الأستعلام عن افضل مطاعم جدة للعائلات في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن افضل مطاعم جدة للعائلات في المملكة العربية السعودية

الأستعلام عن افضل مطاعم جدة للعائلات في المملكة العربية السعودية.

 
دليل مطاعم جدة 2019
الدليل التالي يحتوي على افضل المطاعم المُختارة والتي علمنا تفاصيلها بناءاً على التغذية الراجعة التي استقيناها من فهرس ومن الرواد لتلك المطاعم التي تخص “مطعم نكهة القهوة، ومطعم The Cheesecake Factory، ومطعم بي.اف. تشانغز الصيني، ومطعم تكساس رودهاوس، ومطعم توكي ذو الصيني، ومطعم Abu Zaid، ومطعم، ومطعم شبابيك، ومطعم جولد سوشي كلوب”
 
مطعم نكهة القهوة
هو مقهى يتمركز في جدة السعودية ويقدم مأكولات في الساعات المتأخرة من الليل وهو مريح وغير رسمي، ولا يتعامل إطلاقاً مع المحرمات من المشروبات الروحانية وما شابه حتى ولو كان طالبها يحمل تصريحاً خاصاً.
 
مطعم The Cheesecake Factory
هو مطعم راقٍ يقع في جدة بالمملكة العربية السعودية يقدم وجبة الفطور إلى جانب أماكن جلوس في الهواء ويعد هذا المطعم واحد من أكبر المطاعم مساجة حيث يتسع لما يقل عن 500 زائر في وقت واحد، ومن أهم مميزاته المعاملة الطيبة التي يتلقاها العملاء والزبائن في فترة تواجدهم بهذا المطعم.
 
مطعم بي.اف. تشانغز الصيني
يوجد في جدة بالمملكة العربية السعودية، ويقدم وجبة فطور إلى جانب احتواءه على أماكن جلوس في الهواء الطلق ولا ننسى أنه مريح، ولا يعتمد في غذائه على لحوم الخنزير والكلاب.
 
 
مطعم تكساس رودهاوس
يسعرض المأكولات ذات الأصل الأمريكي ويوجد في جدة السعودية، وما يميزه أنه يقدم مأكولات في ساعات متأخرة بالليل وهو مريح وكذلك غير رسمي وفيه الكثير من أنواع الأطعمة.. الجدير ذكره أنه لا يقدم أي مشروبات روحانية محرمة.
 
مطعم توكي ذو الصيني
يوجد في جدة السعودية، وهو مريح ويستقبل مجموعات الزائرين والرحلات ويقدم عروض سعر مغرية للغاية لمن يود ان يتعامل معه، ويمكن أن يكون هذا المطعم قِبلة للخاطبين والمتزوجين حديثاً.
 
مطعم Abu Zaid
يقع في جدة السعودية وهو غير رسمي ويستقبل مجموعات، ويعتمد هذا المطعم في وجباته على الاطعمة المختلفة ويستقبل عادة الزائرين طول اليوم بدون اي ساعات تعليق للعمل أو إغلاق.
 
مطعم خيال
يقدم مأكولات ذات أصل تركي، يقع في جدة السعودية يقدم خدمة فطور فقط وهو مريح، ومن اهم مميزاته أنه يوفر مكافآت غذائية لمن يزور هذا المطعم لثلاث مرات في الأسبوع الواحد.
 
مطعم شبابيك
يهتم بالمأكولات ذات الأصل اللبناني يقع في جدة السعودية، ومن مميزاته أنه مريح ويستضيف مجموعات من الزائرين، ويمتلك هذا المطعم نخبة الطباخين في البلاد كلها.
 
مطعم جولد سوشي كلوب
يقدم مأكولات ذات أصل ياباني، يقع في جدة السعودية، وهو مريح ويستضيف مجموعات كبيرة من الزائرين حيث تتوافر فيه جلسات عائلية وأخرى للأفراد.
 
 
شارك المقالة:
128 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook