استقبال تردد قناة mbc مصر 2

الكاتب: ولاء الحمود -
استقبال تردد قناة mbc مصر 2

استقبال تردد قناة mbc مصر 2.

 

مسلسلات قناة مصر 2:

 

قدمت القناة أعداد كبيرة من أحدث المسلسلات العربية والمتمثلة في : المسلسل المصري القاصرات ويقدمه كلا من داليا البحيري وصلاح السعدني ولقاء سويدان ونهال عنبر ومحمد الشقنقيري ومجموعة كبيرة من النجوم ويتناول المسلسل قضية إجتماعية خطيرة هي زواج القاصرات و ماله من تأثير سلبي علي المجتمع . المسلسل الكوميدي فيس أبوك ويشترك به كلا من نادية سرحان ونيكول سابا وعفاف مصطفي ومحمد عبد المعطي فاروق قاسم ومني جمال وغيرهم ويتناول فكرة الواقع والعالم التخيلي للتكنولوجيا وتأثيرها في أطار من المواقف المضحكة . المسلسل العربي أدم وجميلة ويقدمه كلا من حسن الرداد ويسرا اللوزي و ميرهان حسين ويوسف فوزي ونخبة كبيرة من الممثليين . مسلسل ست كوم ربع مشكل ويقدمه كلا من مني هلا وخالد عليش وشادي ألفونس وأحمد البرعي ومجموعة من النجوم الشباب وتدور فكرته حول تقديم إسكتشات منفصلة كل حلقة يتم فيها عرض سلبيات المجتمع بطريقة ساخرة وكوميدية .

 

المسلسلات المدبلجة للقناة:

 

كما قامت القناة بعرض سلسلة متنوعة من المسلسلات التركية والهندية المدبلجة منها 

المسلسل التركي لعبة القدر بطولة كلا من أوزجان دينز وخديجة شندل وبيجوم كوتوك يشار أوغلو وكوكبة من النجوم التركيين وتدور أحداثه في سياق إجتماعي رومانسي . المسلسل التركي عشق ودموع والذي قدمه كلا من  نورجول يشيلجاي وأركان بتككايا وإبرو أوزكان وليلى تانلار وألينا بوز والعديد من النجوم ويعد من أروع الأعمال الدرامية. المسلسل الهندي من النظرة الثانية بطولة كلا من سانايا إيراني وبارون سوبتي والجيت كور وأخرون وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي مشوق . المسلسل الهندي سحر الأسمر ويقدمه كلا من مونيكا بيدي وجينيفر وينجت وجاوتام رودي ومجموعة كبيرة من النجوم الهنود وتدور أحداثه في سيق رومانسي إجتماعي.

 

برامج قناة مصر 2:

 

كما قدمت القناة مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية أهمها : شاهد أيضا: قصة مسلسل أم هارون للنجمة حياة الفهد برنامج التوك شو أشرف ويقدمه أيمن وتار وتدور فكرته حول تقديم إسكتشات متنوعة للأحداث الجارية في أطار كوميدي ساخر يضم أغاني ودويتوهات ورسوم متحركة وحتي أستضافات لأبرز الشخصيات . برنامج خليها علينا وتقدمه أروي ويتم فيه أستضافة باقة من أشهر النجوم في الوطن العربي ويستعرض البرنامج مجموعة من المواهب الكوميدية والأعمال الفنية كما يقدم فقرات متعددة منها فقرة الأعترافات الخاصة بالمشاهير وغيرها . برنامج شكشك شو ويقدمه الممثل والمخرج مصطفي خاطر وتعتمد فكرته علي إستعراض جميع القضايا التي تواجه المواطن من أقتصادية وسياسية وتعليمية وغيرها في أطار كوميدي ساخر ويتضمن البرنامج أستضافة نجوم في مجالات مختلفة . البرنامج الديني من القلب للقلب تقديم إيمان رياض ويتضمن فقرات متنوعة تضم كل ما يهم الأسرة المسلمة وأستضافة لمشايخ ومتخصصين في الطب وأساتذة في علم النفس وغيره من مجالات متعددة . ونظرا لما توفره القناة لمشاهديها من محتوي دسم ومتكامل وأيضا إعادة عرض لما تقدمه قناة أم بي سي مصر بعد ساعتين علي شاشتها لتتيح الفرصة لمشاهديها بالأستمتاع بما فاتهم من برامج أو مسلسلات يحرصون علي متابعتها وخاصة مسرح مصر لما يلاقي من قبول عند الجماهير العربية مما زاد من سعي المشاهد العربي لتوفير القناة وحرصا من موقع محتوي علي توفير كل ما تسعون للحصول عليه من ترددات للقنوات التليفزيونية وغيره سوف يقدم الموقع فيما يلي :

 

تردد قناة مصر 2:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 12015 (V) 27500  عمودي 

شارك المقالة:
143 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook