اقتباسات انجليزية عن النجاح

الكاتب: المدير -
اقتباسات انجليزية عن النجاح
"محتويات
اقتباسات انجليزية عن النجاح
كلمة عن النجاح بالانجليزي
اقتباسات بالانجليزي
اقتباسات انجليزية عن النجاح

بالتأكيد النجاح شيء يسعى إليه الجميع ، قد يكون النجاح في العمل ، قد يكون لديك علاقات ناجحة ، قد يكون النجاح لعائلتك ، قد يكون النجاح في العيش بصحة جيدة ، قد يكون النجاح في بعض المهارات المحددة ،الثقة هي بالتأكيد أحد مفاتيح تحقيق أي نجاح يمكن قياسه ، لكن الجهل في الواقع يمكن أن يكون له مكانه ،

توجد عدد من اقتباسات رائعة  عن النجاح في الحياة ، الأشخاص الذين يحققون مستويات النجاح المذهلة تحتاج إلى المغامرة لتحقيق نجاحهم ،  هذا رائع ومحفز ، يأخذ النجاح جميع الأشكال ، وكذلك وجهات نظر الناس حول النجاح ، عندما تدرس حياة الأشخاص الناجحين حقًا ، هناك شيء واحد يتفق عليه جميع العظماء من النجاح لا يأتي إلا من خلال العمل و المثابرة على الرغم من الفشل وعدم النجاحات المتكررة ، ويمكن استنباط تلك النتيجة من  اقتباسات مشاهير عن  النجاح :

“Success is not final failure is not fatal: It is the courage to continue that counts.”
“النجاح ليس نهائياً ؛ والفشل ليس قاتلاً: إنها الشجاعة لمواصلة هذا الأمر”.  ونستون س. تشرشل
“It is better to fail in originality than to succeed in imitation.”
“الفشل في الأصالة خير من النجاح في التقليد”. هرمان ملفيل
“I find that the harder I work, the more luck I seem to have.”
“أجد أنه كلما عملت بجد ، يبدو أن حظي أكبر.” توماس جيفرسون
“Try not to become a man of success. Rather become a man of value.”
“حاول ألا تصبح رجل نجاح ، بل كن رجلاً ذا قيمة” البرت اينشتاين
“The real test is not whether you avoid this failure, because you won’t. It’s whether you let it harden or shame you into inaction, or whether you learn from it whether you choose to persevere.”
“الاختبار الحقيقي ليس ما إذا كنت ستتجنب هذا الفشل ، لأنك لن تفعل ذلك. إنه ما إذا كنت قد سمحت له بتصلب أو عار على التقاعس عن العمل ، أو ما إذا كنت تتعلم منه ؛ سواء اخترت المثابرة ” . باراك اوباما
“If you can dream it, you can do it.”
” إذا كنت تستطيع أن تحلم ، تستطيع أن تفعل ” والت ديزني
“To succeed in life, you need two things: ignorance and confidence.”
“للنجاح في الحياة ، أنت بحاجة إلى شيئين: الجهل والثقة.” – مارك توين
Success is not final failure is not fatal: It is the courage to continue that counts.
كلمة عن النجاح بالانجليزي

The definition of what is success may differ from one person to another, but many may define it as achieving happiness, security, health and love, it is the ability to reach your goals in life, no matter what those goals are, there is no one correct way to succeed, what works for you may not work Benefit others

The lack of success should be seen as an experience that is intended for education, it does not mean failure or lack of success is a reflection of their capabilities, instead, see your previous unsuccessful experiences as a valuable source of experience through which they can learn and improve in the next times to try, so your motto should be  It didn’t work, so this time I’ll try something a little different. ”

قد يختلف تعريف ما هو النجاح من شخص إلى آخر  ، لكن قد يعرّفه الكثيرون على أنه تحقيق السعادة والأمن والصحة والحب ، إنها القدرة على الوصول إلى أهدافك في الحياة ، مهما كانت تلك الأهداف ، لا توجد طريقة واحدة صحيحة للنجاح ، ما يصلح لك قد لا يجدي نفعًا مع آخرين

يجب النظر إلى عدم النجاح على أنه تجربة الهدف منها التعليم  ، لايعني الفشل أو عدم النجاح هو انعكاس لقدراتهم ، بدلاً من ذلك ، انظر إلى تجاربك السابقة الغير ناجحة على أنها مصدر قيم للخبرة يمكنهم من خلاله التعلم والتحسين في المرات القادمة للمحاولة  لذا يجب أن يكون شعارك “هذا لم ينجح ، لذا سأحاول هذه المرة شيئًا مختلفًا قليلاً.”

I find that the harder I work, the more luck I seem to have
اقتباسات بالانجليزي

عندما تبحث عن اقتباسات عن المراة   ،  أو  اقتباسات انجليزية عن الحب  إلى من تلجأ؟  من المشاهير المفضلين لديك ، مع هذه اقتباسات انجليزية نأمل أن تكون مصدر الهامك .

“The best revenge is massive success.”

“أفضل انتقام هو النجاح الهائل ” فرانك سيناترا

The best revenge is massive success

يعد فرانك سيناترا أحد أكثر الفنانين نجاحًا في التاريخ ، لقد كان أحد أشهر المطربين في عصره ، وحتى بعد 30 عامًا من وفاته يعتبر شخصية موسيقية مميزة ،  لقد كان ممثلًا ناجحًا ، وحصل على الأوسكار عن فيلم From Here to Eternity ، كان رجلاً من عصر النهضة في صناعة الترفيه.

The path to success is to take massive determined action.”

الطريق إلى النجاح هو اتخاذ إجراءات حازمة جماعية “. توني روبينز

حقق توني روبينز حياة مهنية ناجحة للغاية من خلال إقناع الناس بالقيام بالأشياء التي يحتاجون إليها ليكونوا أكثر سعادة وصحة ونجاحًا  ، في هذا الاقتباس حول تحقيق النجاح ، يبرز بعض الحقيقة ،  إذا كنت تريد النجاح ، فسوف يتطلب الأمر الكثير من العمل .

“It is not the strongest species that survive, nor the most intelligent, but the most responsive to change.”

“ليست أقوى الأنواع هي التي تعيش ، ولا أكثرها ذكاءً ، ولكنها الأكثر استجابة للتغيير”.  تشارلز داروين

داروين مشهور بنظريته في التطور، عندما يتعلق الأمر بتحقيق النجاح ، يصبح اقتباس داروين مهمًا ، لكي تنجح لا تحتاج إلى أن تكون الأذكى ، لست بحاجة لأن تكون الأقوى ، لست بحاجة إلى أن تكون الأغنى أو الأفضل مظهرًا أو الأكثر جاذبية ، لتحقيق النجاح في الحياة ، ما عليك سوى أن تكون على دراية بالتغييرات القادمة وتضع نفسك للاستفادة من هذه التغييرات فور حدوثها .

“Life is not measured by the number of breaths we take, but by the moments that take our breath away.”

“الحياة لا تقاس بعدد الأنفاس التي نأخذها ، ولكن باللحظات التي تحبس أنفاسنا.” –  مايا أنجيلو

توضح هذه اقتباسات انجليزية بوضوح الأشياء المهمة حقًا في الحياة ، ليست أشياء مادية ، عدم تحقيق نجاح أكبر في عملك ، ما يهم هي تلك اللحظات المهمة ، اللحظات التي تحصل عليها فقط عندما تعيش الحياة على أكمل وجه.

“Success does not come from physical capacity. It comes from an indomitable will.

“النجاح لا يأتي من القدرة البدنية. انها تأتي من إرادة لا تقهر.” –

هذه من أقوال انجليزية مشهورة عن المهاتما غاندي ، تأتي اقتباسات غاندي عن النجاح من تجربته في الحياة ، أن القوة للنجاح لا تقوم على القوة الجسدية ، إنه يقوم على الإرادة التي لا تقهر ، إذا كنت تعمل بجهد أكبر من أقرانك  المثابرة في الأوقات الصعبة ، عاجلاً أم آجلاً ستنجح وتحقق جميع أهدافك.

“The only courage you ever need is the courage to fulfill the dreams of your own life,”

“الشجاعة الوحيدة التي تحتاجها هي الشجاعة لتحقيق أحلام حياتك”. بالطبع اقتباسات اوبرا وينفري مصدر إلهام لكثير من معجبيها  لتحقيق النجاح .

المراجع"
شارك المقالة:
37 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook