الأستعلام عن ألوان غرف نوم خشب مودرن

الكاتب: رامي -
الأستعلام عن ألوان غرف نوم خشب مودرن

الأستعلام عن ألوان غرف نوم خشب مودرن.

الوان غرف نوم خشب لاكيه
تتميز غرف النوم بتعدد أشكالها وألوانها من حيث الجرأة في استخدام ألوان أنيقة وناعمة وذلك على النحو التالي:
قد يمكنك تطبيق درجات اللون الأرجواني في ديكورات غرفة النوم الخشب سواء كان ذلك في دهان الجدران أو في وضع لوحات بنقوش لونها أرجواني أو وردي، أو في السجاد أو في الزهور.
كما يمكن استخدام ألوان أنيقة بدمجها معًا مثل، اللون الوردي مع اللون الزهري لإضفاء ديكور مميز ورائع، كما يمكن استخدام اللون الأبيض في سقف الغرفة لإدخال المزيد من البهجة في المكان.
أيضًا يمكن استخدام درجة اللون الموف المتوسط مع اللون الأبيض في ألوان غرفة النوم الخشب، فذلك يعطي شعور ببساطة ورقةً الغرفة.
اختر تنسيق غرفة النوم الخشب بدمج اللون البترولي مع الأبيض مع إضافة قطع من اللوحات الزجاجية على جدران الغرفة لإطلالة ساحرة وأكثر جاذبية.
اعتمد تنسيق اللون البُنّي الكاميل اللامع مع لون البيچ عند تصميم جدران غرف النوم الجديدة مع إضافة لديكور الطوب الحجري لجدار من هذه الجدران ستشعر بلمسة أنيقة وفخمة بالمكان.
يمكنك استخدام درجة اللون الموف لكل حوائط الغرفة وإضافة اللون الأبيض لسقف الغرفة، مع وضع لوحات بسيطة باللون الوردي لإطلالة مُبهجة وأنيقة.
عليك بتجربة اللون السماوي في دهانات الحوائط بالكامل وإضافة اللون الأبيض لسقف الغرفة مع وضع زهور باللون البنفسجي أو الوردي، فذلك يتناسب مع غرفة نوم خشب لاكيه بشكل عصري ومميز.
ألوان غرف نوم خشب مودرن
تختلف الوان غرف نوم خشب لاكيه 2021 عن غرف نوم خشب مودرن فكل منهما له ما يناسبه من دهانات حوائط ولوحات وزهور ومفارش أرضيات وغير ذلك، وفيما يلي بعض تصاميم تتناسب مع هذه الغرف:
غرف النوم المودرن تتميز ألوانها بالحدّة والنعومة في آنٍ واحد، حيث يمكن اختيار تناسق ألوان الغرفة بالاعتماد على ألوان غامقة وفاتحة، وذلك باستخدام اللون البنفسجي والأسود مع لون خشب الغرفة أبيض لإضفاء لمسة جذّابة.
يمكن عمل ديكور عصري وأنيق باستخدام لون واحد داكن للجدران كـ الأسود مع أثاث غرفة النوم باللون البُنّي، فذلك يعطي مزيد من الفخامة والتميُّز ولكن يُشترط ذلك في مساحات واسعة وليست مساحة صغيرة.
كما يُمكن استخدام اللون الرمادي المُحايد مع اللون الأبيض في تصميم ديكور وألوان غرفة النوم الخشب المودرن مع أرضية باركيه، مما يوحي بالجاذبية والإختلاف.
أيضًا يمكن تطبيق اللون الأحمر بدرجاته المُميزة في غرفة نوم مودرن مع دَمج اللون البيچ في الستائر والمفروشات لرومانسية حالمة.
يمكن الاعتماد على تصميم مميز لديكور ألوان غرفة النوم بدرجات اللون الكريمي مع اللون الأبيض لإضافة مزيد من الاتساع والهدوء داخل الحجرة.
ألوان غرف نوم خشب للعرائس
تتميز غرف نوم العرائس بتصميمات ناعمة ومُريحة تعكس مدى اختياراتهم لمكان يعطي الهدوء والاستقرار، ومن أبرز الأفكار المُميزة والبسيطة لألوان الغرف ما يلي:
يمكن استخدام مزيج بين اللونين الفضي والأسود لغرفة نوم عصرية وتعكس الفخامة والأناقة، مع إضافة ديكورات الجبس بورد وبعض نقوشات بسيطة على جدران الحجرة.
كذلك ينصح خبراء الديكور بإضافة ألوان فاتحة لغرفة نوم خشب خاصة بالعرائس تمنح اتساع بالمكان كـ اللون الموف الفاتح أو الوردي أو الزيتوني الفاتح.
قم بتطبيق ورق الحائط المنقوش برسومات أو ألوان الـ 3D، فهي تعطي إطلالة رائعة ومُميزة للمكان علاوة على استخدامها كـ بديل عن الدِهانات مع الاهتمام بوضع لوحات بسيطة وزهور باللون البنفسجي.
اختيار اللون الذهبي مع البيچ الفاتح في دِهانات الحوائط أو في الستائر والسجاد مع غرفة نوم كلاسيكية تعطي احساس بالهدوء والنعومة.
درجة اللون البنفسجي تتناسب مع غرف نوم بمساحات كبيرة وينبغي مزج لون آخر مع كـ اللون الأبيض أو البيچ الفاتح.
شارك المقالة:
94 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook