الأستعلام عن اوقات دوام الغرفة التجارية في رمضان بالمملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن اوقات دوام الغرفة التجارية في رمضان بالمملكة العربية السعودية

الأستعلام عن اوقات دوام الغرفة التجارية في رمضان بالمملكة العربية السعودية.

 
حيث قامة الغرفة التجارية بالإعلان عن مواعيد العمل التي سوف تقوم بالعمل خلالها خلال شهر رمضان الكريم وسيتم العودة الي مواعيد العمل القديمة بعد الانتهاء من عيد الفطر المبارك، حيث تم توزيع ساعات العمل بما يناسب مع الشهر الكريم علي النحو التالي
حيث تستقبل الغرفة التجارية الصناعية بالرياض مراجعيها خلال شهر رمضان المبارك على فترتين صباحية ومسائية وذلك للمركز الرئيسي وفي جميع فروع الغرفة وفروع محافظات منطقة الرياض.
 
بالنسبة لساعات العمل في المركز الرئيسي للغرفة فتبدأ من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 3،30 عصراً، فيما تبدأ الفترة المسائية (للتصاديق) من الساعة 9 مساء وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، على أن تعمل يوم الخميس في الفترة الصباحية فقط من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 عصراً.
وتعمل الغرفة من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 3،30 عصراً في جميع فروعها في كل من النسيم، الصناعية الأولى، الصناعية الثانية، الشفاء، الشمال (شارع التخصصي تقاطع العروبة)، مركز المنتجات الوطنية، وزارة التجارة والصناعة، الهيئة العامة للاستثمار، الخليج، البديعة، فروع محافظات منطقة الرياض.
 
وتعمل في الفترة المسائية من الساعة 9 مساء وحتى الساعة 11،30 مساء في فروع النسيم، الصناعية الأولى، الصناعية الثانية، الشفاء، الشمال (شارع التخصصي تقاطع العروبة)، الخليج، البديعة، مركز المنتجات الوطنية.
 
شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook