الأستعلام عن محلات فساتين اطفال بجدة في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن محلات فساتين اطفال بجدة في المملكة العربية السعودية

الأستعلام عن محلات فساتين اطفال بجدة في المملكة العربية السعودية.

 
محل أوكايدي للاطفال
من المحلّات الكبيرة والخاصة بملابس الأطفال والمواليد الصغار، وتحتوِي على تشكيلة مُميّزة من الملابس الفاخرة والمُواكبة للموضة، وتقدم أجود الخامات والألوان التي تتناسب مع الاذواق الخاصة بكم، وهذا المحل من اشهر المحلات في المملكة وعنوانه في حي الفيصلية شارع الأمير ماجد عزيز مول.
 
 
محل بي اتش اس للاطفال
المحلّ الرّاقي في مدينة جدّة والذي نجِدُ فِيه أنواع وأشكال مختلفة من الملابس، ويعرض هذا المحل تشكيلة مُميّزة من الملابس النسائية والرجالية والخاصة بالأطفال، حيث يوجد قسم يختص بالاطفال وكل ما يلزم الطفل من ملابس واكسسوارات وكل شئ باسعار مميزة ومناسبة للجميع ويقع محل بي اتش اس في حي الشاطئ طريق الملك عبد العزيز رد سي مول.
 
محل اف جي فور للاطفال
يُعدّ مِن المحلات الراقِية والمُتميّزة في مدينة جدّة وله نِسبة كبيرة الزبائن، حيثُ يُعدّ هذا المَحل من المحلات الخاصة بالأطفال، وتجدُ فيه الأم الحامل كُل ما يلزمها من مستلزمات المولود وبخامات ذات جودة عالية ومناسبة للجمِيع، كما يُوجد بها حسن استقبال ومعاملة جيدة في المحل وذلك حسب اراء الزبائن، ويقع في حي الجامعة جامعة بلازا الدور الاول.
 
محل دبنهامز للاطفال
من أفخر المحلّات في مدينة جدّة فهو يحتوي على أحدث موديلات وماركات ملابس الأطفال والتي يُمكن شرائها فقَط من محلّات دبنهامز ويحتوي هَذا المحل أيضًا على ملابس نسائية ومكياجات وعطور وملابس داخلية وقطنية بخامَات متنوع ويقع في حي النزهة طريق المدينة تقاطع الطريق الدائري بجوار كوبري المطار مجمع العرب.
 
هذه أرقى المحلّات الموجود في المملكة والتي تختصّ بفساتين الأطفال الصغار من أجل الحصول على موديلات مميزة ورائعة من أجمل الفساتين والماركات والموديلات العالمية.
 
شارك المقالة:
205 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook