الأستعلام عن أفكار دخل اضافي مضمون من المنزل

الكاتب: رامي -
الأستعلام عن أفكار دخل اضافي مضمون من المنزل

الأستعلام عن أفكار دخل اضافي مضمون من المنزل.

أولًا: وظيفة مدخل البيانات من المنزل
مدخل البيانات هي أن تقوم بإدخال وتسجيل البيانات من خلال الكمبيوتر على برامج جاهزة أو برنامج الإكسيل، ويلزمك الدقة في نقل البيانات والسرعة في الكتابة لإنجاز المهام المطلوبة، فرصة عمل مدخل البيانات من خلال الإنترنت زادت كثيرًا وأصبحت مطلوبة.
فهناك بعد الشركات تطلب من المؤهلين للوظيفة المقابلة والتقديم أولًا من خلال الشركة لعمل أختبار أو للتدريب ثم بعد ذلك يمكنك العمل من خلال المنزل. ولكن يجب عليك الحذر من دفع رسوم للحصول على الوظيفة فالشركات والمواقع الجدية لا تطلب رسوم مقابل العمل، فإذا كنت مؤهل لهذه الوظيفة فعليك العمل بها لزيادة الدخل.
ثانيًا: وظيفة المترجم
أن كنت تمتلك لغة جيدة فعليك استغلالها من خلال وظيفة المترجم والعمل على الإنترنت، فالعمل في مجال الترجمة يجب أن تكون متقن للغة الإنجليزية لديك خبرة في مجال الترجمة، وايضًا لديك معرفة واسعة بالغة العربية والإنجليزية، حيث يكون المجال واسع ومفتوح أكثر لمن يمتلك ويعرف عدة لغات.
فهذه الفكرة انتشرت كثيرًا خصوصًا على الإنترنت وهى مضمونة جدًا ويعمل بها الكثير من الناس، إن كنت ترغب في عمل مشروع صغير كمتجر ملابس ولا يوجد رأس مال لفتح متجر لبيع الملابس فيمكنك شراء الملابس وعرضها من خلال الإنترنت وذلك بعمل صفحة أو جروب ويتم عرض الملابس التي تريد بيعها.
فهذا المشروع من المشاريع الناجحة والمربحة، فيمكنك أيضًا البيع للأقارب والجيران وبذلك يكون لديك مشروع بدون نفقات هائلة، ومتطلبات المشروع هى التوجه الى مكان بيع بالجملة لشراء الملابس منها أولادي وبناتي وملابس حريمي ومفروشات، لنجاح المشروع عليك بشراء ملابس ذات ماركات جيدة وعمل عروض للعملاء.
رابعًا: تحفيظ القرآن الكريم للأطفال من خلال المنزل
أن كنت تحفظ أجزاء من القرآن الكريم فهذا جيد لنقل العلم للأطفال الصغار أو للكبار من خلال تحفيظهم القرآن، وعمل مجموعة أو حلقة ويتم تحفيظ القرآن فيها بأجر شهري، أو تحفيظهم من خلال الإنترنت، فهناك نساء لا يمكنهم النزول من المنزل لحضور حلقة أو درس فيتم تحفيظهم من خلال الإنترنت، وأيضًا هناك بعض الأجانب الذين يريدون حفظ القرآن فيصعب عليهم الأمر فيتم تحفيظهم من خلال الإنترنت، ومن متطلبات تلك الوظيفة الحفظ الجيد للأجزاء وأيضًا معرفتك أحكام التجويد.
خامسًا: ـ طهي الأكل في المنزل وبيعه
هذه الفكرة منتشرة جدًا في الإنترنت وناجحة أيضًا، فهو مشروع منزلي وغير مكلف ومربح، فمعظمنا يفضل شراء وجبات صحية منزلية بدل المطاعم والوجبات السريعة الغير صالحة والمضرة فيصعب وجود أكل بيتي لأن المنتشر الوجبات السريعة فهذا سبب نجاح المشروع، ومعظم الأشخاص الذين يلجئون لشراء الوجبات هم الطلبة والعمال وغيرهم، ويكون المشروع جيد خصوصًا للسيدات والفتيات.
سادسًا: كتابة المقالات وبيعها من خلال المنزل
إذا كنت محب للكتابة ولديك معلومات عامة فيمكنك كتابة المقالات وبيعها من خلال الإنترنت مقابل راتب شهري، وهذه الفكرة هى أن تقوم بكتابة مقالات ثم عرضها للبيع من خلال المواقع الإلكترونية.
ولكن كتابة المقالات الإنجليزية تكون مطلوبة بشكل أكثر من المقالات العربية، وهذا العمل مضمون ومربح إذا كانت مقالاتك حصرية بدون أخطاء، فيمكنك عمل مدونة خاصة بك أو عرض أعمالك في موقع خمسات ومستقل.
سابعًا: وظيفة مصمم الجرافيك من خلال المنزل
إذا كنت تمتلك موهبة التصميم أو عملك كمصمم فيمكنك عرض تصميماتك وابتكاراتك للفت أنظار أصحاب العمل من خلال الإنترنت وبيعها، فهناك شركات ومواقع كثيرة تطلب مصممين للعمل عن بعد وتصميم الجرافيك له مجالات متعددة ومتنوعة
ومنها أعمال الدعاية والإعلان وتشمل لوحات المحلات والشركات وأيضًا اللوجهات والكروت الشخصية والبروشورات والجرائد والمجلات، مجال الديكورات ويشمل ديكورات المنازل، بتصميمات ثلاثية الأبعاد كتصميمات الأفلام ثلاثية الأبعاد، ومجال تصميم cnc ومصمم المواقع ويشمل كل مايتعلق بواجهات الموقع.
فمهنة المصمم تعد مهنة ابتكارية وإبداعية فهى مهنة جميلة وشيقة، وهناك الكثير من الفيديوهات التعليمية المتنوعة والمفيدة على اليوتيوب التي تساعدك على تعليم التصميم والابتكار وبذلك أكون عرضت عليكم 7 أفكار لدخل اضافي مضمون من المنزل.
إعادة البيع
شراء بسعر أقل والبيع مقابل المزيد. هذا أمر شائع جدًا وواحدة من أقل الطرق المفضلة لكسب المال لأنها تستغرق وقتًا طويلاً ، ولكن يبدو أنها تحظى بشعبية كبيرة ، لذلك إذا كنت مضغوطًا مقابل المال ، يمكنك حتى الذهاب والحصول على الأشياء ، وإصلاحها وبيعها. الاحتمالات لا حصر لها. يمكنك استعادة الأثاث القديم. يمكنك بيع الملابس والألعاب وإصلاح الفراغات وأي شيء حقًا. أي شيء يمكنك الحصول عليه بسعر أرخص ، قم ببيعه مقابل القيمة السوقية العادلة ، فأنت تربح. إنها بهذه السهولة.
استثمر مهاراتك
ربما تكون جيدًا في قواعد اللغة الإنجليزية ويمكنك تدقيقها. ربما لديك موهبة في إصلاح مشكلات الكمبيوتر ، وإعداد مدونات WordPress. ربما تحب إنشاء صور جميلة على برنامج تحرير الصور. مهما كان ما تحب أن تفعله وتجيده ، يمكنك تحقيق الدخل. زوجان من المواقع لاستخدامها لهذا الغرض هما Fiverr و Odesk. تحقق من هذا البائع على Fiverr الذي سدد قروضه الطلابية بالمال الذي كسبه على الموقع!
بيع سلع يدوية على موقع سوق
هل تحب الخياطة؟ ربما تقوم بإنشاء منحوتات طينية. مهما كان ما تصنعه ، يمكنك البيع على موقع سوق . صديق لي يصنع المحافظ ويبيعها في سوق وفي المعارض الحرفية. خاصة في وقت عيد الميلاد ، يمكن للمعارض الحرفية كسب أموال جيدة!
شارك المقالة:
87 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook