اسماء مذيعي ومذيعات سكاي نيوز عربية

الكاتب: المدير -
اسماء مذيعي ومذيعات سكاي نيوز عربية
"محتويات
قناة سكاي نيوز
أسماء مذيعي ومذيعات قناة سكاي نيوز
الاعلامية والكاتبة نبال فاعور
سهام بن زاموش
ايمان لحرش
الإعلامية إيمان بوجملين
كارولينا نصار
جيهان اللواتي
رفقة عبيدي
رجاء السنوسي
منى السعودى
عمرو عبد الحميد
وفاء الدلنسي
يوسف الشريف
 اسماء المذيعين الجدد الذين انضموا للقناة مؤخرا
قناة سكاي نيوز

سكاي نيوز هي قناة إخبارية تلفزيونية بريطانية مجانية وتنظيمها ، يتم توزيع Sky News عبر خدمة إخبارية إذاعية وعبر القنوات عبر الإنترنت ، ولقد كشفت بعض المصادر عن قائمة المذيعين الذين يعملون بقناة سكاي نيوز ، والذين قد انضموا للعمل بها في منذ بداية إطلاقها من عدة دول عربية ، وتعمل القناة على تقديم خدمات إخبارية متنوعة ، يتم بثها على مدار اليوم ، وقد تم إعداد العديد من الدورات التدريبية ، والاختبارات للمذيعين لضمان كفاءتهم ، وضمان أداء أعلى ، وتتم التدريبات في إستديوهات متعددة التقنيات اللوجيستية ، والتقنيات التشغيلية ، وسيتم عرض خدماتها وفقا لجدول زمني محدد ، ولا نستطيع أن ننكر دور مذيعين أي قناة في نجاح القناة ، وزيادة مشاهدتها ، ووصولها لعدد أكبر من الدول العربية ، ونظرا لأن القناة عربية فكان من المهم أن ينضم لها عدد نخبة ممتازة ، ومتنوعة من مذيعين ومذيعات من ثقافات عربية مختلفة .

أسماء مذيعي ومذيعات قناة سكاي نيوز
الاعلامية والكاتبة نبال فاعور

ولدت الإعلامية نبال فاعور في 7/6/65 ، ويمتد نسب عائلتها إلى عائلة الحريري بمصر بالرغم من جنسيتها الفلسطينية ، درست الصحافة والإعلام بالمعهد العالي بالناصرة بفلسطين ، عملت في مهنة الصحافة في الكثير من الصحف والمواقع داخل مصر وخارجها ، وحضرت الكثير من المؤتمرات أيضا مثل مؤتمر التنمية البشرية المقامة من قبل جامعة الدول العربية ، وفي أثناء ممارستها لمهنة الصحافة التقت بالعديد من الشخصيات الهامة ، مثل البابا شنودة ، ورجل الأعمال عبد العزيز البابطين ، والإعلامي المصري الجنسية أحمد سعيد .

سهام بن زاموش

وهي مذيعة إخبارية جزائرية الجنسية ، تخرجت من كلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية ، وتقوم بتقديم العديد من البرامج الإخبارية بمهارة ، وكاريزما ممتازة .

ايمان لحرش

حاصلة على شهادة البكالوريوس في الصحافة ، وتعمل مذيعة في قناة سكاي نيوز عربية، مغربية الجنسية ، وكانت إيمان لحرش قبل انتقالها للعمل في قناة سكاي نيوز تعمل في الإذاعة المغربية ، وبالرغم من جنسيتها المغربية فهي مقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتعمل إيمان كمذيعة إخبارية في قناة سكاي نيوز منذ عام ???? أي منذ بداية إطلاق القناة ، وتعمل أيضا في قناة روسيا اليوم كمذيعة إخبارية .

الإعلامية إيمان بوجملين

إعلامية جزائرية الجنسية ، ولدت في عاصمة الجزائر وحصلت على الدكتوراه في العلوم السياسية ، والعلاقات الدولية ، من جامعة الجزائر ، وتعمل كمقدمة برامج على قناة سكاي نيوز العربية منذ عام ???? ، وكانت قبل ذلك تعمل لتنشيط حصة الأسرة والمجتمع على قناة الأجواء ، وتهوى إيمان بوجملين لعب كرة السلة .

كارولينا نصار

كارولينا إعلامية لبنانية الجنسية ، ومقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، حصلت على لساني حقوق من لبنان ، وعملت كمذيعة في عدة قنوات منها قناة ام تي في اللبنانية ، وكما عملت كمعدة برامج أيضا في نفس القناة فقامت بإعداد برنامج هيدا نحكي ، بالإضافة إلى عملها كمستشار في الإعلام ، وعملت في قناة صانعي القرار أيضا كمقدمة برامج إخبارية ، وفي النهاية عملت كمذيعة في قناة سكاي نيوز ، ومازالت تعمل بها إلى الأن .

جيهان اللواتي

جيهان اللواتي مذيعة وصحفية تونسية الجنسية ، عملت في مؤسسة الإذاعة بتونس بالإضافة إلى كونها مراسلة صحفية لبعض القنوات الأجنبية ، ويعتبر الاختصاص الأساسي لجيهان هو الاقتصاد والسياسة ، ساهمت في العديد من الصحف ، عملت كمدربة اجتماعية بالنرويج .

رفقة عبيدي

تونسية الجنسية تقيم بولاية جندوبة ، حاصلة على درجة أستاذ في الصحافة والعلوم الإخبارية عام ???? ، شاركت في عدة أمور هامة في مجالات مختلفة ، على سبيل المثال تغطيتها للشأن المحلي والجهوي ، امتازت رفقة العبيدي بعملها بالقرب من المواطنين .

رجاء السنوسي

تعمل رجاء السنوسي كصحفية تونسية الجنسية ، وقامت بدراسة  الصحافة والإعلام بتونس ، وعملت بالعديد من الصحف في مجالي التحرير والمراسلة ، ولديها خبرة واسعة في مجال الإعلام بسبب عملها في العديد من القنوات ، كما أنها قامت أيضا بتقديم عدد من الدورات التدريبية في مجال الإعلام والصحافة الإلكترونية ، واختيرت كأفضل شخصية على المستوى الإنساني في عام ???? من قبل منتدى ابو نصير الثقافي بالمملكة الأردنية الهاشمية ، كما اختيرت أيضا كسفيرة للنوايا الحسنة لشؤون السلام والإعلام ???? ، وحصلت على منصب عضو بالجمعية العمومية في المنظمة الدولية لحقوق الإنسان بالنرويج .

منى السعودى

صحفية تونسية الجنسية ، حصلت على درجة البكالوريوس في مجال الصحافة وعلوم الأخبار في عام  ???? ، وعملت في بداية الأمر في التنشيط الرياضي برادير كلمة ، وعملت أيضا في مجال الصحافة في العديد من المجلات المشهورة كمجلة سطور ومجلة المرصد الاقتصادي ، وعملت في مجال الإعلام في العديد من القنوات كقناة الحوار التونسي .

عمرو عبد الحميد

بدأ عمر عبد الحميد مشواره كمراسل في موسكو لقناة بي بي سي منذ عام 1998 ، وبدأ يتنقل من قناة لأخرى وقبل مجيئه إلى  قناة سكاي نيوز كان يعمل مراسلاً لبعض الأخبار الهامة التي أهمها الحروب ومنها حرب أفغانستان .

وفاء الدلنسي

وفاء الدلنسي تونسية الجنسية وتعمل كمذيعة لراديو هاشتاج صفاقس ، وهي حاصلة على إجازة في الفنون التشكيلية ، وتتحدث وفاء بعدة لغات وهي الفرنسية ، والإنجليزية بالإضافة إلى اللعبة العربية لغتها الأم ، وعملت في العديد من الصحف ، والقنوات مثل مراسلة صحفية لجريدة الشروق ، وإذاعة صفاقس وإذاعة الشباب ، وراديو هاشتاج ، وراديو رادس .

يوسف الشريف

يعتبر يوسف الشريف أحد مراسلي الأخبار في قناة سكاي نيوز العربية ، وكان قبل انتقاله للقناة يعمل ضمن مراسل وكالة WTN في اسطنبول .

 اسماء المذيعين الجدد الذين انضموا للقناة مؤخرا
مهند الخطيب
حسينة أوشان
جرير دبابنة
داليا عبدالله
 درويش الطويل
ألمى عنتابلي
أسامة خمايسة
شذى أرمينازي
مايا ريدان.
ندى الشيباني
المراجع"
شارك المقالة:
33 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook