الاستعلام عن أفضل 6 فنادق رخيصة في الخبر في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الاستعلام عن أفضل 6 فنادق رخيصة في الخبر في السعودية

الاستعلام عن أفضل 6 فنادق رخيصة في الخبر في السعودية.

 
 
فندق توبال الخبر 
 
يقع فندق توبال الخبر بحي العقربية في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية، يبعد الفندق حوالي 1.1 كيلومتراً من الراشد مول و3.2 كيلومتر من برج التركي كما يبعد عشرة كيلومترات عن القنصلية الأمريكية العامة وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
 
على الرغم من أنه واحد من بين ست فنادق رخيصة في الخبر إلا أنه يمتلك العديد من المرافق التي توجد في الفنادق الراقية ومنها مركز للياقة البدنية ومطعم ممتاز و خدمة واي فاي مجانية ومواقف مجانية للسيارات وهناك خدمة التنظيف الجاف والاستعلامات التي تعمل على مدار الأربع وعشرون ساعة.
 
 
فندق جي دبليو إن الخبر 
 
يقع فندق جي دبليو إن الخبر على بُعد 1.7 كيلومتر من الراشد مول و 4.3 كيلومتر من برج التركي كما تقع القنصلية الأمريكية العامة وجامعة الملك فهد على بُعد عشرة كيلومترات من الفندق.
 
تتوافر بالفندق خدمات التنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل طوال اليوم بلا كلل، بالإضافة إلي الواي فاي المجاني ومواقف السيارات المجانية والموظفين متعددي اللغات مما يمكنهم من التعامل مع مختلف الجنسيات من رواد الفندق.
 
تحتوي جميع الغرف بالفندق على مختلف وسائل الراحة بما في ذلك غرف المعيشة وماكينات صنع القهوة والقنوات الفضائية على التلفزيونات وميني بار توجد به أشكال وألوان من المرطبات الشهية والكثير من المرافق الأخرى.
 
 
فندق رمادا أنكور الخبر العليا 
 
يقع فندق رمادا أنكور الخبر العليا في حي العليا بالخبر وهو واحد من أفضل ست فنادق رخيصة في الخبر ويقع على بُعد كيلومترين من برج التركي ومركز الراشد التجاري.
 
يضم الفندق الكثير من المرافق الممتازة الجودة منها على سبيل المثال لا الحصر مطعم ومركز للياقة البدنية ومقهى كما يُقام بوفيه إفطار مجاني يومياً وخدمة واي فاي مجانية ومواقف مجانية للسيارات و تتوفر خدمة الغرف في أي وقت من اليوم وهناك قاعة للمؤتمرات أيضاً.
 
أما ديكورات الفندق فلا مثيل لها حيث تعبر عن رقي المكان رغم بساطته وانخفاض سعره، وهناك ميني بار بكل غرفة إضافة إلى مختلف وسائل الراحة وهناك صحيفة مجانية لرواد الفندق.
 
 
فندق بلو ساندس بالاس 
 
فندق نيو ساندس بالاس هو احد فناق الثلاث نجوم الرخيصة التي تقدم شقق سكنية مميزة في الخُبر؛ ويقع بحي العليا على بُعد 0.8 كيلومتر من الراشد مول وعلى بُعد خمسة كيلومترات من برج التركي مما يجعله قريب للغاية من الأماكن التي يرتادها السياح بكثرة.
 
يحتوي الندق على خدمة التنظيف الجاف ومكتب استقبال لا يتوقف عن العمل في أي وقت خلال اليوم وفريق
عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتتوفر أيضاً خدمة واي فاي مجانية ومواقف للسيارات والغرف مريحة وديكوراتها جميلة
وتحتوي على مختلف وسائل الراحة والمتعة.
 
 
فيلا للأجنحة الفندقية 
 
فيلا للأجنحة الفندقية هي أحد أفضل الفنادق التي يمكنك المكوث بها في الخبر فهي تقدم أجنحة فندقية كاملة بسعر
غرفة واحدة من غرف الفنادق الراقية، وهذا شيء مذهل بالطبع يجب ألا يفوتك؛ فيمكنك الاستمتاع بخدمة لا مثيل لها
والحصول على أقصى درجات من درجات الراحة والمتعة في جناح كامل بسعر غير قابل للمنافسة على الإطلاق.
 
يحتوي الفندق على خدمة واي فاي مجانية ومكتب استقبال لا يتوقف عن العمل ومواقف مجانية للسيارات.
 
 
شارك المقالة:
68 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook