اسماء اولاد 2021

الكاتب: المدير -
اسماء اولاد 2021
"محتويات
أسماء اولاد جديدة
أسامي اولاد عربية للتوائم
أسماء اولاد رجولية
مدى تأثير اسم الطفل على شخصيته
أسماء اولاد جديدة

ربما تكون على وشك تسمية ابنك رضيع أو أنك ببساطة لديك شغف معرفة أسماء الأطفال التي ستصبح شائعة بعام 2021 في كلتا الحالتين  سنوضح لك قائمة بأسماء الأطفال الاولاد الأكثر انتشاراً لعام 2021. ولا ينبغي أن يكون مفاجئة أن تكون أسماء الأطفال حالياً تميل للكلاسيكية في الوقت الحالي او اسماء تدل على الشهامة .

حيث يحب الآباء الأسماء ذات التاريخ القديم والكثير من الأسماء الكلاسيكية التي نسيت تعود إلى العام الحالي . بالإضافة إلى هذه الخيارات النادرة والحقيقية ، نرى بعض أسماء الأطفال الاولاد حديثي الولادة التي قد لا نتوقعها أيضًا .

أدريان: Adrian معناه البحر وله أصول فرنسية. على الرغم من أنه لم يتم استعماله بشكل مفرط ، ولك  الاسم على قائمة أفضل 100 اسم منذ عام 1990  وبدأ تسميته من عام 2005. بينما اختفى على مدار العقد ونصف الماضي ، ولكن بدأ الاباء بتسميته وبدأ يظهر من جديد في عام 2019 ، ما يمكن الإشارة اليه ان الاسم أخيرًا دخل قائمة أفضل 50 اسم حول العالم وهذا لاول مرة . إذا كنت تحب اسم ادريان ولكن لديك فتاة ، فيمكن تسميتها Adrienne عمل تهجئة بديلة تمامًا.
أيدن: اشتهر منذ أن وصل للمرة الأولى في قائمة أفضل 100 لعام 2003 وبدأ الاسم يظهر في قائمة أفضل 20 من عام 2008 حتى اليوم . وبالرغم من أن الاسم بدأ مركزه يهتز بين أفضل 20 اسمًا ، إلا أنه من المتوقع أن يبقى في قائمة أفضل 50 اسم على مدار السنوات القليلة القادمة حيث زال اختيارًا منتشراً للآباء الجدد. أيدن معناه “الناري” وهي مشتقة من اللغة الأيرلندية.
إلياس: إلياس اصبح في الوقت الحالي داخل قائمة  أفضل 50 في عام 2021. ودخل الاسم لأول مرة في قائمة أفضل 100 لعام 2016 وارتفع انتشاره وتسميته بشكل سريع منذ ذلك الوقت . إلياس يعني “الله هو الإله” وله اصول عبرية. وبالنظر إلى شهرة إيليا فهو رقم 5 في عام 2019 ، فمن السهل أن نرى كيف اخذ هذا الاسم الذي يشبه الكثير من الاسماء المشهورة .
جاكسون: يعني الاسم العنق او الرقبة وتم اختصاره لجاك في عام 2019 ، وهو الاتجاه الذي لا يتم دائمًا مع هذه الاختلافات بالاسم فالاغلب ما يكون منتشرًا بشكل أكبر مع تفضيل أحدهما للآخر). يقدم جاكسون نظرة أكثر حداثة على جاك (على الرغم من أنه لقب كلاسيكي). لأي سبب من الأسباب ، قفزت الألقاب حقًا في الشعبية في السنوات الأخيرة وتصفح جاكسون هذا الاتجاه. الاسم يعني “ابن جاك” وله جذور إنجليزية واسكتلندية.
أسامي اولاد عربية للتوائم
آدم ، أدهم ،أديب ،أركان ،إسلام ،أسامة ،أشرف ،أكرم ،أمان ،أمجد ،إياد ،إيلاف ،إيهاب ،أوسم .
 باسم ،باز ،بكر ،بلال ،بندر ،بسام ،بهاء .
 تامر ،تحسين ،تمار ،توفيق ،تيمور ،تيم ،تيسير .
ثروت ،ثامر ،ثابر ،ثابت ، ثائر ، ثري الدين ، ثاقب، ثناء .
 جابر ،جاد ،جاسم ،جاسر ،جبر ،جعفر ،جلال ،جهاد ،جواد ،جمال ،جميل ،جمعة) وهي مجموعة من اسماء اولاد تدل على القوة والشجاعة .
 حازم ،حارث ،حسام ،حبيب ،حسني ،حسان ،حسن ،حسين ،حمزة ،حكيم .
 خالد ،خضر ،خضير ،خيري .
 دوسر ،دياب ،درويش .
 رأفت ،راضي ،راجي ،رائد ،رابح ،رامز ،راغب ،رزق ،رشيد، رضوان ،ريّان ،رمزي .
زاهد ،زاهر، زاهي ،زكريا ،زياد ،زهران ،زكي، زيّان ،زيدان ،زين ،زيدون ، رامي .
 سامر، سامح ،ساري، ساهر ،ساجي ،سامي ، ساجد ،سعد ،سفيان ،سليم ،سلمان ،سمير ،سيف .
 شادي ،شافعي ،شاهر ،شاكر ،شريف ،شعيب ،شوقي ، شهير ، شكري .
 صابر ،صادق ،صلاح ،صالح ،صبري ،صدّيق.
صفوان ،صافي ،صلاح ،صفوت، صالح.
 ضامر ،ضاحي ،ضياء.
 طارق ،طائع ،طلال ،طاهر ،طه ،طلعت .
أسماء اولاد رجولية
آرلو: تزداد شعبية هذا الاسم بسرعة سواء للفتيات او الفتيان ، وهذا هو السبب في أنه  وضع في قائمة أفضل أسماء الولاد التي يجب الاهتمام بها . هو له أصول إسبانية ويعد اسم مكان واسم أدبي كما انه اسم الإيطالي .
فيليكس: قد لا يتردد هذا الاسم كثيرًا في الزمن الحالي ، لكن الامر سيختلف في 2021 ، يحب الآباء حقيقة أن هذا الاسم معناه سعيد او محظوظ” او  ناجح كل ما نحتاجه بعد صعوبة 2020.
نوح: كان أحد أفضل الأسماء العشرة للفتيان في الولايات المتحدة خلال العقد الماضي . ولكن من الآونة الأخيرة ، تم تصنيفه كثاني أشهر اسم للاولاد في أمريكا. قبل عام 2017 ، كان نوح في المركز الأول لفترة ثلاث سنوات .
كاظم: وهو يمكن ان يسمى من اسماء اولاد خليجية ومعناه الذي يمكنه حبس نفسه في الغضب.
باسم: معناه شخص ضاحك بدون غير صوت.
أحمد: معناه الأحق بالشكر بعمله.
سادن: وهو اسم يطلق لخادم الكعبة.
يامن: المبارك على قومه أو الميمون أو ذو اليمين.
أيمن:معناه المبارك أو صاحب البركة الوفيرة أو المبارك على قومه.
زيد: الزيادة ، الكثرة ، النماء.
مازن: معناه السحاب أو السحاب الماطر.
ماهر: ويعني الحاذق أو البارع أو المتقن.
حازم: معناه الشخص الذي يضبط الأمور بعزم.
حمزة: يعني الشيء الحامض الذي له لذعه باللسان.
زيدان: وهو مثنى اسم زيد.
مروان: وهو اسم مشتق من المرو، وهي الصخرة الصلبة .
بسام: الشخص ذو الوجه البشوش بشكل مستمر أو الذي يضحك خفيفاً.
أسامة: وهومن اسماء الأسد.
هادي: ويعني الواعظ أو المرشد أو الموجه الديني.
جلال: وهو يعني الإكرام والعظمة والنزاهة وهو من اسماء لها هيبة .
محمود: معناه الحمد والثناء والشكر.
فادي: والاسم معناه الذي ينقذك او يفديك بكل ثمين وغالي لديه .
فيصل: ويعني الحاكم الذي يقضى بين الحق والباطل أو بالقضاء أو بالسيف القاطع.
قصي: ويعني البعيد  أو في ناحية اخرى .
كريم: ومعناه السخي أو المعطاء أو محب الخير أو الأصيل أو النجيب.
نائل: ومعناه من تقدم له عطية أو هدية.
ضاوي: وهو القادم ليلا أو الطارق.
مدى تأثير اسم الطفل على شخصيته

كشفت بعض الابحاث أن لدى الناس افكار مشتركة محددة عن الشكل الذي سيكون عليه الشخص الذي له اسمًا معينًا. وهذا يدل على أن لدى البعض فكرة عن الاسم “الصحيح” وان له صفة معينة . وكشفت هذه الدراسة أيضًا أن الاسم يؤثر على صاحبه في صفاته الجسدية أيضًا. يمكن للأشخاص اصحاب الأسماء المحددة التطوير من مظهر معين بالفعل عن طريق بناء ما يعتقدون أنه سلوك محدد وتعبيرات وجه ومظهر او الوضعية او المشي وما إلى ذلك.

على سبيل المثال ، إذا كنت امرأة تسمى ليلي ، يتوقع الناس منها أن تتصرف بطريقة مثلاً أكثر أنوثة. قد تبتسم بطريقة ما أو او تتحدث بشكل ما . بالذهاب للسام ، قد ينظر الناس للشخص على أنه طيب القلب ، او هادئ ، او لطيف . ومع ذلك ، إذا كنت امرأة لها اسم يسمى للجنسين ، قد يقولوا انها أكثر انفتاحًا وحزمًا وحرية. قد تؤثر هذه الصفات أيضًا على قرارات الانسان بشأن المواد التي تختارها في الدراسة  ، والهوايات التي يمارسها والوظيفة التي يريد ان يعملها .

وجدت بعض الابحاث أن الاسم يمكن أن يكون له تأثير فعلي على درجات المدرسة ، والمهنة التي يتختارها الشخص ، وحتى المكان الذي يعيش فيه ومن سيتزوج. . ونحن كبشر نميل إلى التأثر بهذه التوقعات من الناس حول كيفية فهمهم لأسمائنا. وبناءً عليها ، نحاول لا شعوريًا أن نعلى إلى مستوى التوقعات ، وهذا سيؤثر على شخصيتنا لاحقًا.

المراجع
الوسوم
اسماء اولاد"
شارك المقالة:
40 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook