اختراق وهكر الفيسبوك اون لاين

الكاتب: أسما نصر -
اختراق وهكر الفيسبوك اون لاين.

اختراق وهكر الفيسبوك اون لاين.

 

اختراق الفيسبوك أون لاين أصبح شائع بسبب العدد المتزايد لاشخاص يريدون اختراق حسابات فيسبوك معينة . الطلب المتزايد لاختراق حسابات الفيسبوك جعل بعض الهاكرز ان يستغلو الطلب الزائد وان يعملو في هدا المجال بمقابل مادي. يقوم الهاكرز بانشاء موقع معين خاص باختراق الفيسبوك . وعندما يريد شخص اخر ان يخترق حساب فيسبوك زوجته على سبيل المثال فهو يقوم بدفع مبلغ معين قدره 50 دولار او اكثر للهاكرز من اجل أن يقوم بتنفيد العملية . هناك العديد من الهاكرز الدين يقدمون هده الخدمة مقابل مبلغ مالي غالبا مايكون الدفع بواسطة عملة البتكوين لكي يضمن الهاكرز عدم اكتشاف هويته. وتستطيع هذه المواقع اختراق فيس بوك في 5 دقائق حسب الطريقة التي يتم اعتمادها في عمليات الاختراق

انا شخصيا قد اشتغلت في هدا المجال سابقا وكنت اخترق حسابات فيسبوك معينة بمبلغ مالي قدره 50 دولار لاي حساب فيسبوك تريده وكان هناك اقبال كبير من طرف اشخاص كانت لديه شكوك حول زوجاتهم او نساء تشك برجلها فتبحت عن هكرز ليقوم بختراق حسابه لكي تتأكد من انه لا يخونها. كنت اقدم خدمات اخرى ليست فقط الفيسبوك وانما واتساب وانستغرام تويتر و سناب بشات كل هده المواقع كنت اقدم هده الخدمة لها بمبلغ 50 دولار للحساب الواحد.

 

هل هناك أي مواقع اون لاين تقوم بختراق حسابات الفيسبوك؟

نعم يوجد العديد من المواقع التي تقدم هده الخدمة لكنني لا اضمن لك انها صادقة 100% فاغلبها لا تعمل او انهم لا يتمكنون من اختراق حساب الفيسبوك الدي تريد ان يتم اختراقه فلايقومون بارجاع المال الدي دفعته !

اما بخصوص الطرق التي يقوم هؤلاء الهكرز باستخدامها من اجل ان يحصلو على كلمة سر الحسابات فسيتم دكرها بالتفصيل في هدا المقال. وقريبا سوف نقوم اطلاق اول موقع عربي خاص بطلبات اختراق الفيسبوك مقابل مبلغ معين.

كيف احمي نفسي من موقع هكر فيس بوك الذي يقدم خدمات اختراق اونلاين؟

كما قلنا سابقا هده المواقع يتم ادارتها من طرف هكرز محترفين وغالبا مايتسخدمون أحد هده الطرق في اختراق الحسابات لضحايا لدا كل ما عليك هو فقط تحصين حسابك من الاختراق عبر معرفة كل الطرق الممكنة لاختراق حسابك.

شارك المقالة:
407 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook