اختراق حسابات الفيسبوك عن طريق الاكسس توكن

الكاتب: أسما نصر -
اختراق حسابات الفيسبوك عن طريق الاكسس توكن

اختراق حسابات الفيسبوك عن طريق الاكسس توكن.

 

هل كنت تعلم انه يمكن اختراق حساب فيس بوك بدون ادخال كلمة السر ؟ لابد انك سمعت مؤخرا عن عملية اختراق ازيد من 50 مليون حساب فيس بوك , الاختراق تم عن طريق سرقة Access Token الخاص بالحسابات, وليس عن طريق معرفة كلمات السر لكل حساب, لان عدد كبير ك 50 مليون حساب قد يستغرق سنين في محاولة تغيير كلمة سر كل حساب, لكن عن طريق الحصول على الاكسس توكن الخاص بالحسابات يتمكن الهكرز بكل سهولة في التحكم بشكل كامل في عدد لا حصره له من الحسابات, ويمكن ان يقوم بنشر اي شيء في الحسابات بضغة زر واحدة فقط, وعملية استخلاص الاكسس توكن تتم باستخدام احد التطبيقات الملغمة, مثلا التطبيقات الشهيرة التي توهمك مثلا انك تستطيع معرفة من يقوم بزيارة حسابك على الفيس بوك, وتطبيقات اخرى توهمك انك تستطيع زيادة المعجبين بشكل  جنوني, كل هذه التطبيقات الغرض منها سرقة الاكسس توكن الخاص بحسابك, ومن خلال الاكسس توكن يتمكن الهكر من الاطلاع على كل بيانات حسابك بدون الحاجة لكلمة السر الفيسبوك. وتعتبر هذه الطريقة احد اخطر الطرق التي تمكن الهكرز من اختراق فيسبوك بدون كلمة السر .

طريقة الحماية من الاختراق باستخدامAccess Token

حاول دائما ان تتجنب كل التطبيقات التي توهمك بامور غريبة او مستحيلة, وكن حريصا على ان تقوم بادارة التطبيقات التي تقوم بقبول صلاحياتها في الفيسبوك, فمثلا عندما تقوم بتنزيل لعبة على هاتفك وتريد ربط الللعبة بحاسبك عل ىالفيسبوك تأكد ان التطبيق لا يطلب صلاحيات غريبة, مثلا الدخول او النشر على حسابك على الفيسبوك بشكل تلقائي.

 

سؤال وجواب حول طرق هكر الفيسبوك

  1.  هل يمكن فتح حساب فيس بوك بدون باسورد باستخدام برنامج هكر ؟ نعم يمكن فتح حسابات الفيسبوك بدون كتابة كلمة السر عن طريق جلب كود الاكسس توكين عن طريق استخدام تطبيق معين, وقريبا سوف نقوم بالتطرق الى موضوع كيفي ة اختراق حسابات الفيسبوك باستخدام الاكسس توكين.
  2. هل يوجد كلمة سر تفتح اي حساب فيس بوك ؟ في الحقيقة لا توجد اي كلمة سر فتحت اي حساب فيسبوك لكن يوجد اكواد تستطيع فتح ايحساب فيس بوك معظم هذه الاكواد تكون عبارة عن اكواد تم استخلاصها من ثغرات تم اكتشافها في الفيسبوك والان لا توجد اي اكواد تستطيع القيام بنفس الامر, في حالة اطلاق او تسريب كود جديد سيتم نشره في موقعنا.
  3.  كيف اعرف كلمة سر فيس بوك غيري بالهاتف ؟ ان كنت تقصد ان تقوم باختراق فيس بوك شخص اخر بستخدام الهاتف فقط فقد شرحنا في عدة مواضيع كل الطرق الممكنة التي تستطيع من خلالها اختراق اي حساب فيس بوك من خلال رقم الهاتف فقط.
  4. كيفية معرفة كلمة سر الفيس بوك بدون برامج ؟ يوجد العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على كلمة سر فيسبوك معين بدون استخدام برامج من خلال الهاتف فقط مثلا او من  خلال تطبيقات بدون اسيتخدام اي برامج متطورة وصعبة.
  5.  كيف اعرف كلمة السر في الفيس بوك لشخص اخر ؟ كما قلت لا توجد طريقة تمكنك من معرفة كلمة السر لفيسبوك اخر بدون ان تقوم باختراق او تهكير حسابه ولقد تطرقنا للعديد من الطرق التي تمكنك من اختراق الحساب وبالتالي معرفة كلمة السر.
  6. كلمة سر تفتح جميع حسابات الفيس بوك ؟ لا توجد كلمة سر تفتح كل الحسابات وهذه الفكرة مغلوطة بل يوجد اكواد تقوم بفتح واختراق الحسابات وهي كودات نادرة جدا ما يتم طرحها.
  7. كيف اعرف كلمة سر فيس بوك غيري ؟ لا يمكن معرفة كلمة السر لفيسبوك غيرك بدون اختراق لدى يجب ان تقوم باختراق الحساب اولا.
  8. كيفية معرفة كلمة سر الفيس بوك لصديقك  ؟ يوجد العديد من الطرق التي مكنك استخدامها لمعرفة كلمة السر عن طريق الدردشة عن طريق طلب الصداقة وقد تطرقنا لكل الطرق بالتفصيل في موقعنا كل ما عليك سوى البحت في موقعنا وستجد العديد من المواضيع التي تطرقنا اليها.
  9.  كيف تصبح هكر فيس بوك باسورد ؟ يجب اولا ان تفهم كل الطرق التي شرحناها في الاعلى بعدها ستتمكن من معرفة الطريقة المناسبة التي يجب ان تقوم باستخدامها  لاختراق الحسابات .
  10. هل فعلا يمكن هكر فيسبوك في دقيقتين 2018 ؟ يوجد العديد من المواضيع التي تتكلم عن اختراق الفيسبوك في دقيقتين لكن صحة الطريقة تبقى رهينة بالطريقة المستعمل, في حالة كان الهكر يستعمل مواقع تستخدم قوائم قديمة للفيسبوك فيمكن هكر فيس بوك في دقيقتين. 
  11. هل تم اكتشاف اي ثغرة اختراق الفيس بوك 2019 ؟ الى حدود الساعة التي اكتب فيها هذا المقال تم اكتشاف ازيد من 20 ثغرة امنية في موقع الفيس بوك لكنه لم يتم تسريبها او استغلال اي ثغرة بل تم التبليغ والحصول على مبالغ مالية ضخمة في المقابل من ادارة الفيسبوك .
  12. هل يمكن هكر فيس بوك ياهو ؟ نعم يمكن هكر حسابات الياهو ايضا عبر احد الطرق التي شرحناها في الاعلى لان الياهو ايضا يمكن اختراقه عبر الصفحات المزورة وبتالي بمجرد حصولك على كلمة سر الياهو يمكنك تغيير كلمة سر الفيسبوك. 
  13. كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق اسم المستخدم باستخدام برنامج هكر ؟ تتم عملية اختراق حسابات الفيسبوك باستخدام اسم المستخدم عن طريق مواقع لديها ثغرات امنية ثم اكتشافها في الفيسبوك, او عن طريق قوائم حسابات فيسبوك تم تسريبها , تقوم هذه المواقع بتقديم خدمات اختراق حسابات الفيسبوك بمقابل مادي فقط عن طريق اسم المستخدم او عن طريق رابط حساب الفيسبوك. 
  14. هل يوجد برنامج اختراق فيس بوك مضمون ؟ لا يوجد برامج تقوم باختراق الفيسبوك بشكل مضمون 100″ بشكل مباشر, يعني برنامج تنزله وتحط المعلومات وتخترق الحساب , كل هذا مجرد كذب, الطرق والبرامج الفعالة هي برامج التجسس ولقد تكلمت بشكل كبير عن هذه التطبيقات التي يستخدمها البعض في عمليات التجسس.
  15. كيفية اختراق حساب فيس بوك بدون معرفة الايميل والباسورد ؟ يوجد العديد من الطرق التي تكلمت عنها في السابق حول امكانية اختراق حسابات الفيسبوك بدون كلمة السرو الايمايل عن طريق ما يسمى بالاكسس توكن بحيث في حالة حصلت على الاكسس توكن الخاص بحساب معين يمكن ان تتججس وان تخترق الحساب بدون معرفة الايميل والباسورد. 
  1. هل يمكن سرقة كلمة سر facebook بدون برنامج ؟ يوجد العديد من الطرق التي يستخدمها الهكرز في سرقة كلمات السر الحسابات بدون الحاجة لبرامج وقد تكلمت عن العديد من الطرق التي شرحتها في موقعنا.
  2. كيفية اختراق فيسبوك بالهاتف النقال ؟ العديد من الطرق التي يمكن استخدامها في عملية اختراق حسابات الفيسبوك بالهاتف النقال, ايضا يمكن استخدام الهاتف النقال في عملية التجسس على الهواتف كل ما يتطلب الامر ان يقوم الشخص يتنزيل تطبيق على هاتف الشخص المراد التجسس عليه وسيتمكن بعدها من مراقبة كل تحركاته.
  3. كيف تتم عملية اختراق صفحات الفيس بوك ؟ صفحات الفيسبوك يتم اختراقها غالبا عن طريق استخدام الهندسة الاجتماعية وذلك عن طريق تتبع ادمن الصفحة وبعد معرفة حساب الادمن, الخطوة التالية هي استخدام الهندسة الاجتماعية للايقاع بالضحية وذلك عبر مراسلته سواء عبر الفيسبوك او الحصول على رقم هاتفه او عن طريق الايمايل يتم مراسلته واستخدام احد الطرق التي شرحنا في الاعلى وبعدها مباشرة وخلال فترة قصيرة تتم عملية الاختراق. 
  4. هل برنامج تحميل برنامج hacker facebook password للكمبيوتر يعمل ؟ في الحقيقة كل البرامج المنتشرة في الانترنت التي تدعي انها يمكن اختراق حساب الفيسبوك بشكل مباشر بضغطة زر واحدة او في ثواني او دقائق كلها مجرد خدع ولا يمكن استخدامها في عملية الاختراق لانها لا تعمل والغرض منها الربح فقط.
  5. برنامج سرقة باسورد الفيس بوك myegy هل يعمل ؟ “برنامج هكر” الذي قام موقع myegy بتنزيلها لا يعمل بل فقط يقوم باستخراج كلمات السر المتواجدة في المتصفح الخاص بك اي انه لايمكن استخدامه في عمليات الاختراق التي يتم الترويج لها عبر الانترنت. 
  6. هل يمكن الاعتماد على اوامر terminal للاندرويد اختراق حسابات الفيسبوك ؟ اوامر terminal لا تصلح لاختراق حسابات الفيسبوك لكنها تصلح لعملية التجسس على الشبكة الواي فاي وسحب كلمات السر الفيسبوك, ايانه لا يمكن استخدامه في اختراق حسابات الفيسبوك بشكل عشوائي.
  7. هل يوجد اي طرق جديدة من اجل تهكير فيس ٢٠١٩ ؟ حاليا كل الطرق التي اعرفها ويمكن مشاركتها قد كتبتها لكم في  هذا المقال بعض الطرق لا يمكن مشاركتها لانه تدخل في مجال الاختراق الاسود او الهكر الغير الاغلاقي لدى لا يمكن نشرها هنا او التطرق اليها بالتفصيل.
  8. هل يمكن اختراق اي حساب فيس بوك بدون الحاجة الى برامج هكر ؟ تقنيا نعم يمكن اختراق اي حساب فيس بوك بدون الحاجة الى برامج لكن يتطلب  الامر ان يكون الهكر لديه دراية بمجال الهندسة الاجتماعية والضحية لديه دراية بمجال الامن المعلوماتي محدود, غير هذا فمن الصعب اختراق اي حساب فيس بوك بدون استخدام برامج او تقنيات اختراق.
  9. كيفية اختراق حساب فيسبوك بالهاتف ؟ في الاساس يوجد العديد من الطرق التي تمكن الهكر من اختراق حساب فيسبوك بالهاتف, لكن يتطلب الامر القيام بعملية الروت لهاتفك واتسيطيب بعض البرامج, كما ان اختراق حسابات الفيسبوك بالهاتف لا يتم بشكل مباشرة بل يتم بشكل غير مباشرة مثلا استهداف شبكة الواي فاي او صنع صفحة مزورة. في حالة صادفت اي شخص يخبرك ان لديه برنامج في الهاتف يمكنه من اختراق اي حساب فيسبوك فيجب ان تتأكد 100% البرنامج ملغم او الغرض منه ربحي فقط. 
  10. كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر بستخدام الصفحة المزورة ؟ في الغالب الهكرز المحترفون لا يقومون بارسال الصفحة المزورة في الضحية مباشرة بل يقومون اولا باستخدام حيل الهندسة الاجتماعية, مثلا يستخدمون حاجة الشخص لشيء معين مثلا, رغبته في زيادة عدد متتبعيه, تم يقوم بصناعة صفحة مزورة لزيادة المتتبعين تحتاج الى تسجيل الدخول ويرسلها له كي يتمكن من زيادة المعجبين الخاصين به, بمجرد ان يدخل سوف يتمكن من اختراق فيسبوك شخص اخر .  
  11. هل تطبيق hack facebook 2019 يعمل ويمكن استخدامه في اختراق الفيسبوك ؟ كل التطبيقات التي توهمك انه يمكن اختراق حسابات الفيسبوك بضغطة زر واحدة الغرض منها هو الربح من ادسنس وليس اختراق حسابات الفيسبوك.
  12. كيفيه اختراق حساب اي شخص معك بالدردشه ؟ لا يوجد اي شيء اسمه اختراق حساب اي شخص معك بالدردشه, لانه من المستحيل اختراق الحساب بالستخدام الدردشة, لكن يمكن استخدام الهندسة الاجتماعية من اجل اختراق الشخص ومعرفة الحساب, طرق اخرى غير مباشرة لاستخدام الدردشة من اجل اختراق الحساب, وهي عن طريق استخدام فيروس او تروجانت او صفحة مزورة عن طريق الدردشة فقط. 
  13. هل موقع اختراق حسابات الفايسبوك www.team-browser.com فعال في اختراق حسابات الفيسبوك ؟ الموقع لم يكن يمعل في اختراق حسابات الفيسبوك بل فقط يقوم ببيع الحسابات الفيسبوك المخترقة. 
  14. هل الفيديو بعنوان ” اختراق فيس بوك 2015 الطريقة الوحيدة واللة مجربة 100 ” حقيقي ؟ بعد ان شاهدت الفيديو تأكدت ان الفيديو مجرد خدعة وان الطريقة التي يقوم بتقديمها مجرد كلام فارغ الغرض منه زيادة عدد المشاهدات لا غير ويجب ان تتوقف عن تصديق كلالفيديوها ت في اليوتوب لانه 99% من لفيديوهات المنتتشرة في اليوتوب مجرد كلام فارغ.
  15. هل يمكن اختراق فيس بوك عن طريق ارسال رسالة للضحية ؟ في الحقيقة لا يمكن اختراق الفيسبوك عن طريق ارسالة رسالة لضحية بشكل مباشرة, لكن يمكن استخدام صفحات مزورة او برامج خبيثة او برمجة فيروسات وبمجرد ان يتوصل بها الضحية عبر رسالة سوف يتم اختراق جهازه ما سوف يسمح لك بالوصول الى كل البيانات في هاتفه من بينها كلمة السر للفيسبوك.
  16. هل يمكن سرقة الفيس بوك بكل سهولة وامان بدون ان يتم اكتشاف امري ؟ نعم يوجد العديد من الطرق التي تمكن الشخص من سرقة الفيسبوك بكل سهول وامان ولان يستطيع صاحب الحساب معرفت من قام باختراق حسابه لكن يتطلب الامر ان يكون الشخص محترف في مجال الاختراق.
  17. كيفية معرفة باسورد الفيس بوك بالصور ؟ لا يوجد اي طريقة تمكنك من معرفة باسورد الفيسبوك باستخدام الصور فقط, لكن يستطيع الهكرز ان يقوم ببرمجة تروجانت مدمجة مع صور ويرسلها الي الشخص المراد اختراقه, بعد ان يقوم الشخص بفتح الصورة سيتمكن الهكر من اختراق جهازه وسرقة كل المعلومات التي يحتاجها.
  18. كيفية معرفة كلمة سر الفيس بوك لشخص اخر ؟ يوجد العديد من الطرق التي شرحتها في موقعنا تمكن الشخص من اختراق اي حساب فيسبوك.
  19. كيف يتم اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing ؟ تتم هذه العملية عن طريق زرع صفحة مزورة في واجهة المتصفح بحيت عندما يفتح الضحية المتصف الخاص به اول صفحة تظهر لديه هي صفحة المزورة. لا يلاحظ الشخص من البداية انه يقوم بالتسجيل الدخول في صحة مزورة لدى يقع ضحية طريقة Desktop phishing
  20. هل فعلا الكود [url=https://www.mrkzgulf.com/k88b2erl950o]كود اختراق الفيس بوك 2017.zip – 394876[/url] يعمل في اختراق الفيسبوك ؟ هذا ليس كود وانما فقط خطأ في خورازميات البحت الخاصة بجوجل قد اعتبره كود بحت وقد اضافة الى محرك البحت كنتيجة بحت.
  21. ماهو اقوى موقع اختراق الفيس بوك اون لاين 2019 ؟ كل المواقع المنتشرة في الانترنت حاليا لا تقدم خدمة الاختراق, كل ما تقوم به حو تحيل حساب البروفايل والحصول على صورة الحساب تم اعادة استخدامها في سكريبت جديد لتوهمك انه يمكن اختراق الحساب بعد قيامك ببعض الاجراءات . لكن في الحقيقة الغرض من هذه المواقع الربح من الخدمات فقط ولن تقوم باختراق الحسابات لك.
  22. ماهي hack facebook 2019 اذكى طريقة لأختراق حساب الفيس بوك ؟ من بين اذكرى الطرق المستخدمة في اختراق حسابات الفيسبوك, الطرق التي تعتمد على انشاء فيروسات مدمجة مع تروجانت, هذه الفيروسات تستطيع ان تنتشر بشكل تلقائي من حاسوب الى حاسوب اخر عبر الانترنت متسببة في سرقة ملايين من الحسابات الفيسبوك. وهذه الطريقة تعتبر من بين hack facebook 2019 اذكى طريقة لأختراق حساب الفيس بوك
شارك المقالة:
2583 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
1

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook