احدث تردد قناة ابو ظبي الأولى 2022 Abu Dhabi TV على نايل سات وعرب سات

الكاتب: رامي -
احدث تردد قناة ابو ظبي الأولى 2022 Abu Dhabi TV على نايل سات وعرب سات
"تردد قناة أبو ظبي الأولى الجديدة 2022 من أكثر القنوات الفضائية شمولاً التي استطاعت تحقيق أعلى التقييمات بين القنوات التلفزيونية العربية،وذلك لحرصها على تقديم محتوى إعلامي هادف ومتنوع بين ديني، وسياسي، وإخباري، ورياضي، الاجتماعية – والبرامج الترفيهية التي تلبي جميع احتياجات واهتمامات الجماهير العربية، بالإضافة إلى المسلسلات العربية الحصرية متعددة الجنسيات والمسلسلات التركية المدبلجة باللغة العربية، وفيما يلي ترددات قناة أبو ظبي الأولى مجانًا على مختلف الأقمار الصناعية. .

عبر قناة أبو ظبي الأولى
تردد قناة أبو ظبي الأولى الجديد 2022
تردد قناة أبو ظبي الأولى على النايل سات 2022
تردد قناة أبو ظبي الأولى على النايل سات HD
تردد قناة أبو ظبي الأولى على عرب سات 2022
تردد قناة أبو ظبي الأولى على هوت بيرد
برامج قناة أبوظبي الأولى
مسلسل قنوات أبو ظبي الأول
عبر قناة أبو ظبي الأولى
قناة أبو ظبي الأولى هي إحدى القنوات الفضائية الإماراتية التابعة للتلفزيون الإماراتي. إنها قناة شاملة بدأت في عام 2008. والغرض منهنقل صورة تعكس طبيعة الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعادات وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تهتم بتقديم كل ما يهم المواطن الإماراتي.
اهتمت قناة أبوظبي الأولى بتقديم مسلسلات درامية مدبلجة بالعربية والتركية بالإضافة إلى محتوى إعلامي هادف ومتنوع من برامج دينية وسياسية واقتصادية واجتماعية وترفيهية وكذلك تقديم أفلام أجنبية مترجمة.
حرصت قناة أبوظبي الأولى على تقديم النشرة الإخبارية التي تغطي كافة الأحداث والتطورات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الوطن العربي، كما حرصت على تقديم العديد من البرامج الحوارية الاجتماعية والسياسية التي تغطي كافة الموضوعات الرئيسية التي تناقشها. الرأي العام لدولة الإمارات.
حرصت قناة أبوظبي الأولى على عرض مجموعة متنوعة من المسلسلات الدرامية العربية متعددة الجنسيات، بما في ذلك المسلسلات الرمضانية المصرية والخليجية الحصرية لكبار نجوم الدراما في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى المسلسلات التركية المدبلجة إلى أفلام الأكشن العربية والأجنبية.
حرصت قناة أبو ظبي الأولى على عرض كل ما هو هادف ومفيد للمواطنين الإماراتيين والعرب، بما في ذلك البرامج الشاملة التي تناقش العديد من القضايا في جميع جوانب الحياة وكل ما يؤثر على الرأي العام الإماراتي والعربي يحترم تقاليد وأخلاق العرب. الشعوب.
تلتزم قناة أبو ظبي بالاستفادة من تقنية البث التلفزيوني الحديثة من خلال استخدام تقنيات HD و SD، لتزويد المواطن بأعلى مستوى منالاستمتاع بأقصى درجات النقاء والوضوح في الصوت والصورة، كما أن قناة أبوظبي الإذاعية تبث أخيرًا. أربع و عشرون ساعة.
يسعى تلفزيون الإمارات لتوفير الترددات على الأقمار الصناعية العربية والعالمية مثل نايل سات وعرب سات وهوت بيرد بدون تشفير، ويمكنك استقبال إشارات البث من تلفزيون أبوظبي على الترددات التالية التي نقدمها لك أدناه.
تردد قناة أبو ظبي الأولى الجديد 2022

تسعى قناة أبوظبي الأولى جاهدة لمواكبة التكنولوجيا الحديثة في البث التلفزيوني من خلال اعتماد أعلى التقنيات جودة في البث الإذاعي من خلال تقنيات HD و SD التي توفر للمشاهد أقصى درجات المتعة والإثارة للمشاهدة برؤية واضحة وصوت نقي، و كما يمكنك استقبال التردداتالتالية. الترددات على القمر الصناعي:

تردد قناة أبو ظبي الأولى على النايل سات 2022

يمكنك الآن استقبال الإشارات التليفزيونية لقناة أبوظبي الأولى على القمر الصناعي نايل سات والاستمتاع بالبرامج المتنوعة والمسلسلات الدرامية الرائعة على مدار الـ 24 ساعة، والترددات هي:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
11938 عمودي 27500 5/6 SD
تردد قناة أبو ظبي الأولى على النايل سات HD

يمكنك الاستمتاع بجميع البرامج والمسلسلات على قناة أبو ظبي الأولى بأقصى درجات النقاء والوضوح في الصوت والصورة من خلال تقنية HDعبر الترددات التالية:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
12467 أفقي 27500 2/3 عالية الدقة
11766 أفقي 27500 5/6 عالية الدقة
تردد قناة أبو ظبي الأولى على عرب سات 2022

أرادت قناة أبو ظبي الأولى تقديم ترددها على القمر الصناعي عرب سات، ويمكنك إعادة ضبط إشارة التليفزيون على التردد التالي والاستمتاع بكافة المحتويات الإعلامية الكبرى على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
11804 أفقي 27500 3/4 عالية الدقة
تردد قناة أبو ظبي الأولى على هوت بيرد

اهتمت الإذاعة بتوفير ترددها المجاني على القمر الصناعي الأوروبي هوت بيرد الذي يغطي جميع دول أوروبا والعديد من الدول في القارات المجاورة، على التردد التالي:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
12476 أفقي 29900 3/4 عالية الدقة
برامج قناة أبوظبي الأولى

حرصت قناة أبوظبي الأولى على تقديم باقة من البرامج الدينية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والترفيهية، تناقش كافة القضايا الكبرى التي تشغل الرأي العام الإماراتي والعربي، وكل مطالب الجماهير والوسطى. منها أشهر البرامج التي يمكنك مشاهدتها على تلفزيون أبو ظبي:

الأبحاث.
الأكسجين.
المنزل غدا.
قصر مالك العزبة.
الموسيقيين.
تجف.
قصة منيرة.
الجيل المحظوظ.
مستوحى من البيان.
من رحيق الإيمان.
بالعربية.
انا وابنتي.
قصة مصورة.
المستقبل الآن.
اسحب وانقر.
الملهمة.
شعوب وأسرار.
القنوات الفضائية المصرية.
استؤنفت الحضارة.
تحدي المؤثر.
مسلسل قنوات أبو ظبي الأول

تسعى قناة أبو ظبي الأولى إلى جلب مجموعة متنوعة من المسلسلات الدرامية من الإمارات ودول الخليج ومصر إلى ألمع نجوم الدراما من جميع أنحاء العالم العربي، ويتنوع محتواها الدرامي ما بين الاجتماعية والكوميدية والمأساوية، كما يحبها العرب. جماهير من جميع أنحاء العالم العربي.

من أشهر الأعمال الدرامية التي يمكنك مشاهدتها على تلفزيون أبو ظبي:

شك.
ارض النفاق.
الإخوة.
الزئبق.
هوجان.
نبض الحياة.
زهرة الأوركيد؛
غريب سود.
وادي الذئاب.
أطفال القلعة.
قلبي معي
المدرسة العزيزة.
المس الكتفين.
سلاسل ذهبية.
دقيقة صمت.
أمنيات سعيدة.
ابنة شهبندر.

ها قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي قدمناه لكم من خلال تردد قناة أبو ظبي الأولى على الأقمار الصناعية المختلفة والذي يهدف إلى تقديم محتوى إعلامي هادف وشامل من مختلف البرامج الدينية والثقافية والترفيهية والاجتماعية. بالإضافة إلى البرامج الفنية والحوارية التي تناقش كل ما هو مهم للمواطن الإماراتي، تهتم قناة أبوظبي الأولى أيضًا بتقديم محتوى درامي من المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية، وتجعل ترددها متاحًا مجانًا وغير مشفر."
شارك المقالة:
39 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook