افضل انواع الشاي الاخضر

الكاتب: رامي -
افضل انواع الشاي الاخضر
افضل انواع الشاي الاخضر، يعد الشاي الأخضر من أكثر الوصفات الصحية والطبيعية التي ينصح بتناولها واستخدامها، لأهداف وأغراض طبيّة وصحيّة، وذلك لأنه يحتوي على كمية وفيرة من المواد المضادة لعمليات الأكسدة في الجسم، والتي بدورها تعمل على حماية الجسم من الإصابة بالكثير من الأمراض، وأبرزها أمراض القلب والسرطانات بأشكاله، كما أنه يساعد في التحكم والحفاظ على نسبة الكوليسترول في الجسم وخصوصاً الكوليسترول الضار الغير صحي، فمن هنا سوف نتعرف على أفضل أنواع الشاي الأخضر، وهي كما يلي:

افضل انواع الشاي الاخضر
شاي ليبتون الأخضر

يستخدم شاي ليبتون الأخضر بشكل كبير بين الناس، وذلك لأنه مصنوع من مواد طبيعية معروفة وهي الفلافونيدات، لأن تلك المادة لا تحتوي على صبغات أو مواد حافظة، كما أنه يتميز برائحة جميلة وطعم لذيذ، كذلك يوجد منه عدة نكهات ومنها نكهة التوت البري التي تمتزج بالرمان.

الشاي الأخضر يوغي

يتميز هذا النوع بأنه يساعد في تعزيز وتقوية صحة الجهاز المناعي، وتتصف نكهته بأنها جيدة نوعاً ما، حيث ينتشر بشكل أكبر في دولتي الصين والهند، كما أن ذلك النوع من الشاي الأخضر يحتوي على نسبة من الكافيين.

الشاي الأخضر تاج محل

يتكون الشاي الأخضر تاج محل من مواد مضادة للأكسدة، لذلك فإنه يساعد في الحفاظ على صحة الجسم، كما أنه يتمتع برائحة جميلة وطعم مميز.

الشاي الأخضر الصيني

يختلف ذلك النوع من الشاي الأخضر عن غيره بأن لونه أسود، كما أنه يمنح الجسم صحة وحيوية، كما أنه يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المهمة للجسم ومنها فيتامين سي، كما أنه يساعد في الحفاظ على درجة حرارة الجسم، وحمايته من الفيروسات التي تتسبب في تهيج الجلد.

الشاي الأخضر تولسي

يتميز هذا النوع من الشاي الأخضر بأنه يقلل من نسبة الاضطرابات التي تصيب الأعصاب مثل الخوف والتوتر والقلق، كما أنه يستخدم كعلاج للبرد، ويساعد في تقوية الجهاز المناعي في الجسم، كما يساعد في إنقاص الوزن.

الشاي الأخضر تيتلي بيور

يزيد ذلك النوع من نشاط الجسم والشعور بالانتعاش، لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة التي تساعد في التخلص من المواد الضارة في الجسم، كما أنه يساعد في حماية الجسم والتخفيف من التوتر.
شارك المقالة:
101 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook