الأبراج الأكثر غيرة

الكاتب: وسام ونوس -
الأبراج الأكثر غيرة

 الأبراج الأكثر غيرة.

 

 

 الغيرة هي عبارة عن صفة وشعور داخلي بالإنسان يولد معه منذ الصغر فالشخص الغيور غالباً ما يكون أكثر عصبية وإنفعالاية خاصة في العلاقة مع الشريك وتختلف طرق التعبير عن الغيرة من شخص لأخر فالبعض قد يلجأ إلى التحكم وفرض السيطرة على الشريك فيما يعبر البعض الآخر عن الغيرة من خلال العصبية والإنفعال الزائد فيما يحبذ البعض الصمت وإخفاء شعور الغيرة.

وتتفاوت نسبة الغيرة من برج لأخر حيث تؤثر الصفات والطبيعة الشخصية لكل برج على مستوي الشعور بالغيرة، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أكثر الأبراج شعوراً بالغيرة.

 

برج الثور

يعتبر مواليد برج الثور من أكثر الأشخاص غيرة ويختلف الشعور بالغيرة بين رجل وأنثي برج الثور.

 
  • برج الثور الرجل: يتسم رجل برج الثور بالوضوح والصراحة في الحب فهو رجل حكيم يميل إلى خوض العلاقات الجدية والمستقرة ولكن عندما تتملك الغيرة والشك من الرجل الثور فهو يصبح رجل أخر يحاول معرفة وإكتشاف حقيقة شكوكه من خلال التقصي والتحقيق.
  • برج الثور المرأة: تمتلك أنثي برج الثور شخصية عنيدة وصلبة فهي تعمل دائماً على تنفيذ أرائها كما تتسم بالشك وعندما تشعر المرأة الثور بالغيرة فهي تميل إلى إخفاء مشاعرهم حتي تتأكد من حقيقة الأمر ومتي ما ثبتت شكوكها فهي تتجه إلى إنهاء العلاقة.

 

برج الأسد

يأتي برج الأسد في مقدمة الأبراج شعوراً بالغيرة ويتباين مستوي الغيرة بين رجل وأنثي برج الأسد.

 
  • برج الأسد الرجل: يتسم رجل برج الأسد بالقوة وحب السيطرة والتحكم فهو رجل غيور بطبعه لا يقبل أن يتقرب أحد من شريكته كذلك قد يشعر الرجل بالأسد بالغيرة عندما لا يجد الإهتمام والحب الكافي من الشريكة.
  • برج الأسد المرأة: تنظر أنثي برج الأسد إلى الحب بإعتباره الإهتمام والرعاية فهي تحب دائماً أنت تتلقي كلمات المدح والثناء من الشريك لذلك قد تشعر المرأة الأسد بالغيرة عندما يتعمد الشريك تجاهلها وتعبر عن غيرتها من خلال العصبية وتوجيه الكلام الجارح.

 

برج الميزان

يتفاوت شعور الغيرة بين رجل وأنثي برج الميزان.

  • برج الميزان الرجل: يتسم رجل برج الميزان بالطيبة والرومانسية فهو رجل مثالي يميل إلى إسعاد شريكته بكافة الطرق ولكنه متي شعر بالغيرة والشك يتحول إلى رجل عدائي ويميل إلى تدمير كل شيء.
  • برج الميزان المرأة: تختلف أنثي برج الميزان عن الرجل الميزان فهي تعتبر من أقل النساء شعوراً بالغيرة كما أنها تميل إلى إخفاء إحساسها بالغيرة تجنباً للمشاكل والتوترات مع الشريك.

 

برج العقرب

يعتبر مواليد برج العقرب من أكثر الأشخاص غيرة وحباً للتملك والسيطرة ويختلف الشعور بالغيرة بين رجل وأنثي برج العقرب.

  • برج العقرب الرجل: يعتبر رجل برج العقرب من أكثر الرجال غيرة على الأطلاق فهو رجل يميل دائماً إلى التحكم في شريكته ويسعي إلى فرض أرائه في العلاقة ويسبب له هذا الكثير من التوترات والمشاكل.
  • برج العقرب المرأة: تتحكم الغيرة في حياة وشخصية وتفكير المرأة العقرب فهي تغير من كافة الأمور وأبسط الأشياء لذلك فهي تحتاج دائماً من الشريك أن يغمرها بحبه وأن يشعرها دائماً بأنها محور الإهتمام الأول في حياته.

 

برج الجدي

يعتبر مواليد برج الجدي من أكثر الأشخاص غيرة ويختلف الشعور بالغيرة بين رجل وأنثي برج الجدي.

  • برج الجدي الرجل: ويمتلك رجل برج الجدي شخصية غيورة في الحب وتنعكس هذ الغيرة من خلال تصرفاته وشكه الدائم في سلوك الشريك فهو يميل إلى التعامل بشيء من الحرص والحذر في الحب كما يتخذ كافة التدابير والإحتياطات من أجل تفادي التعرض للخيانة والخداع.
  • برج الجدي المرأة: تمتلك إمرأة برج الجدي شخصية غيورة إلى أقصي درجة كما تمتلك طبيعة قلقة وتميل إلى الشك في كافة الأمور والأحداث من حولها لذلك فهي تحتاج من شريكها أن يشعرها بالأمان وأن يثبت لها دائماً حبه بالقول والفعل.
شارك المقالة:
137 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook