فهم الأكثر قدره على الاستمتاع من غيرهم .
إقتباسات عن مواليد شهر ديسمبر

اقتباسات عن شهر ديسمبر كثيرة منها :

شهر ديسمبر يعتبر هو شهر مولد المشاهير فقد ولد الكثير من مشاهير العالم في هذا الشهر أمثال : دياز سوير ، وميريديث فييرا ، وريان سيكريست وهم من اشهر الصحفيين ، وكذلك هناك عدد من مشاهير الفن في هوليود من مواليد شهر ديسمبر أيضا منهم ، براد بيت ، دينزل واشنطن ، تايلر سويفت ، وجيك جلينهال .
مواليد شهر ديسمبر من محبي اللون الأزرق فهم يفضلون هذا اللون بكل درجاته ويضعونه في معظم الأشياء الخاصة بهم .
يفضلون زهور النرجس والهولي في مناسبات شهر ديسمبر وهم يرمزون إلى السعادة والبدايات الجديدة .
تكون الأبراج الفلكية لمواليد شهر ديسمبر أما قوس أو جدي فمواليد برج القوس وهما الذين ولدوا قبل 21 ديسمبر ، يتميزون بانهم كرماء جدا ومرحون ومثاليون ، أما المواليد من يوم 22 ديسمبر ، فهم مواليد برج الجدي ، وهم يتميزون بانهم منضبطون ومتحملين للمسؤولية .
مواليد شهر ديسمبر محبين لركوب الطائرات والتعرف على بلاد جديدة .
 يتصف مواليد شهر ديسمبر بالصدق : وتعتبر صفة الصدق هي اكثر ما يميز مواليد شهر ديسمبر ، فهم دائما يقولون الحقيقة ويدافعون عنها .
هم اكثر الأشخاص تنظيما : فهم يسيرون دائما وفق خطط محدده ، ولا يستعجلون في تنفيذ خططهم ، وهم يحبون تنظيم وتنظيم المكان من حولهم .
يميلون دائما للمنطق : فهم لا ينظرون للأمور من جهة عاطفيه ولا يسمحون لأحلامهم أن تعلو في السماء دون أن يبنوا جذورا في الأرض لذلك هما اكثر الأشخاص تحقيقا لأحلامهم .
مواليد شهر ديسمبر من اكثر الأشخاص حزما وتصميما : فهم من اكثر الأشخاص مثابره وقوه في تحقيق أهدافهم وأحلامهم .
من اكثر الأشخاص الناجحين في التعامل مع إحزانهم فهم لا يتركون اليأس يتسلل اليهم ولا يتركون لمشاعر الحزن للسيطرة عليهم .
مساعدة الناس : فقدوا ولدوا أشخاص شهر ديسمبر بقلوب معطائه محبه لمساعده الغير دون انتظار أي مقابل .
دائما ما يحلف الحظ مواليد شهر ديسمبر : فهم اكثر الأشخاص حظا لذلك تجدهم دائما في المقدمة ودائما ناجحون
يتميزون بالحيوية والنشاط : فهم لا يحبون الكسل ويبادرون دائما في إنجاز المهمات .
يتميز مواليد شهر ديسمبر بانهم مثقفون للغاية : فهم يسعون دائما خلف المعرفة والتعلم وسوف تجدهم أيضا يعلمون تلك المعرفة لغيرهم ليفيدوا المجتمع .
المراجع"
شارك المقالة:
31 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook