الأستعلام عن موقع نون كون

الكاتب: رامي -
الأستعلام عن موقع نون كون

الأستعلام عن موقع نون كون.

موقع نون كون هو عبارة عن واجهة تسوق جديدة تقدم مجموعة من المنتجات التي تتميز بأنها ماركات عالمية تتناسب مع جميع الأعمار ومع جميع الفئات، لأنها منتجات خاصة بالصحة، الجمل، الموضة، العطور، الأطفال، الأدوات المنزلية وغير ذلك من المستلزمات.
يتميز موقع نون أنه يقدم خدمة الشحن المجاني بحيث يتم إيصال البضاعة إلى باب منزلك بدون تقاضي مصاريف الشحن، كما يمكن التصفح على صفحات الموقع واختيار المنتج الذي يناسبك مع توفر معلومات كافية عن المنتج من حيث السعر، الخامة، المقاسة وغير ذلك من الأمور.
يقدم موقع نون أكثر من خيار للدفع بما يتناسب مع العميل، فيمكن الدفع من خلال التالي: بطاقات الائتمان، الخصم المباشر، الدفع النقدي عند الاستلام، الدفع من خلال الأقساط الميسرة، كل ذلك بالإضافة إلى خدمة إرجاع السلعة أو استبدالها في خلال 15 يوم من الشراء بشرط أن تكون على حالتها، هذا بالإضافة إلى تقديم هذا الموقع للعديد من الخصومات التي يمكن للمتصفح الحصول عليها من خلال استخدام هذا التطبيق.
كوبونات و اكواد خصم نون
يطرح موقع نون مجموعة من العروض والخصومات التي تقدم لفترة محدودة، هذه الخصومات تكون على شكل كوبونات أو أكواد خصم نون، هذه الكوبانات أو الأكواد يتم استخدامها في من عدد كبير من المستهلكين وقد أثبتوا بالفعل أن هذه الكوبونات صحيحة بنسبة 100%.
تقدم هذه الكوبونات خصم مقداره 10% على كل المشتريات في كافة التشكيلة المختلفة من المنتجات، بالإضافة إلى تقديم خدمة الشحن المجاني قد تصل الخصومات في موقع نون إلى أكثر من 50%.
&ndash طرح كوبون خصم نون 10% فوري على كافة مشترياتك وحتى على المنتجات المخفضة ZNOON)) هذا الكود يتم نسخه عند طلب السلعة.
كل ما عليك هو فقط زيارة موقع الكوبونيست بشكل مستمر حتى تستطيع الحصول على كل ما هو جديد وحصري في عالم الكوبونات والاكواد والخصومات الحقيقية والفعالة التي يقدمها موقع نون كوم.
مميزات متجر نون
يتميز متجر نون بالعديد من المميزات منها:
&ndash يقدم هذا الموقع إلى العملاء سهولة التسوق أونلاين بسهولة وهذا الأمر يسهل على أي شخص التسوق من خلال منزلة.
&ndash توجد في خدمة نون خدمة الشحن إلى باب المنزل، ليس هذا فقط وإنما هذه الخدمة هي خدمة مجانية تمامًا بالنسبة للموطنين في السعودية ودولة الإمارات العربية.
&ndash يقدم موقع نون خدمة أخرى متميزة وهي القدرة على استبدال السلعة في فترة حوالي 15 يوم من تاريخ الشراء لكن بشرط أن تكون السلعة بحالتها الأساسية ولا تكون سلعة تالفة.
&ndash يقدم موقع نون العديد من الخدمات المتميزة والمتنوعة التي تتنوع ما بين اكسسوارات، ملابس وأحذية، شنط، ملابس رياضية، مستلزمات أطفال، أدوات مطبخ، نظارات، ساعات، أجهزة كهربائية، شنط، وغير ذلك من السلع التي تتميز بأنها ماركات عالمية.
&ndash كذلك يوفر موقع نون مركز متخصص لخدمة العملاء للقيام بالمساعدة في حل المشكلات والرد على جميع التساؤلات.
&ndash يتميز هذا الموقع أنه من موقع الشراء المضمونة إذ يحتوي على أكثر من 30 مليون زائر وهذا بسبب الصدق والمصداقية التي يتميز بها هذا الموقع خاصة أنه يحفظ حقوق العملاء والبائعين على السواء، بالإضافة إلى توفير الحماية من سرقة المعلومات الشخصية لكل من البائع والمشتري هذا الأمر باتفاقية مبرمة مع دائرة التنمية الاقتصادية لحماية حقوق المستهلك.
&ndash من المميزات الرائعة في هذا الموقع أنه يتمتع بكفاءة لوجستية من خلال توفير مكان للتخزين للبضائع المختلفة بمساحة كبيرة تقدر بحوالي 10 مليون قدم مربع، لهذا فهو موقع يسع للطلبيات الكبيرة التي تتجاوز 3،5 مليون قدم.
&ndash موقع نون من المواقع التي تسهل على عملائها التنقل ما بين المنتجات بسهولة واختيار الأنسبة لهم، لأن تصميم هذا الموقع أعد من خلال فريق كبير من المتخصصين والمطورين الذين يسهرون في العمل على هذا الموقع لتحديث المنتجات بشكل مستمر.
&ndash هذا الموقع من الموقع التي يمكن الوصول إليها بسهولة سواء كان من أجهزة الحاسب الآلي أو من خلال المحمول والأيفون والأندرويد وهذا الأمر تسهيلًا على العملاء.
&ndash يقدم هذا الموقع أكثر من 20 مليون منتج مختلف، تتنوع ما بين الماركات العالمية والمنتجات الخاصة بالبائعين المحليين الموثوق فيهم، بهذا فإن هذا الموقع يساعد القطاع الخاص على تقديم المنتجات الخاصة بهم عبر هذا الموقع وبيعها في نطاق أوسع من البيع المباشر.
شارك المقالة:
137 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook