الأستعلام عن رقم تليفون مطاعم أبو ربيع الاسكندرية في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن رقم تليفون مطاعم أبو ربيع الاسكندرية في مصر

الأستعلام عن رقم تليفون مطاعم أبو ربيع الاسكندرية في مصر.

 

حرصت إدارة مطاعم أبو ربيع بعد الإنتشار والتوسع الكبير الذي حققته في الإسكندرية على تخصيص رقم تليفون حصري يمكن من خلاله الإتصال لطلب توصيل الطلبات إلى المنازل وهو رقم 16433، ويمكن من خلال هذا الرقم طلب الوجبات والسندوتشات من مطاعم أبو ربيع حيث يتم توصيلها خلال أسرع وقت إلى الزبائن.

 

منيو مطاعم أبو ربيع:

 

تشتهر سلسلة مطاعم أبو ربيع بتحضير عدد من الأصناف المتنوعة والشهية والتي من أبرزها:  البيتزا بأنواعها المختلفة “مارجريتا، بيتزا الخضروات، بيتزا السجق، بيتزا البسطرمة، بيتزا السوسيس، بيتزا مشكل جبنة، بيتزا مشكل لحوم، بيتزا فراخ، بيتزا تونة، بيتزا مشروم، بيتزا جمبري، بيتزا سبيط، بيتزا سي فود”، ويتراوح سعر البيتزا من 16 جنيه ويصل إلى 45 جنيه. الكريب بأنواعه المختلفة ” كريب سوسيس، كريب بسطرمة، كريب شاورما لحمة، كريب سجق، كريب مشكل لحوم، كريب فاهيتا لحمة، كريب فاهيتا فراخ، كريب كفتة، كريب مشروم، كريب مفروم، كريب برجر، كريب فراخ بانيه، كريب سوبر سوبريم، كريب كيري، كريب مشكل فراخ، كريب جمبري، كريب تونة، كريب سبيط، كريب نوتيلا، كريب نوتيلا بالمكسرات”، ويتراوح سعر الكريب في أبو ربيع من 16 جنيه ويصل إلى 35 جنيه. ويشمل منيو محلات أبو ربيع أيضًا على العديد من وجبات الأرز والمكرونة والفراخ واللحوم والأسماك والبطاطس بأسعار مختلفة حيث يمكنكم النظر إلى صورة المنيو المرفقة بالمقال والتعرف على السعر الخاص بكل وجبة.

 

فروع محلات أبو ربيع في الإسكندرية:

 

تنتشر فروع محلات أبو ربيع في محافظة الإسكندرية بهذه المناطق:  شارع أحمد شوقي بك منطقة بولكلي. 13 أ السوق التجاري سموحة. 3,2 غرب اللوتس المعمورة الشاطئ. مول دوان تاون في وسط الإسكندرية. شارع سوتر أمام مدخل كلية الحقوق جامعة فارس الأزاريطة. أمام مدخل المعاهد العليا كينج مريوط

 

شارك المقالة:
135 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook