اصنعي بنفسكِ مرطبًا للبشرة بمكونات بسيطة

الكاتب: رامي -
اصنعي بنفسكِ مرطبًا للبشرة بمكونات بسيطة
"تعاني البشرة من الجفاف في فترات تغير الفصول، وتزداد المشكلة بشكل خاص في فصل الشتاء بسبب الطقس البارد الذي يُفقد البشرة زيوتها الطبيعية، ويجعلها عرضة للجفاف والتشقق والالتهابات حتى إذا كانت البشرة دهنية، وهو الأمر الذي يستلزم العناية بترطيبها جيدًا. في هذه الحلقة من برنامج نصائح لجمالكِ، تقدم لكِ خبيرة التجميل فرح طولان طريقة عمل كريم مرطب للبشرة الدهنية من مكونات طبيعية، ستعطيكِ نتيجة رائعة في وقت قصير.

كريم مرطب للبشرة الدهنية بمكونات طبيعية

المكونات:

2 ملعقة زيت جوجوبا
2 ملعقة زيت زيتون

الطريقة:

في وعاء عميق، اخلطي المكونات جيدًا، وضعيها على بشرتكِ، واتركيها لمدة خمس دقائق. 
اشطفي وجهك أو المنطقة المدهونة بالكريم، ولاحظي الفرق. 
كما رأيتِ بمكونين متوافرين لديكِ ولا يكلفانكِ شيئًا تستطيعين صنع كريم طبيعي فعال في ترطيب بشرتك وجسمك، ولمزيد من الوصفات الطبيعية لجمالكِ اقرئي السطور التالية.
أفضل مرطب طبيعي للوجه 

هناك العديد من المكونات التي تساعد على ترطيب البشرة، تعرفي عليها وعلى استخدامتها المختلفة مع ريتا فضول 

Volume 0%
 
جل مرطب للبشرة

جل الصبار من المكونات الطبيعية التي يمكنكِ استخدامها لترطيب البشرة، جربي خلط كمية من جل الصبار مع ثلاثة أضعاف هذه الكمية من المياه، وضعيها في بخاخ ورشيها على وجهكِ عندما تشعري بأن بشرتكِ جافة. ويمكنك التعرف على وصفات طبيعية أخرى لجمال بشرتكِ مع ""سوبرماما"". 

أفضل مرطب طبي للوجه

إذا كنتِ تعانين من بشرة جافة وتفضلين الكريمات الموجودة في الأسواق، فهناك أربعة أنواع جيدة من كريمات ترطيب البشرة الجافة، اختاري من بينها ما يناسبكِ ويناسب ميزانيتكِ. 

سكراب طبيعي للبشرة 

لا يصلح جميع أنواع الاسكراب لكل مناطق للجسم، فالوجه يختلف عن الشفتين عن مناطق الجسم الداخلية من حيث رقة الجلد أو سمكه، لذا من الضروري معرفة ثلاث طرق مختلفة لعمل اسكراب مناسب لكل مكان في الجسم تقدمها لكِ ريتا فضول في هذا الفيديو. 

ماسك طبيعي لعلاج تجاعيد البشرة

جربي اسكراب للوجه مكوناته الشاي الأخضر والعسل، سيساعدكِ على التخلص من آثار الإجهاد والتجاعيد ويزيد من نضارة بشرتك، تقدمه لكِ أيضًا ريتا فضول في هذا الفيديو.

جربي الكريم المرطب للبشرة الدهنية وباقي الوصفات الطبيعية الأخرى وأخبرينا برأيكِ، وتابعينا على ""سوبرماما"" لتتعرفي على نصائح أكثر للعناية بجمالكِ.
المصادر"
شارك المقالة:
56 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook