الأسماء المقبولة في النيابة العامة في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأسماء المقبولة في النيابة العامة في السعودية

الأسماء المقبولة في النيابة العامة في السعودية.

 

حسبما ورد في أمرٍ ملكي جديد تم تعيين 156 شخصا جديدا في النيابة العامة للعمل برتبة ملازم تحقيق. ان كنتم تبحثون عن شروط التقديم انظروا للفقرة التالية. بالنسبة الى اسماء المقبولين في النيابه العامه 1441 فانه يجب الدخول على حساباتكم على موقع النيابة العامة ومن ثم سوف تجدون نتيجة تقديمكم الى النيابة العامة. الاسماء غير متوفرة من اجل نشرها على العامة ولكن فقط الشخص الذي حصل على اجتياز المرحلة الاولى من التقديم في النيابة العامة هو الوحيد الذي يستطيع معرفة نتيجته.

وتاتي الاوامر الملكية حرصًا من خادم الحرمين الشريفين على توفير الكفاءة لدى النيابة العامة وغيرها من المؤسسات الحكومية في المملكة، وتاكيدا منه على دورها الفعال في المجتمع السعودي من اجل حفظ الامن والامان وايضا استرداد حقوق المظلومين دوما. لذلك فان النيابة العامة احد اجنحة الدولة الموجودة في كل مكان على ارض المملكة من اجل حفظ النظام وسلامة الجميع.

 

شروط التقديم على النيابة العامة

 

هناك بعض الشروط التي يجب ان تكون موجودة وبالنسبة لاسماء المقبولين في الاعلى فانه استنادا عليه سوف نعرض لكم شروط التقديم التي كانت موجودة عندما اعلنت النيابة العامة عن حاجتها لموظفين جدد وقد حصلت على الدعم الكافي من الملك سلمان حفظه الله ونحن نرغب في هذه الفقرة بعرض الشروط التي يجب ان يتعرف عليها الجميع من اجل معرفة ان كانت تنطبق عليكم ام لا.

شروط التقديم على رتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة هي كالتالي:

  • ان يكون سعودي الجنسية
  • خريج شريعة او قانون
  • اجتياز بعض الاختبارات التي تضعها النيابة العامة
  • المعدل التراكمي يكون جيد او اعلى
  •  
شارك المقالة:
72 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook