الأستعلام عن أقسام شركة أمازون

الكاتب: رامي -
الأستعلام عن أقسام شركة أمازون

الأستعلام عن أقسام شركة أمازون.

1. قسم ملفات الفيديو
الذي يتيح لك شراء أحدث الأفلام و غيرها و الاشترك في بعض القنوات التابعة لشركة أمازون.
2. قسم ملفات الموسيقى
و هذا القسم يتيح لك شراء أحدث الموسيقى و الأغاني العالمية .
3. قسم المنزل و الحديقة
و هذا القسم يمكنك من خلاله شراء كافة احتياجات المنزل و المطبخ ، و كافة احتياجات غرف الطعام ، كما أن من خلال هذا القسم يمكنك أيضا الحصول على أفضل الأدوات التي تساعد على تجهيز حديقة المنزل ، كل هذا بالإضافة إلى أن القسم يوفر أيضا العديد من التحف و الديكورات العصرية و غيرها .
4. قسم المنتجات اليدوية
و هذا القسم يتيح لك شراء العديد من المنتجات التي يتم تصنيعها يدويا ، و من بين هذه الأشياء ، المجوهرات و الاكسسوار و شنط اليد النسائية ، فضلا عن بعض الأغراض الخاصة بديكور المنزل و المطبخ ، هذا إلى جانب قسم داخلي خاص بتجهيز الأعراس ، و الطفل .
5. قسم ممارسة الرياضة
القسم يتيح للعملاء شراء كافة الأشياء المتعلقة بممارسة الرياضة ، و منها الملابس الخاصة باللياقة البدنية و الرياضة ، و ملابس الفرق الرياضية كاملة ، و كافة الأدوات الخاصة بصيد الحيوانات و الأسماك ، هذا إلى جانب توفير الملابس و الأدوات الخاصة بممارسة رياضة الجري و التسلق و غيرها من الرياضات الأخرى .
6. قسم المأكولات
و هذا القسم يوفر عدد كبير من المطاعم و يتم تقسيم القسم على حسب المكان فمثلا يمكنك الدخول على الجزء المخصص بولاية لاس فيجاس و اختيار المطاعم المكسيكية أو الأسيوية هناك حسب اختيارك ، فضلا عن أنه يتيح لك معرفة تقييم المطعم الذي وقع عليه اختيارك و القائمة الخاصة بالوجبات التي يقدمها .
7. تطبيقات الهاتف الأندرويد
هذا القسم يتيح للمشتري الحصول على كافة الألعاب و التطبيقات الحديثة ، الخاصة بنظام الأندرويد أو الأيفون، و هذه التطبيقات يتم تقسيمها تبعا للجهاز المستخدم و نوعية التطبيق الذي تود الحصول عليه .
8. قسم الكتب
و يعد من أفضل الأقسام في شركة أمازون ، و هو يتيح للمشترى الحصول على العديد من الكتب في شتى المجالات ، فضلا عن عدد من المجلات و الكتب التعليمية و أخرى مسموعة مما يتيح للشخص الكفيف قراءة ما يفضل من الكتب و هذه الكتب تقسم تبعا لعدد من التصنيفات .
9. قسم التجميل و الصحة
و هذا القسم يوفر عدد كبير من الأدوات التجميلية فضلا عن عدد كبير من الأدوات التي تساعد على علاج البشرة و عيوبها ، كما أنه يوفر أيضا عدد من المنتجات الخاصة بالطفل و احتياجاته .
10. قسم صناعة السيارات
و يوفر عدد من قطع الغيار للسيارات ، هذا إلى جانب عدد من الخدمات و الاستعدادات الخاصة بالسيارات و الدراجات البخارية كالإطارات و منتجات الحماية الخاصة بالقيادة .
11. منتجات الطفل و رعايته
و يوفر عدد من ألعاب الأطفال و الألعاب الالكترونية الخاصة بالأطفال أيضا ، يمكنك أيضا من خلال هذا القسم الحصول على كافة المنتجات التي تساعدك على عمل عيد ميلاد للطفل .
12. أدوات المنزل
و هذا القسم يوفر قسم داخلي خاص بالأجهزة الإلكترونية و الحواسب ، فضلا عنالأجهزة المنزلية و أجهزة التنظيف الحديثة و غيرها من الخدمات التي تحتاجها في المنزل .
13. الإلكترونيات و الأجهزة المكتبية
و يمكنك من خلال هذا القسم الحصول على أحدث أجهزة التليفزيون و الفيديو و غيرها فضلا عن أحدث الكاميرات و الهواتف النقالة و أكسسواراتها ، فضلا عن عدد من أجهزة سماعات الأذن ، و الأجهزة الموسيقية ، و غيرها من الأجهزة العصرية الهامة
14. الملابس و الأحذية و المجوهرات
و هذا القسم يتيح للمشتري الحصول على كافة احتياجات الأسرة من ملابس و أحذية و اكسسوارات ، و يتيح قسم خاص للأطفال و الرجال و السيدات .
طريقة الشراء من أمازون
1. فكل ما تحتاجه هو اختيار المنتجات التي تود الحصول عليها .
2. ثم قم بإضافتها لعربة التسوق الخاصة بك .
3. ثم عليك اختيار الطريقة التي تود استلام شحنتك بها و يعتمد اختيارك على المدة التي تصل فيها منتجاتك و الشركة التي تود التعامل من خلالها .
4. أما عن طرق الدفع فموقع أمازون يوفر لك الدفع عن طريق الحسابات البنكية و بطاقات الإئتمان .
5. هذا إلى جانب أن بإمكانك تتبع شحنتك حتى تصل الى منزلك .
شارك المقالة:
78 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook