اعرف شخصيتك من طريقة ضحكتك

الكاتب: رامي -
اعرف شخصيتك من طريقة ضحكتك
"اعرف شخصيتك من طريقة ضحكتك

إنَّ طريقة ضحكة الشخص وابتسامته تدُل على الكثير من شخصيته وما يُفكر فيه، وفيما يلي بعض من الأمثلة على ذلِك:[1]

الضحك بقهقهة هيَ ضحكة اجتماعية تدُل على أنَّ الشخص مُنفتح، وهيَ قد تكون مُعدية بحيث إذا بدء أحدهم بالقهقهة يبدأ الآخرون أيضاً.
الضحك بشخير وهيَ من أنواع الضحك التي تظهر في حال مُحاولة الشخص كبح الضحكة بطريقةٍ ما، وهيَ تدُل على أنّهُ شخصٌ متواضع وانطوائي.
الضحك مع اللهث يدُل على أنَّ الشخص مرِحٌ وفُكاهي.
الضحك الصامت يدُل أيضاً على أنَّ الشخص انطوائي ومتواضع، فهوَ لا يرغب بلفت الانتباه لنفسه لذلِكَ يُحاول عدم إصدار صوت لضحكته بقدر الإمكان.
الضحك بصوتٍ عالٍ وسريع ولمُدّة طويلة مع تقلبات في درجة الصوت، يدُل على أنَّ الشخص يجلس مع أحد أصدقاءه، أمّا إذا كانَ الضحك بِحدة أقل فيدُل ذلِك على أنّهُ جالسٌ مع الغُرباء.[2]
التعرف على الشخصية من خلال حجم العينين

إنَّ العينان هُما نافذة الروح، هذهِ المقولة معروفة مُنذ القدم وهيَ قد تكون دلالة على أنّهُ يُمكن التعرُف على الشخص ومعرفة شخصيته من خلال عينيه، وفيما يلي شرحٌ لمعرفة الشخصية من خلال حجم العين:[3]

العيون الكبيرة: تدُل العينان الكبيرتان على أنَّ الشخص مُتقبل ومُنفتح للآخرين، كما أنّهُ عاطفي ومعطاء ومُبدع، ولكن لأنّهُ شخصٌ حقيقي وصادق قد يُحاول الناس استغلاله.
العيون الصغيرة: تدُل العيون الصغيرة على أنَّ الشخص واضح، ولديهِ قُدرة كبيرة على التركيز، كما أنّهُ يمتاز بالعزم، والذكاء، ويُمكنهُ تحقيق ما يرغب به.
العيون اللوزية: إنَّ الشخص ذو العيون اللوزية غالباً ما يكون حريصاً وهادىء حتّى في أصعب المواقف، وهوَ ذو قلبٍ طيب.
التعرف على الشخصية من لغة الجسد

أحياناً لا يتطلب الأمر للتحدُث للتعرُف على شخصية الإنسان أو ما يشعُر به، فلغة الجسد كفيلةٌ بذلِك، وفيما يلي بعض حركات الجسد التي من شأنها كشف الكثير عن الشخص:[4]

المُصافحة: تدُل المُصافحة غالباً على أنَّ الشخصين يؤيدان بعضهم، وتدُل أيضاً على أنَّ الشخص إجتماعي وواثق من نفسه.
الإيماء: إنَّ الإيماء أثناء حديث الشخص يدُل على أنّهُ مُهتم وموافق على ما يقوله.
الوقفة: إنَّ الوقوف باستقامة يدُل على أنَّ الشخص إيجابي ويشعر بالثقة والتركيز، أمّا عندما لا يقف باستقامة فقد يدُل ذلك على حزنه وتوتره.
لمس الوجه والشعر: إنَّ هذهِ الحركات قد تدُل على أنَّ الشخص يرغب بالحصول على اهتمام شخص آخر يُعجبه.
المراجع
? Allyson Souza, ""Do You Cackle, Giggle, Or Snort? Your Laugh Reveals Secrets To Your Personality""، www.littlethings.com, Retrieved 20-11-2018. Edited.
? Emma-Louise Pritchard (14-4-2016), ""The sound of your laughter reveals a lot about your personality""، www.goodhousekeeping.com, Retrieved 20-11-2018. Edited.
? Nikita Banerjee (7-7-2017), ""Your eyes are the window to your personality!""، www.astrospeak.com, Retrieved 17-11-2018. Edited.
? ""What Does Your Body Language Say?"", www.webmd.com, Retrieved 17-11-2018. Edited."
شارك المقالة:
98 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook