الأستعلام عن حساب الميكرو

الكاتب: رامي -
الأستعلام عن حساب الميكرو

الأستعلام عن حساب الميكرو.

يعتبر حساب الميكرو هو الحساب المصغر الذي يمكنه تلبية مستثمر التجزئة الذي يسعى إلى التعرض لعملية تداول العملات الأجنبية ، ولكن لا يريد المخاطرة بالكثير من الأموال .
يُعد أصغر عقد للحساب المصغر يسمى أيضًا العقد المصغر ، وهو عبارة عن مبلغ محدد مسبقًا يبلغ حوالي 1000 وحدة من العملة ، حيث أن الحد الأدنى للحجم الذي يمكن للمتداول أن يتعامل به هو عقد صغير واحد ، في حين أن الحجم الأقصى عادة يختلف باختلاف مقدار الأسهم الموجودة في الحساب .
الحساب المصغر هو نوع شائع من الحسابات يسمح للمستثمرين تجار التجزئة بشكل أساسي أن يصله إلى سوق الفوركس ، وهو يعتبر من ضمن ثلاثة أنواع ، حيث أن النوعان الآخران صغيران كما أنه يوضح لنا الفرق بيين حسابات الميكرو والميني والاستاندرد .
وقد يستخدم ذلك النوع من الحسابات من قبل المتداولين المبتدئين ، ولكن يمكن أيضًا أن يتم استخدامه من خلال المتداولين ذوي الخبرة ، لـ اختبار الاستراتيجيات في إعدادات السوق الحقيقية ، ومعرفة أوقات تداول العملات بتوقيت جميع البلاد ، وأيضًا اوقات تداول العملات بتوقيت السعودية .
نجد أن عقود الميكرو في فوركس تعادل 1000 وحدة من العملة الأساسية ، حيث أن لوت الحساب القياسي يساوي حساب صغير ، وهو ما يعادل عشرة لوتات حساب ميكرو .
أنواع حساب الميكرو
يعتبر فتح حساب ميكرو ، أو فوركس الأول الخاص بك من أكبر الخطوات التي يمكنك أن تقوم بها كـ متداول مبتدئ ، ولذلك فهو يعتبر بالتأكيد ليس الشيء الذي تقوم به ، وأنت لم تكن مستعد له .
ونجد أن العديد من المتداولين المبتدئين يتسرعون في اختيار نوع الحساب دون فهم ما يقدمه الحساب بشكل صحيح ، مثل أنواع حسابات FBS ، حيث يصبحوا لديهم العديد من أنواع الحسابات المختلفة .
حسابات تجريبية
تتيح لك الحسابات التجريبية أن تمارس التداول الخاص بك ، فهي حسابات افتراضية محملة بعملة افتراضية ، حيث أن جميع الحسابات التجريبية تكون مجانية ، وعلى الرغم من ذلك قد يكون لها فترة استخدام محدودة .
كما أن الحسابات التجريبية مفيدة لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة ، حيث يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها للتعامل مع منصات التداول المختلفة ، ورؤية تأثيرات تداولاته في الوقت الفعلي ، حيث يستخدم المتداولون المتمرسون الحسابات التجريبية من أجل اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم .
حسابات خالية من المبادلة
تأتي معظم أنواع حسابات التداول برسوم مبادلة ، حيث يشير ذلك إلى الرسوم التي تتكبدها مقابل الاحتفاظ بالمركز ، حيث أن المتداولون الذين يرغبون في الاحتفاظ بصفقات مفتوحة لفترة طويلة ، مثل المتداولين المتأرجحين أو المستثمرين .
يعانون من رسوم باهظة مع حساب منتظم ، ولمنع ذلك يقدم بعض الوسطاء حسابات خالية من الفوائد ، في حين أن الحسابات الخالية من الفوائد قد تبدو جذابة ، ولكنها ليست مجرد حالة تجنب الرسوم .
نجد غالبًا ما تأتي الحسابات الخالية من الفوائد مع تكاليف تداول أعلى وقيود مختلفة ، فإذا لم تكن تخطط للاحتفاظ بالمراكز لفترة طويلة ، فمن الأفضل تجنب هذه الأنواع من الحسابات .
أنواع حسابات التداول الأكثر شيوعًا
حسابات الميكرو
هي الحسابات المصغرة كما يتضح من اسمها ، وهي حسابات تناسب المتداولين ذوي رأس المال الصغير ، حيث أنها تسمح لك بدخول السوق بحد أدنى صغير لإيداع 100 دولار أو أقل من ذلك .
لدى هذه الحسابات عائق منخفض للدخول ، ولكن هناك قيود على نشاط التداول الخاص بك ، تقيدك معظم حسابات الميكرو بتداول عقود النانو أو المايكرو ، حيث يساعدك ذلك في التحكم في مستويات المخاطرة ، والتعرف على أفضل أوقات تداول العملات ، مما قد يجعل هذه الأنواع من الحسابات مثالية للمتداولين المبتدئين .
الحسابات القياسية
يستخدم الوسطاء المختلفون أسماء مختلفة لحساباتهم القياسية ، فقد يطلق بعض الوسطاء على ذلك النوع من الحسابات اسم كلاسيكي ، أو متوسط ، وقد يطلقون عليها أيضًا أسم بريميوم .
وقد يكون الحد الأدنى للإيداع للحسابات القياسية حوالي 100 دولار ، وتسمح لك بتداول 500 عقود صغيرة ، وعلى الرغم من ذلك قد تسمح لك بعض الحسابات القياسية بتداول العقود القياسية ، ولكن ذلك الأمر يعتبر نادر الحدوث .
حسابات احترافية
يتم حجز الحسابات الاحترافية لأولئك الذين لديهم قدر كبير من رأس المال ، والذين لديهم حد أدنى مرتفع للإيداع حوالي 10000 دولار ، وقد يسمح لك بتداول العقود القياسية ، وقد تسمح لك بالتداول في السوق المباشرة بالإضافة إلى استثمار المال عبر الانترنت .
مميزات حساب الفوركس مايكرو
يعتبر الفوركس مصمم بشكل خاص لجميع أنواع المتداولين بالإضافة إلى جميع أنواع الالتزامات المالية مع حسابات فوركس الصغيرة ، حيث يمكن لمتداولي الفوركس الجدد أن يكتسبوا الخبرة وبناء حساباتهم الخاصة ، ثم البدء في عملية التداول على نطاق واسع أكثر من خلال افضل شركة فوركس .
كما أنه يمنح المتداولين الصغار القدرة على التداول ، مثل كبار المتداولين ، ومعرفة أوقات التداول في سوق العملات ، حيث أنه بمئتي دولار فقط سوف يقوم المتداول بشراء أزواج العملات الأجنبية ، وبيعها بنفس الطريقة التي يستخدمها أي شخص يستخدم حساب قياسي .
تعتبر حسابات فوركس الصغيرة ليست فقط لمتداولي الفوركس الذين يعانون من نقص التمويل بالإضافة إلى أنها تقدم فرص لمتداولي الفوركس الأكثر خبرة للتجربة ، وتمنحهم فرصة في معرفة أنواع عقود التداول في الفوركس .
إذا كان المتداول المتمرس ليس لديه حساب تجريبي ، أو يريد استخدام استراتيجية جديدة دون تعظيم المخاطر فإن حسابات فوركس الصغيرة متاحة له .
لماذا يقوم المستثمرين بفتح حساب ميكرو
نجد أن المستثمر يعتمد على نوع الرافعة المالية التي يرغب في استخدامها ، حيث أنه لا يزال من الممكن أن يحقق مكاسب كبيرة من خلال حساب ميكرو ذو الرافعة المالية الكبيرة .
ومع ذلك من الممكن أن يكون هناك إمكانية كبيرة لحدوث الخسائر أيضًا ، حيث تساعد هذه الحسابات المبتدئين في التعامل مع التداول ، والتعرض لتقلبات السوق ، ومعرفة جدول رموز العملات واختصاراتها ، وكل ذلك يتم أثناء تعلم أساسيات إدارة المخاطر .
ويكمن السبب الأساسي وراء قيام المستثمرين بفتح حسابات صغيرة هو أنها توفر حتى للمتداولين الصغار القدرة على التداول ، مثل المحترفين حيث يمكن للمتداول المحتمل أن يقوم بشراء ، وبيع أزواج العملات الأجنبية بنفس الطريقة التي يستخدمها أي شخص يقوم باستخدام حساب قياسي ، ولكن بحصة أسهم أصغر .
شارك المقالة:
89 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook