اسماء بنات حلوة وخفيفة بحرف الميم

الكاتب: المدير -
اسماء بنات حلوة وخفيفة بحرف الميم
"محتويات
اسماء بنات بحرف الميم جديدة
اسماء بنات جميلة بحرف الميم ومعانيها
اسماء بنات أجنبية بحرف الميم ومعانيها
اختيار اسماء المواليد البنات
اسماء بنات بحرف الميم جديدة

هناك العديد من الاسماء الحلوة ، والخفيفة للبنات التي تبدأ بحرف الميم ، فضلا عن اسماء بنات دلع  يمكنك مداعبة طفلتك بها ، وفيما يلي اسماء بنات حلوة وخفيفة بحرف الميم :

مهرة ، مراس ، مرسال ، مهيرة ، مرح ، منيرة ، مروج ، ميرنا ، مرام ، ميريهان ، مازنة ، مروة ، مروين ، مناير ، منة ، منى ، منية ، مزاين ، مليكة ، ملك ، ماسة ، مريم ، ميس ، ميرال ، ميرين.

ميريس ، مادلين ، مارلين ، ميريام ، ماريان ، ماري ، مارية ، ماتيلدا ، ماجدالين ، مايا ، مايسة ، ميليسيا ، ميادة ، مهجة ، مسك ، مسلمة ، مؤمنة ، مجيدة ، مباركة ، ميرا ، ميرة.

اسماء بنات جميلة بحرف الميم ومعانيها
مسك ؛ وهو اسم عربي الأصل ، جاء ذكره في القرآن الكريم ، في سورة المطففين ، ويعني الرائحة العطرة ،والكيبة ،حيث أنه نوع من انواع العطور التي يتم استخراجها من الغزلان ، وصاحبة هذا الاسم ، تكون فتاة هادئة ، ورقيقة ، ومرهفة المشاعر.
مراس ؛ وهو اسم عربي الأصل ، بمعنى الصعوبة ، او الشدة ، وصاحبة هذا الاسم تتسم بقوة شخصيتها ، وذكائها ، وفطنتها.
مكة ؛ وهو اسم عربي الأصل ، واسم البلد الذي ولد فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ويعني لب الشيء ، او وسطه ، وصاحبة هذا الاسم ذات اخلاق كريمة ، وتحب فعل الخير ، وتكون شخصية متواضعة.
مرسال ؛ وهو اسم عربي ، معناه الشيء المرسل ، وصاحبة هذا الاسم تتسم ، بالرزانة ، والعقل ، والتفكير العميق ، كما تميزها الأمانة.
ميريس ؛ وهو اسم لاتيني الأصل ، ويعني الشيء الذي يخرج من البحر ، وصاحبة هذا الاسم تتسم بالمرح ، والحيوية ، كما أنها تحب الأعمال الإبداعية.
مليكة ؛ وهو اسم عربي الأصل ، وهو تصغير لكلمة ملكة ، او مالكة ، وهي التي تعيش في القصور ، وتمتلك كل شيء ، من مجوهرات ، وجمال ، وخلق ، وصاحبة هذا الاسم تتسم بأخلاقها العالية ، والسامية.
ميرين ؛ وهو اسم هندي الأصل ، ومعناه السعادة ، وصاحبة هذا الاسم تتسم بالشاشة ، والسعادة الدائمة ، كما أنها تتسم بالذوق الرفيع.
مروج ؛ وهو اسم عربي ، تم ذكر مفرده في القرآن الكريم ، وهو ” مرج ” ، والمروج تعني الارض الخضراء ، الخصبة ، المليئة بالنباتات ، وصاحبة هذا الاسم تكون فتاة استقلالية ، وقوية الشخصية ، ولا تحبذ الضغوط.
مرام ؛ ويعني مطلب الشيء ، او مقصده ، وهو ما يتمناه الإنسان ، ويعمل على تحقيقه ، وصاحبة هذا الاسم تكون فتاة طموحة ، تتميز باتساع آفاقها ، وشخصيتها المحبوبة ممن حولها.
مهرة ؛ وهو اسم عربي يعني مولودة الفرس ، واسم مهرة يعني المرأة الحرة ، وتتميز صاخبة هذا الاسم بقوة شخصيتها القيادية ، وتتمتع بالجرأة ، والشجاعة ، وتميل إلى الحياة الواقعية.
ميرا ؛ وهو اسم انجليزي الأصل ، ويكون اسم نجم عملاق ، احمر اللون ، وهذا النجم يكون متغير في قوة اضاءته ، ولمعانه ، وصاحبة هذا الاسم تتمتع بالجمال ، وحسن الخلق.
نيران ؛ وهو اسم أجنبي الأصل ، يعني السلام ،ويمكن إطلاق هذا الاسم على كلا النوعين ؛ فتاة ، او صبي ، وصاحبة هذا الاسم تتسم بالاخلاق السامية ، والتهذيب في الشخصية ، وتتميز بتعاونها وحبها للآخرين.
ماسة ؛ وهو اسم عربي الأصل ، ويعني حجر الالماس الثمين ، والقوي ، وتتميز صاخبة هذا الاسم برقيها ، ولباقتها ، وعزة نفسها ، كما أنها فتاة قوية ، يمكن الاعتماد عليها.
اسماء بنات أجنبية بحرف الميم ومعانيها

هناك العديد من الأسماء التي تبدأ بحرف الميم وتكون أجنبية الأصل ، فهناك اسماء بنات فرنسية الاصل  ، وهناك اسماء بنات إنجليزية ، او إيطالية ، او يونانية الأصل ؛ كما يلي :

ميلي ، مايلا ، مايان ، ميران ، ماري ، ماتيلدا ، مونيكا ، مادلين ، ماريان ، ماكنزي ، مارجريت ، ميا ، ميلا ، ميريديت ، ميس ، ميرا ، ميرابيل ، ميرلين ، ميرال ، ميرولا.

جميل أن تختار اسم فتاتك ، ويكون يحمل معنى فريد ، ورائع ، وفيما يلي ، بعض الاسماء بحرف الميم مع معانيها :

ماهي ؛ تعني الحب ، والعشق.
ماهينور ؛ وهو ضوء القمر.
ماجدة ؛ المرأة القوية ، والمفعمة بالحيوية.
ماريا ؛ البحر الحزين.
مايان ؛ الفتاة النضرة كقطرات الندى في الربيع.
اختيار اسماء المواليد البنات

كم هو جميل أن تصبحي ام ، او أن تصبح اب لفتاة ، فهم المؤسسات الغاليات ، وكم هو رائع الوقت الذي تقضيانه في اختيار اسم فتاتكم ، حيث تودون اختيار اسم راق بمعناه ، وخفيف ، وجميل في نطقه مثل ، اسماء بنات فرنسية، حيث أن نطق الفرنسية جميل ، وخفيف.

وعليك العلم بأن اختيار اسم طفلتك ، ليس بالأمر الهين ، حيث سوف تعتمد حياتها على اختيار الاسم ، كما أن لكل شخص نصيب من اسمه ، ولقد وصانا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم أن نحسن اختيار اسماء أولادنا.

فمع موعد اقتراب الولادة ، او ربما حين معرفة نوع الجنين ، وأنه سوف يصبح انثى ، يبدأ الوالدين في البحث عن اسماء بنات حلوة وخفيفة  تليق على فتاتهم التي ينتظرونها.

وبالإضافة إلى اختيار اسماء بنات خفيفة النطق، فهناك من الآباء ، من يفضل أن يختار اسم طفلته وفقا لحرف معين ، يكون له علاقة باسم أحد الآباء ، او انهم يتفاءلون بحرف معين ، وفي مقالنا اليوم سوف نتناول اسماء البنات بحرف الميم.

المراجع
الوسوم
اسماء بنات"
شارك المقالة:
24 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook