الأستعلام عن رقم بنك الأهلي المجاني

الكاتب: رامي -
الأستعلام عن رقم بنك الأهلي المجاني

الأستعلام عن رقم بنك الأهلي المجاني.

يعتبر البنك الأهلي المصري من أكبر البنوك التي توجد في مصر، حيث تبلغ فروعة حاليا في مصر إلى 338 فرعاً في جميع محافظات مصر ومنها 267 فرعا مسئول عن تقديم الخدمات البنكية.
يوجد 35 فرعا من البنك الأهلي المصري مخصص لتقديم كافة الخدمات البنكية والمصرفية، و36 بنكا آخر مخصص لاستبدال العملات الأجنبية الخاصة بالسياحة.
يعتبر البنك الأهلي المصري هو بنك أهل مصر لأنه يسهل ويوفر كافة الخدمات البنكية والمالية والمصرية.
ما هو رقم البنك الأهلي المجاني للجوال؟
يعتبر البنك الأهلي التجاري من أهم البنوك التي توجد في السعودية وقد وفر بعض خدمات العملاء لسهولة التواصل مع هذا البنك من مختلف أنحاء العالم، ويمكن التواصل مع البنك الأهلي التجاري عبر ماكينات السحب والإيداع
يرجى الاتصال على الرقم الخاص للاستفسارات عن المنتجات التمويلية من خلال 920000891 وذلك أي مكان في العالم،
يجب الاتصال على الرقم الخاص للحصول على المنتجات التمويلية من خلال 8002441005 وذلك من أي مكان في العالم.
يجب الاتصال على الرقم الخاص من داخل المملكة العربية السعودية من خلال +966920001000 وذلك من أي مكان داخل السعودية.
يرجى الاتصال على الرقم الخاص من خارج المملكة العربية السعودية من خلال +966920001000 وذلك من أي مكان خارج السعودية.
يجب الاتصال على الرقم الخاص بالمنطقة الشرقية الدمام من خلال +966138340088 وذلك من أي منطقة في الدمام.
يجب الاتصال على الرقم الخاص بالمنطقة الوسطى في الرياض وهو +966114787877 وذلك من أي مكان في الرياض.
يرجى الاتصال على الرقم الخاص بخدمات الاستثمار من خلال +966126907777 وذلك من أي مكان في العالم.
يجب الاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء من خلال +920001000-966 وذلك من أي مكان في العالم.
يرجى الاتصال على الرقم الخاص بخدمات الحسابات الجديدة وتسويق المنتجات من خلال 8002441005 من أي مكان في العالم.
يرجى الاتصال على الرقم الخاص بعملاء وسام الأهلي من داخل المملكة العربية السعودية عن طريق الجوال +8002442424 من أي مكان داخل السعودية.
فروع وعناوين البنك الأهلي المصري في وسط البلد
يوجد العديد من فروع البنك الأهلي في وسط البلد وهما:
الزوار شاهدو أيضًا:
خدمة العملاء البنك الاهلي الكويتي بمصر
عنوان البنك الاهلي الكويتي الفرع الرئيسي
فروع وعناوين بنك الاهلي المصري
الفرع الرئيسي في منطقة وسط البلد وهو يوجد في 24 شارع شريف في منطقة باب اللوق بوسط البلد.
فرع النصر وهو من الفروع التي توجد في شارع يسمي بشارع الجمهورية ويوجد بجوار شركة مصر للأسواق الحرة بوسط البلد.
فرع الشريفين وهو فرع يوجد في 9 شارع الشريفين بالقاهرة، وأيضا فرع ثروت والذي يوجد في 39 شارع عبد الخالق بالقاهرة وهو تابع لفرع وسط البلد.
فرع علوي والذي يوجد في 4 شارع الشواربي بالقاهرة وهو تابع لفرع وسط البلد، وأيضا فرع باب الشعرية والذي يوجد في 227 شارع الجيش في منطقة باب الشعرية بالقاهرة والتابع لفرع وسط البلد.
فرع الموسكي والذي يوجد في مول الأزهر في 91 شارع بورسعيد في مبني بنزايون وهو الفرع التابع لوسط البلد، وأيضا فرع الحمزاوي والذي يوجد في 24 شارع بيبرس في منطقة الحمزاوي في الأزهر.
فرع عبد العزيز آل سعود والذي يوجد في شارع عبد العزيز آل سعود في منطقة المنيل بالقاهرة التابع لفرع وسط البلد، وأيضا فرع الروضة الذي يوجد في 23 شارع المنيل بمنطقة الروضة.
فرع جمال الدين أبو المحاسن الذي يوجد في 11 شارع جمال الدين أبو المحاسن في منطقة جاردن سيتي، وأيضا فرع العاصمة في جاردن سيتي شارع إبراهيم نجيب والتابع لفرع وسط البلد.
فرع البرج الذي يوجد في 1187 شارع كورنيش النيل في منطقة برج البنك بالقاهرة التابع لفرع وسط البلد، وأيضا فرع القصر العيني في شارع القصر العيني.
فرع السيدة زينب الذي يوجد في 5 شارع محمد عز العرب وهي منطقة المبتديان سابقا، وفرع الروضة في منطقة الروضة والتابع لفرع وسط البلد.
فروع وعناوين البنك الأهلي في رمسيس
فرع رمسيس والذي يوجد في شارع رمسيس الرئيسي، وفرع التوفيقية الذي يوجد في شارع رمسيس بالقاهرة، وفرع محطة مصر الذي يوجد في محطة سكك حديد مصر في ميدان رمسيس.
فرع نقابة المهندسين والذي يوجد في 30 شارع رمسيس بالقاهرة، وفرع الفجالة الذي يوجد في 49 شارع كامل صدقي بمنطقة الفجالة، وفرع الأميرية الذي يوجد في 42 عمارات السعودية بمنطقة السواح بالقاهرة.
فرع الحلمية الجديدة والذي يوجد في 18 و20 شارع أحمد عمر بمنطقة الحلمية الجديدة والتابع لفرع رمسيس، وفرع الزيتون الذي يوجد في شارع سليم الأول بمنطقة حلمية الزيتون والتابع لفرع رمسيس.
فرع السواح الذي يوجد في شارع ترعة الجبل بمنطقة الزيتون، وفرع حدائق القبة الذي يوجد في شارع المدينة المنورة بمنطقة حدائق القبة والتابع لفرع رمسيس.
فرع مصر والسودان الذي يوجد في شارع مصر والسودان في منطقة حدائق القبة والتابع لفرع رمسيس، وفرع العباسية في ميدان الاستبالية الفرنساوي بمنطقة العباسية.
فرع الدمرداش والذي يوجد في شارع رمسيس بمنطقة العباسية، وفرع عين شمس الذي يوجد في شارع عين شمس بمنطقة أبراج غنيم التابع لفرع رمسيس.
فرع حي السفارات والذي يوجد في منطقة حي السفارات في مدينة نصر، وفروع البنك الأهلي المصري في مدينة نصر التابع لفرع رمسيس.
فرع مدينة نصر الذي يوجد في شارع محمد حسنين هيكل بمدينة نصر، وفرع مصطفي النحاس الذي يوجد في شارع مصطفي النحاس بمدينة نصر التابع لفرع رمسيس.
فروع وعناوين البنك الأهلي مصر الجديدة
فرع عمارات العبور والذي يوجد في عمارات العبور في منطقة صلاح سالم بمصر الجديدة، وفرع منشية البكري الذي يوجد في شارع الخليفة المأمون في منطقة منشية البكري بمصر الجديدة.
فرع الحجاز والذي يوجد في شارع الحجاز بمنطقة مصر الجديدة، وفرع العروبة الذي يوجد في شارع مزية خليفة بمنطقة مصر الجديدة.
فرع الميرغني والذي يوجد في شارع ناصية الميرغني بمنطقة مصر الجديدة، وفرع شيراتون هليوبوليس والذي يوجد في شارع سيد زكريا بمساكن شيراتون هليوبوليس.
فرع روكسي والذي يوجد في شارع بطرس غالي في منطقة روكسي بمصر الجديدة، وفرع الميريلاند الذي يوجد في شارع نهرو بمنطقة روكسي بمصر الجديدة.
فرع نزيه خليفة والذي يوجد في مربع شارع احمد لطفي المتفرع من شارع محمد كامل بمنطقة النزهة الجديدة، وفرع النزهة الذي يوجد في شارع محمود حافظ بمنطقة ميدان السفير بمصر الجديدة.
فرع جسر السويس والذي يوجد في شارع مصر الإسماعيلية الصحراوي بالمنطقة الصناعية في مصر الجديدة، وفرع البنيان الذي يوجد في شارع جسر السويس بمنطقة أبراج البنيان.
شارك المقالة:
86 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook