الاستعلام عن أفضل الأماكن السياحية في الكويت

الكاتب: ولاء الحمود -
الاستعلام عن أفضل الأماكن السياحية في الكويت

 الاستعلام عن أفضل الأماكن السياحية في الكويت.

 
 

قصر سيف 

 
عُرف قصر سيف باسم منزل العائلة الملكية، حيث يعتبر القصر من أفضل الأماكن السياحية في الكويت ، أنه يعبر عن روعة المعمار الإسلامي الملكي الذي يجذب إليه السياح من مختلف أنحاء العالم.
ومن أكثر الأشياء التي يتميز بها قصر السيف هو برج المراقبة الذي تم بناؤه بشكل مثير للدهشة حقًا، فهو عبارة عن برج كبير مصنوع من الذهب الخالص.
 
وعلى الرغم من كون قصر سيف مخصص للمناسبات الخاصة والاحتفالات المختلفة إلا أن الآلاف من الزوار يذهبون لرؤيته من وقت لآخر من أجل التقاط أجمل الصور التذكارية هناك، فهو من المباني المعمارية الرائعة التي لا مثيل لها.
 
 

بيت المرآة 

 
يعتبر بيت المرآة من البيوت المدهشة المصنوعة من المرايا فقط، حيث يحتوي ذلك المنزل على أشكال مختلفة من الزجاج متعددة الألوان ذات مظهر مدهش للزوار، لذلك يأتي الكثيرون من أجل زيارة ذلك المنزل بسبب جماله الشديد.
 
وقد تحدثت عن المنزل الكثير من وسائل الإعلام والبرامج المحلية والدولية وكذلك المجلات التي تحدثت عن سحر ذلك المنزل وروعة تصميماته الهندسية، ويُنصح بالحجز المسبق قبل زيارة المنزل ولا يسمح للنساء اللواتي يرتدين الكعب العالي بزيارة المنزل لأن الأرض هشة للغاية وقد تتعرض للكسر بسبب ذلك.
 
 

حديقة حيوانات الكويت 

 
 
تحتوي حديقة حيوانات الكويت على مجموعة هائلة من الحيوانات النادرة وغيرها من الحيوانات الأخرى التي تلفت الأنظار إليها وتجعلها من أفضل الأماكن السياحية في الكويت ، لذلك تتوافد عليها العائلات يوميًا لزيارتها وقضاء وقت مميز هناك.
 
وتحتوي الحديقة أيضًا على الأنواع الخطرة من الحيوانات بالإضافة إلى الطيور النادرة مقسمة إلى خمس وحدات وكل وحدة تحتوي على 12 نوع من الطيور، حيث يتم توفير بيئة مناسبة للحيوانات داخل الأقفاص.
 
يمكنك اختيار الذهاب هناك مع أطفالك من أجل تثقيفهم عن الحيوانات المختلفة وطريقة التعامل معها، وتتكون حديقة حيوانات الكويت من عدة أقسام مثل قسم المجموعة الحيوانية وقسم المركز الثقافي وقسم الصيانة والخدمات.
 
 

الكوكب السحري في الكويت 

 
يعتبر الكوكب السحري من الأماكن الترفيهية المناسبة للجميع، أنه من أفضل الأماكن السياحية في الكويت التي تناسب العائلات، ويحتوي هذا المكان على مكان خاص للتزلج في الأماكن المغلقة.
 
ويناسب المكان الأطفال الذين يحبون اللعب في الماء والاستمتاع بالأجواء المائية المرحة ، وهو مناسب لجميع الفئات العمرية، يمكنك الذهاب إلى هناك من أجل قضاء وقت مميز وممتع مع العائلة.
 
 

الحديقة المائية 

 
 
تقع الحديقة المائية في شارع الخليج العربي، وهي تعتبر أول حديقة مائية في الخليج العربي، وتبلغ مساحة أكوا بارك حوالي 60000 متر مربع وهى مكان مثالي لقضاء وقت رائع مع الأسرة والأصدقاء.
 
وتحتوي الحديقة المائية على العديد من الألعاب المائية التي تضفي روح المرح والسعادة على الجميع، كما توجد منطقة مخصصة للكبار من أجل ممارسة رياضة السباحة، ويوجد أيضًا حمام سباحة مخصص للأطفال وآخر مخصص للغوص.
 
ليس ذلك فقط، بل تحتوي الحديقة المائية أيضًا على ملاعب الكرة الطائرة والكثير من الأشياء الأخرى التي تجعل من هذه الحديقة مكان ترفيهي مميز للأطفال والكبار، وتحيط بالحديقة المساجد والمطاعم حيث يمكنك تناول وجبة الغداء فيها بالقرب من الحديقة، كما تتوافر مساجد منفصلة للرجال والنساء بالقرب من الحديقة المائية.
 
 

المسجد الكبير 

 
 
يعتبر المسجد الكبير في الكويت كنز من كنوز العالم، أنه المسجد الرسمي الكبير في الكويت حيث يتم الاحتفال فيه بالمناسبات الدينية الرسمية وإقامة الاجتماعات الكبيرة.
ويغطي المسجد مساحة كبيرة تقدر بحوالي 46 ألف متر مربع ويعتبر المسجد الكبير بمثابة النموذج الممتاز للعمارة الإسلامية الرائعة كما أنه يحتوي على لمسة من التصميمات الفارسية، ويجتمع في المسجد المسلمون من جميع أنحاء العالم خاصة في شهر رمضان المبارك.
 
 
 

المركز الثقافي الأمريكي  

 
يعتبر المركز الثقافي الأمريكي من الأماكن السياحية الرائعة في الكويت، حيث يحتوي المركز على حرف فنية من ثقافات مختلفة مثل الشرق الأوسط وآسيا والشرق الأقصى.
 
ويتم عرض جميع الأماكن التاريخية بطريقة إعلامية مميزة ، بالتأكيد لن تكتمل زيارتك للكويت دون زيارة المركز الثقافي الأمركي الذي يفتح أبوابه للزوار من يوم الأثنين حتى يوم الخميس، ومن الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءًا، اما يوم الجمعة فيمكنك زيارته من الساعة الثانية حتى الساعة السابعة مساءًا.
 
شارك المقالة:
204 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook