الأستعلام عن رقم تسيباس مدينة نصر الخط الساخن في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن رقم تسيباس مدينة نصر الخط الساخن  في مصر

الأستعلام عن رقم تسيباس مدينة نصر الخط الساخن  في مصر.

 

يمكنكم أعزائنا القراء الإتصال بالخط الساخن لحلواني تسيباس فرع مدينة نصر على أرقام “0224020388، 0224020995، 19918” كما يمكنكم الذهاب إلى الفرع الكائن في 9 من شارع البطراوى والذي يتفرع من شارع عباس العقاد ويوجد في جنينة مول الدور الأرضي حيث يقدم فرع تسيباس مدينة نصر أسعار وعروض مميزة على أصناف الحلويات الشرقية والتورت والحلويات الغربية والأيس كريم. 

 

فروع تسيباس في محافظة القاهرة:

 

سوف نعرض لكم فيما يلي أهم فروع محلات حلواني تسيباس في محافظة القاهرة والتي يمكن توضيحها فيما يلي: فرع تسيباس النادي الأهلي الكائن في 100 من شارع حسن المأمون بجوار بنك Qnb. فرع تسيباس شبرا الكائن في 66 شارع شبرا بالقرب من مدرسة التوفيقيه. فرع تسيباس مصر الجديدة المتواجد في 45 شارع أبو بكر الصديق والذي يتفرع من ميدان هارون. فرع تسيباس الجولف الكائن في 16 شارع شمس الدين الذهبي والذي يتفرع من شارع الميرغني. فرع تسيباس الرحاب المتواجد في 343 السوق التجاري بوابة 6 وذلك خلف جهاز المدينة. فرع تسيباس المعادي الكائن في زهراء المعادي بالتحديد في شارع الخمسين الشطر 13 بالقرب من مدرسة البشاير. فرع تسيباس التجمع الخامس المتواجد في تريفيوم مول شارع التسعين. فرع تسيباس المقطم والمتواجد في شارع 9. فروع تسيباس في محافظة الجيزة تنتشر فروع تسيباس في محافظة الجيزة بهذه المناطق:

 

فرع تسيباس المهندسين:

 

الكائن 21 شارع جامعة الدول العربية على الجهة الأخرى من محل عصير فرغلي. فرع تسيباس الهرم المتواجد في 459 ب شارع الهرم نصر الدين وذلك بالقرب من محل النساجون الشرقيون للسجاد. فرع تسيباس 6 أكتوبر المتواجد في دايموند مول بالقرب من جامعة السادس من أكتوبر المحور المركزي. فرع تسيباس المنصورية المتواجد في برج بيراميدز فيو عند تقاطع المنصورية مع نهاية شارع فيصل.

 

شارك المقالة:
320 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook