استقبال تردد قناة عمان الرياضية

الكاتب: ولاء الحمود -
استقبال تردد قناة عمان الرياضية

استقبال تردد قناة عمان الرياضية.

 

مزايا قناة عمان الرياضية:

 

 

الدعم المادي الكبير الذي يقدمه التليفزيون العماني للقناة مما جعلها ساعدها علي تحديث وتطوير محتواها الرياضي المتنوع بإستمرار . قلة الفواصل الإعلانية للقناة مما زاد من إقبال المشاهدين عليها لعدم شعورهم بالملل أو التشويش علي المحتوي الذي تقوم القناة بعرضه . تقديم القناة لبطولة الدوري العماني الممتاز وغيره من البطولات العربية والعالمية. عرض القناة إلي أهم الأحداث والقضايا السياسية وغيرها المختصة بالشأن العماني والدول العربية . تغطية القناة للعديد من فاعليات المهرجانات والسباقات العربية التي تهم كل جمهور الرياضة في دول الخليج . وجود نخبة كبيرة من المحللين والخبراء في جميع أنواع الرياضيات والسباقات بالأضافة لفريق عمل ضخم من القائمين علي الأدارة ومقدمي البرامج والإعلاميين وغيرهم. جودة الصوت ووضوح الصورة والذي يرجع لأستخدام القناة لأحدث التقنيات والأنظمة العالية الجودة بالأضافة لتوفير الأنظمة العادية لتتيح لمتابعيها ضبط أجهزتهم لأستقبال أرسالها كلا حسب النظام الذي يدعمه جهازه .

 

برامج قناة عمان الرياضية:

 

قدمت القناة سلسلة رائعة من البرامج الرياضية الشاملة بالأضافة لمجموعة من البرامج المتنوعة مابين إقتصادية وسياسية وغيرها والتي من أبرزها :

برنامج قهوة الصباح ويتناول مناقشة المستجدات في عالم الرياضة وسباقات الهجين مع خبراء ومحللين يقوم البرنامج بأستضافاتهم  ويضم فقرات متعددة يتم من خلالها إستعراض كافة الأمور الحياتية التي تهم المواطن العماني والعربي . برنامج الدكة والذي يتناول تحليل المباريات والبطولات الدورية المختلفة وأستعدادات الأندية وغيرها من الأمور المتعلقة بالمباراة . برنامج عناوين ويستعرض كل عناوين الصحف المتعلقة بالرياضيات المختلفة وتقديم شرح تفصيلي دقيق عن كل ما جاء بها . برنامج تحت الضوء والذي يقوم بتسليط الضوء علي المشاكل الإجتماعية التي يعاني منها المجتمع العماني والعربي ومحاولة وضع حلول عاجلة لها . برنامج عمان في أسبوع ويتناول عرض أخر المستجدات لكافة المجالات في عمان و الدول العربية . برنامج شؤون الساعة ويستعرض الملفات العربية المفتوحة والأوضاع الراهنة في عمان والوطن العربي علي يد متخصصين سياسين . البرنامج الديني سؤال أهل الذكر ويتناول كل مايهم المسلمين من فتاوي وفقه وأمور الدين المختلفة . برنامج رؤية إقتصادية ويناقش القضايا الأقتصادية الهامة ومراحل  التنمية الداخلية وكل مايتعلق بالأقتصاد العماني والعربي . برنامج مساء المهرجان ويتناول عرض لجميع المهرجانات الرياضية والأحتفالات العمانية والعربية.

 

سباقات وبطولات قناة عمان الرياضية:

 

كما قدمت القناة مجموعة كبيرة من السباقات الهجين والبطولات الرياضية المتنوعة والتي يأتي في مقدمتها : شاهد أيضا: صور السياحة في عمان الأردنية بطولة كأس جلالة السلطان لسباقات الهجن . بطولة دوري عمانتل للمحترفين  في كرة القدم . بطولة الدوري العماني الممتاز  في كرة القدم. سلسلة سباقات الأكستريم للأبحار الشرعي . سباق ظفار السنوي للهجن العربية الأصيلة. المهرجان السنوي لسباقات الهجن بميدان البشائر . بطولة دوري الدرجة الأولي لكرة الطايرة . بطولة دوري عام السلطنة لكرة السلة . بطولة كأس مازدا لكرة القدم . بطولة كأس العالم العسكرية . وغيرها من السباقات والمباريات والنشرات الرياضية التي يحرص عشاق الرياضيات المختلفة علي متابعتها بالأضافة للبرامج التي تستعرض أخبار نجوم الرياضة وكل ماهو جديد في عالم الرياضة مما زاد من أعداد الساعين للحصول علي التردد الجديد للقناة وخاصة بعد قيامها مؤخرا بعمل تحديثات جديدة عليه لتتيح لمتابعيها الأستمتاع بصوت وصورة أكثر دقة ووضوح وتفادي أي تشويش قد يتعرض له محتواها المتنوع . ولذلك ومع تزايد الطلب علي تردد قناة عمان الرياضية 2019 وحرص موقع محتوي علي توفير كل متطلباتكم من ترددات للقنوات التليفزيونية وغيرها من مواضيع سوف يقدم الموقع لقرائه الكرام فيما يلي :

 

ترددقناة عمان الرياضية:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11862 (v) 27500 عمودي 3/4 

شارك المقالة:
141 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook