افضل البنوك التركية في الدول العربية في تركيا

الكاتب: رامي -
افضل البنوك التركية في الدول العربية في تركيا

10 فوائد هامة عند شراء عقار في تركيا

 هناك كثير من العمالة الأجنبية الوافدة التى تطمح دائماً إلى تملك العقارات فى تركيا نظراً لما يتمتع بة سوق العقار التركى من العديد من الإمتيازات التى تحبب المشترى و المستثمر على حد سواء فى تملك العقارات داخل تركيا.

فهى تمتاز بالأسعار المعقولة  و الذى تعد من العناصر الأساسية التى تميز تركيا عن الدول الأوربية و دول الخليج ليس هذا فقط فإذا كنت تختار عقار للإقامة فية فتركيا تمتاز بتكاليف معيشة رخيصة عن معظم البلدان المتميزة فى العالم فضلاً على أن تركيا تتمتع بوتيرة حياة هادئة و غذاء صحى و شمس دافئة بالإضافة إلى أن معظم العقارت الموجودة فى تركيا تطل على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة فهى توفر دوماً أطلالات بانورامية تجعلك تعشق الإقامة فى هذة المدينة الساحرة و اليوم سنعرفك على 10 فوائد سترجع عليك مقابل شراء عقار في تركيا.

 اهمية وفوائد شراء عقار في تركيا

1- القيمة مقابل المال :

توفر تركيا العديد من العقارات الجيدة مقابل أسعار معقولة مما يجعل سوقها العقارى أحسن من السوق العقارى الأوربى الذى يحتوى على أسعار باهظة جداً فتركيا توفر عقارات تتمتع بخصائص ديكورية جيدة وأرضيات رخامية وحمامات جميلة مقابل أسعار معقولة جداً فالمال الذى يمكن أن يشترى لك شقة بغرفة نوم واحدة فى الولايات المتحدة من الممكن أن تشترى بة فيلا بأربع غرف نوم فى العديد من المدن التركية المشهورة.

2- المناخ رائع:

تمتاز تركيا بمناخ دافئ حيث لن تقلق من الثلوج التى تصعب الحياة فى الدول الأوربية فهى أغلبية الوقت مشمسة و تمد أشعتها الجسم بفتامين (د) الذى يأتى من الشمس و يعد المناخ التركى الجميل واحد من الأسباب الذى تجعل الناس يقعون فى حب تركيا و يريدون قضاء حياتهم فيها.

3- تكاليف المعيشة:

تتميز تركيا بتكاليف معيشة رخيصة من حيث الماء والكهرباء والغاز والصيانة والطعام والشراب ومحلات البقالة وحتى النقل وتكلفة البنزين وأنت لن تجد هذة المميزات فى أى بلدة أخرى غير تركيا

4- جميع الميزانيات :

هناك فى تركيا العديد من العقارات التى تناسب جميع الميزانيات فعلى حسب ميزانيتك يمكن أن تختار ما يناسبك وحتى أروع المنازل فى تركيا لا تكلف سوى جزء بسيط مما قد تدفعة فى عقار فى الدول الأوربية.

5-سهولة الوصول:

النقل فى تركيا رخيص و متنوع ويمكنك الأعتماد علية وهناك عدد من المطارات التركية المتاحة على مدار السنة و التى يمكن الوصول إليها بسهولة وهناك أيضاً عدد من القطارات المنتظمة التى تربط بين المدن الكبرى كأسطنبول وأنقرة وأزمير وبالنسبة للسفر المحلى هناك مجموعة من الحافلات الرئيسية المتاحة بين المدن وسيارات الأجرة وكلها تمتاز بأسعار رخيصة.

6- الإقامة التركية:

الإقامة فى تركيا سهلة جداً ولا تفرض على المقيمين العديد من الشروط والقيود المعقدة كالدول الأوربية فبمجرد شراء الممتلكات فى تركيا وتسجيلها بأسمك فأنت تكون على الفور مؤهل لتقديم طلب للحصول على تصريح الأقامة فى تركيا ويمكن أن تحصل على تأشيرة سياحية بكل سهولة بالوقت الذى تريد الإقامة بة فى البلاد.

7- ضريبة الأرث:

فى دول مثل المملكة المتحدة إذا كنت ترغب فى نقل ملكيتك إلى أحبابك فيتم فرض عليك ضريبة تصل إلى 20% أما فى تركيا فلا توجد سياسة ضريبة الأرث حيث تعفى الحكومة التركية أسر أصحاب الممتلكات الأجانب الذين يعيشون فى تركيا من دفع ضريبة الميراث على أى أصول لهم فى تركيا.

8- الملكية الكاملة:

مهما كنت تشترى فى تركيا فلك حقوق التملك الحر على ممتلكاتك التركية الخاصة بك مهما كانت فمن الممكن أن تبيعها فى الوقت الذى يحلو لك دون أى قيود.

9- المطبخ التركي :

يمتاز المطبخ التركى بتنوع كبير وصحى فتجد فية العديد من المكونات المزروعة محلياً والطازجة كالفواكهة والخضروات وأهم وجبة عند الأتراك هو الأفطار التركى حيث يهتمون دائماً بتناولها مع كوب من الشاى التركى اللذيذ.

10- التاريخ :

تركيا تجمع فى طياتها العديد من المدن القديمة التى ترجع إلى ألاف السنين ففيها مدن تعود إلى الأمبراطورية الرومانية وأخرى أحدث تعود إلى الأمبراطورية العثمانية وجميع هذة المدن  التاريخية تجدها منتشرة فى جميع أنحاء تركيا كالكهوف الرائعة فى كابادوكيا وأنقاض معبد أفسس ومدينة الأشباح اليونانية وغيرها من الشواهد القديمة التى ما زالت شاهدة على الحقب القديمة التى سكنت البلاد.

 

 

 

شارك المقالة:
97 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook