اسماء كريمات فرد الشعر في الصيدلية

الكاتب: المدير -
اسماء كريمات فرد الشعر في الصيدلية
"محتويات
اسماء كريمات فرد الشعر في الصيدلية
كريم ويلا سترايت
كريم نولاي
كريم Avlon Affirm
كريم Hawaiian Silky
مجموعة فرد الشعر بزيت الزيتون
كريم جست فور مي
كريم فرد الشعر بيوبوينت
كريم فرد الشعر من لوريال
كريمات فرد الشعر الايطالي
اسماء كريمات فرد الشعر في الصيدلية

تستخدم كريمات فرد الشعر النساء ذوات الشعر المجعد ، في الواقع ، تعتبر كريمات الفرد بديلاً رائعًا لعلاجات فرد الشعر بالكيراتين في الصالون عن طريق استخدام الكيراتين البرازيلي ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتكلفة والصيانة والوقت والجهد المبذولين ،  ولكن قد تتساءلي   ايهما افضل الكيراتين ام البروتين أم طرق فرد الشعر الطبيعيه لشعرك ، ولكن  وإذا كنتي ترغبي في طرق فرد أسرع للشعر بدلًا من الاعتماد على هؤلاء ، إليكي  اسماء كريمات فرد الشعر :

كريم ويلا سترايت

Wellastrate Straight تتوفر مجموعة فرد الشعر هذه في نوعين مختلفين ، خفيف وقوي. إذا كان شعرك مجعدًا ومموجًا جدًا ، فابحث عن النوع القوي ولكن إذا كان شعرك مموجًا قليلاً ، فاختر الشعر الخفيف ، يأتي مع كريم تمليس ومحايد بسعر مناسب. يجب وضع كريم التمليس أولاً لمدة ساعة تقريبًا ثم غسله بالماء العادي ، بعد ذلك ، ضعي المحايد واتركيه لمدة 45 دقيقة ، ثم اشطفيه بعد ذلك ، لا تقص شعرك للأيام الثلاثة القادمة ، وسوف يتم فرد شعرك، يستمر التأثير لمدة 6 أشهر ، مما يمنحك شعرًا أملسًا .

كريم نولاي

كريم فرد الشعر الايطالي No-Lye مشبع بزبدة الشيا والجوجوبا وزيت الأفوكادو لمنح الشعر الرطوبة واللمعان والقوة والنعومة والحجم ، تأتي هذه المجموعة في ثلاثة مكونات جديدة: مكيف الترطيب الصحي لمعان 5 ، وكريم الشعر الصحي 5 المرطب ، ومصل الحرير بالكيراتين لشعر ناعم غير مجعد ، وهو فعال من حيث التكلفة وسهل التطبيق في المنزل ، ولكنه غير مناسب للشعر الملون .

كريم Avlon Affirm

الأفضل لفروة الرأس الحساسة يوفر أقصى درجات الراحة والتغذية لفروة الرأس أثناء استرخاء الشعر، تساعد تركيبته الخاصة ، على الاحتفاظ بنسبة 76? من مرونة الألياف أثناء فرد شعرك تمامًا، يعمل مرطب فروة الرأس الحساس على ترطيب الشعر ويقلل من التهيج والجفاف في فروة الرأس ، ويتميز بشطفه بسهولة دون ترك أي بقايا زيتية ، ولكنه مرتفع السعر مقارنة بغيره .

كريم Hawaiian Silky

بعد وضع كريم فرد الشعر Hawaiian Silky No Base ، يبقى الشعر ناعماً وحريرياً. كما أنه يعمل بشكل رائع على الشعر المعالج بالألوان أو المبيض ، ويأتي بخيارات منتظمة ومتوسطة وعالية القوة. تقوم زيوت الجوجوبا والمنك بعمل جيد في حماية فروة الرأس ، حتى بالمقارنة مع كريم فرد الشعر الخالية من الصبغ

مجموعة فرد الشعر بزيت الزيتون

ORS Full Application No-Lye ، زيت الزيتون هو نجم الترطيب في العرض هنا ، فهو غني بالأحماض الدهنية التي تحتاجها خيوطك الجافة. يتم نقعه في مادة الفرد ، لذلك فهو يعمل على إضفاء الرطوبة في نفس الوقت الذي يعمل فيه كريم الفرد، (تساعد أيضًا زبدة الشيا والعسل وزيت الجوجوبا على الترطيب)، لكنها لا تتوقف عند هذا الحد، تأتي هذه المجموعة أيضًا مع شامبو يعتمد على زيت الزيتون ، وعلاج الترطيب العميق ، الذي يمكنك استخدامه بعد ذلك للحفاظ على فوائد الترطيب هذه. 

كريم جست فور مي

على الرغم من أن  كريم  فرد الشعر  Just For Me  هذه مخصصة للأطفال ، ولكنها تعمل جيدًا على شعر البالغين ، لأن هذا المستحضر لا يحتوي على غسول ، فإن المكون الفعال هو هيدروكسيد الكالسيوم بدلاً من هيدروكسيد الصوديوم ، المرطبات الخالية من الغسول هي الأفضل إذا كنت تريد شيئًا ألطف قليلاً أو إذا كان لديك فروة رأس حساسة.

كريم فرد الشعر هذا ليس قاسيًا على شعرك ، لكنه لا يزال قويًا بما يكفي لترك قوامك أكثر استقامة. يأتي أيضًا معبأ بجميع المنتجات – حليب جوز الهند وزبدة الشيا وفيتامين هـ وزيت عباد الشمس – لتمنحك حماية إضافية من الجفاف والتكسر . 

كريم فرد الشعر بيوبوينت

كريم فرد الشعر بيوبوينت هو أفضل خيار لك ،إنه يزيل التجعد دون ترك شعرك يتساقط من الأعلى. يمنحك شعرًا حريريًا أملسًا ويمكن التحكم فيه ، يأتي مع محايد فعال للغاية ويفرد شعرك سهل الاستخدام ويفي بما يعد به ، يحتوي على نظام مضاد للتكسر ، حيث نضيف مادة كريم Biopoint الواقية لفك تشابك شعرك أثناء عملية التمليس ، مما يترك شعرك ناعمًا كالحرير ويسهل التحكم فيه بعد العلاج .

مركب حصري يعتمد على الكيراتين المتحلل المائي الذي يعمل على تسوية عدم انتظام الألياف الشعرية ، وينعم البشرة ويغطيها بغشاء واقي ، يحمي الشعر من حرارة مجففات الشعر وتنعيمه علاج مغذي يتحكم في الشعر دون إثقاله وتجهيزه للتمشيط .

كريم فرد الشعر من لوريال

كريم الشعر من لوريال اكس تينسو لجميع أنواع الشعر الطبيعي والمجعد والمقاوم للغاية يستخدم لفرد الشعر ،. منتج من تقديم L’Oréal Professional ، الشركة الرائدة عالميًا في اتجاهات الموضة ، يمنح الشعر جمالية من النعومة والاستقامة ، فإن الأمر يشبه الحصول على علاج مكثف للشعر في منتجع صحي لإنعاش شعرك ، بعض فوائد مجموعة كريم إكس تينسو سترايت:

يجعل الشعر صحيًا من الجذور إلى الأطراف.
شعر أملس أنيق وجميل
يجعل الشعر يبدو مفرودًا ولامعًا وناعماً وخفيف الوزن
كريم ناعم سهل التطبيق والغسل

طريقة الاستخدام

استخدمي مكواة فرد الشعر في المستوى 1 ، لتغليف الشعر بالتساوي ، لكن اتركي الجذور.
اتركي كريم التمليس على درجة حرارة الغرفة لمدة 10 – 20 دقيقة أو أكثر. يرجى قراءة التعليمات لأن كل شعرة مختلفة.
بعد ذلك ، اشطفيه جيدًا بالماء وجففي الشعر
في حال اخترت المعالجة الساخنة ، ابق بعيدًا عن الجذور لحوالي 1-2 سم لأنها قد تسبب تهيجًا لفروة الرأس.
استخدم الماء الدافئ لشطفه تمامًا.
افعل الجذور الآن واشطفها بعناية بعد ذلك.
ضعي كريم التعادل عن طريق تمشيط الكريم برفق في بنية الشعر واتركيه يتطور لمدة 20-30 دقيقة
تأكد من اكتمال عملية التحييد لأنها قد تتسبب في تلف الشعر
يتطلب هذا المنتج معرفة متقدمة في إجراء تمليس الشعر ، وبالتالي قد تختلف النتائج وفقًا للخبرة. هناك أشياء يجب القيام بها ولا ينبغي اتباعها ، اقرأ التعليمات بعناية شديدة واطلب أو اذهب إلى صالون لتصفيف الشعر لإجراء العلاج .

كريمات فرد الشعر الايطالي

كريم فرد الشعر الايطالي  من كوسمو COSMO ، بفضل تأثير حمض الثيوجليكوليك ، يعدل بنية البوليمر للشعر ، ويحولها من مجعد إلى ناعم ضعي المنتج على الشعر ، ثم مرري المكواة ثم اشطفيه. يتبع تطبيق المعادل لفرد الشعر وأخيراً الشامبو المحمض بشكل صحيح.

طريقة الاستخدام: على الشعر المغسول والمجفف (بالشامبو غير الحمضي) ، ضعي الكريم بفرشاة أو قفازات مناسبة  ،ننصح بالبدء من مؤخرة العنق ، حيث يكون الشعر أكثر صحة وقوة ، لا يوضع مباشرة على الجلد. يختلف وقت وضع الشعر حسب نوع الشعر (12-15 دقيقة على الشعر الطبيعي ، 7-10 دقائق على الشعر المعالج). اشطفي جيدًا بالماء وضعي سائلًا معادلًا لفرد الشعر.

كريم بيرين berin  أفضل علاج فرد الشعر بالكيرياتين ، تحتوي على مستخلصات نباتية ، عامل ترطيب ومصلح ، تمنع بشكل فعال منع تقصف الأطراف ومقاومة تساقط الشعر، إصلاح الشعر التالف ، وجعل الشعر أكثر إشراقًا ونعومة وسلسًا ، يمكن أن تغذي الشعر وتمنع تلف الشعر ، وإعادة بناء بنية نسيج الشعر.

طريقة الاستخدام

نظف الشعر بشامبو احترافي ، ثم جفف الشعر المبلل بمنشفة .
ضع كمية مناسبة من هذا المنتج على الشعر وقم بتدليكه بأطراف الأصابع بلطف لمدة دقيقتين لتسريع الامتصاص.
أخيرًا اغسل الشعر بالماء الدافئ اجعل تصفيفه وفقًا للمتطلبات .

المراجع"
شارك المقالة:
75 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook