افضل موقع قياس الإلكتروني للاستعلام عن نتيجة اختبارات القدرات 2021 QIYAS Result

الكاتب: رامي -
افضل موقع قياس الإلكتروني للاستعلام عن نتيجة اختبارات القدرات 2021 QIYAS Result
"يقدم برنامج اختبار قياس العديد من الخدمات التعليمية، لذلك نبرز من خلال موقعنا الإلكتروني (قياس) للاستعلام عن نتائج نتيجة قياس 1443،حيث أنه الموقع الرسمي لقياس القدرات المعرفية العلمية والنظرية، بالإضافة إلى إجراء الاختبارات للذكور والإناث. وكذلك قياس قدرة الطلاب على التحصيل الدراسي من خلال الاختبارات الورقية والإلكترونية التي تجرى من خلاله.

حيث أعلن المركز الوطني للقياس عن الانتهاء من التصحيح الإلكتروني للامتحانات، وبدء الإعلان عن نتائج القدرات العامة والحصول عليها بالدخول والتسجيل برقم السجل المدني، كل ما عليك فعله عزيزي القارئ البقاء معنا في اخبار تن للتعرف على كيفية تسجيل الدخول، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها مركز القياس، تابعونا.

موقع قياس للاستعلام عن نتائج اختبارات القدرات 1443 نتيجة قياس
قياس الخدمات الإلكترونية
متى ترى نتائج القياس
نتائج القياس
الأسئلة المتداولة حول خدمات القياس
قياس المعلم
موقع قياس للاستعلام عن نتائج اختبارات القدرات 1443 نتيجة قياس

يقدم مركز القياس العديد من الخدمات منها القدرة على الاستعلام عن نتيجة الاختبار، والاستعلام عن النتائج للجهات الرسمية والمؤسسات التعليمية، وكذلك توفير التدريب، والتسجيل للاختبارات إلكترونيًا من خلال الرابط الرسمي لموقع المركز الوطني للقياس.

تم إعلان نتائج الطلاب ورصد الدرجات التي حصلوا عليها بشرح طريقة إلكترونية تضمن سلامة وجودة التصحيح. كما يتم عرض نتائج اختبارات القدرة المعرفية ونتائج كفاءات المعلمين.

قياس الخدمات الإلكترونية

هناك العديد من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها مركز قياس والتي نوضحها من خلال النقاط التالية

حجز مقعد للامتحانات الورقية والإلكترونية بالتسجيل في الحوسبة.
يتيح المركز عبر الموقع سداد المبالغ المستحقة.
عزيزي القارئ يمكنك أيضا التواصل من خلال الدعم الفني. قنوات الاتصال المتاحة التي يقدمها المركز الوطني للقياس عبر حساب قياس تويتر، وعبر حساب خدمة المستفيدين عبر تويتر قياس أو بريد قياس الإلكتروني. [email protected] .

# تنبيه تم الإعلان عن نتائج اختبار # تعليم_التحصيل على موقع #Qiyas

للاستعلام عن النتيجة ?? https//t.co/JhQYuMO8P2

نتمنى للجميع التوفيق # انجاز_النتيجة pic.twitter.com/Js9yR7R2uo

– qy?s | قياس (QiyasOnline) 29 مايو 2022

متى ترى نتائج القياس

يتساءل الكثير من الناس عن موعد ظهور نتائج القياس للعام الدراسي الحالي 1443 هـ، حيث تم الإعلان على الحساب الرسمي لمركز قياس علىتويتر عن إعلان النتائج بعد عملية التصحيح والتدقيق. من الاختبارات أي خلال شهر من انتهاء موعد الامتحانات.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الاختبارات يتم تصحيحها مركزيًا في مركز القياس الوطني بمدينة الرياض، ومن ثم يتم إرسال النتائج إلى الجامعات والكليات، والتي تعتمد على نتائج التحصيل لتحديد وتقييم مستوى الطلاب. متوفر في ملف الطالب على موقع قياس.

نتائج القياس

يعرض مركز قياس النتائج كلاً من نتائج تحصيل الطلاب والمعلمين في نظام الكفاءات، والتي يمكن للقارئ العزيز الاطلاع عليها باتباع الخطوات التالية

احصل على النتائج عن طريق إدخال الرابط الرسمي.
ثم تسجيل رقم السجل المدني أو رقم الهوية الوطنية.
وأخيرًا كلمة المرور،

ملاحظة في حالة فقد أو نسيان كلمة المرور الخاصة بك، يجب النقر فوق كلمة “نسيت كلمة المرور الخاصة بك”، ثم ملء الحقول الفارغة الموجودة في تسجيل رقم السجل المدني، ثم النقر فوق “متابعة”.

الأسئلة المتداولة حول خدمات القياس

إليكم عزيزي القارئ ملخصًا لأهم الأسئلة الشائعة في السعودية حول الخدمات الإلكترونية التي يقدمها مركز قياس، من خلال الرسم التوضيحي الثابت أدناه

قياس المعلم

يتم اختبار المعلمين والمعلمات عن طريق القياس ؛ هذه الاختبارات هي التي تقيس القدرات المعرفية، كما أنها تسمح بإعادة اختبار كفاءات المعلمين مرة أخرى ؛ يقيس القدرات المعرفية.

يمكنك عزيزي القارئ التعرف على نتيجة اختبارات الكفاءة من خلال إدخال الملف الشخصي على الموقع الإلكتروني للقياس.
بعد تسجيل الدخول، اكتب رقم الهوية، أو السجل المدني، ثم قم بتسجيل كلمة المرور.
ثم انقر فوق الاختبارات المسجلة، وانقر فوق نتائج الكلمة.
يجب عليك الآن اختيار نتائج كفاءات المعلمين."
شارك المقالة:
32 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook