الأستعلام عن أسعار ومواعيد أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى شرم الشيخ بمصر

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن أسعار ومواعيد أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى شرم الشيخ بمصر

الأستعلام عن أسعار ومواعيد أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى شرم الشيخ بمصر.

 

مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا إلى شرم الشيخ: 

 

تنطلق الرحلة الأولى لأتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى شرم الشيخ في تمام الساعة الواحدة صباحًا. تنطلق الرحلة الثانية لأتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى شرم الشيخ في تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا. تنطلق الرحلة الثالثة لأتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى شرم الشيخ في تمام الساعة الثامنة صباحًا. تنطلق الرحلة الرابعة لأتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى شرم الشيخ في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا. تنطلق الرحلة الخامسة لأتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى شرم الشيخ في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً. تنطلق الرحلة السادسة لأتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى شرم الشيخ في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً. تنطلق الرحلة السابعة لأتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى شرم الشيخ في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً. تنطلق الرحلة الثامنة لأتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى شرم الشيخ في تمام الساعة الحادية عشر مساءً. تنطلق الرحلة التاسعة لأتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى شرم الشيخ في تمام الساعة الحادية عشر وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

 

أسعار أتوبيسات شرق الدلتا إلى شرم الشيخ: 

 

يبلغ سعر التذكرة الواحدة في أتوبيسات شرق الدلتا vip المتجهة من القاهرة إلى شرم الشيخ حوالي 140 جنيه مصري، وتقدم الأتوبيسات الكثير من الخدمات المميزة للركاب كما توفر لهم التكيفات في جميع أماكن الأتوبيسات من أجل خفض درجة الحرارة وتنقية الهواء من الأتربة والعوادم، وتتوقف أتوبيسات شرق الدلتا المتجهة إلى شرم الشيخ مرتين أو ثلاث مرات طوال الرحلة للتخفيف على المسافرين من طول زمن الرحلة.

 

محطات حجز أتوبيسات شرق الدلتا:

يمكن حجز تذاكر أتوبيسات شرق الدلتا المتجهة من القاهرة إلى شرم الشيخ والعكس من خلال هذه المحطات: رحلات شرم الشيخ والغردقة بأسعار مخفضة 4 شارع الطيران مدينة نصر محافظة القاهرة. شارع الدرمللي وسط البلد في محافظة القاهرة. منفذ رفح أمام السوق الكبير مدينة العريش محافظة شمال شيناء.

 

شارك المقالة:
100 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook