الاستعلام عن ارخص فنادق بصلالة في سلطنة عمان

الكاتب: ولاء الحمود -
الاستعلام عن ارخص فنادق بصلالة في سلطنة عمان

الاستعلام عن ارخص فنادق بصلالة في سلطنة عمان.

 
 
Al Nile Hotel
 
يعتبر Al Nile Hotel واحد من أفضل فنادق صلالة ذات النجمتين، كما أنه يعد واحد من ارخص فنادق في صلالة، ويمتاز هذا الفندق بموقعه الرائع الذي يبعد مسافة قصيرة عن المتاجر والمحلات الشهيرة في صلالة، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 7 كيلو متر من مطار صلالة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة للفندق.
 
بالرغم من أن Al Nile Hotel يعد من ارخص فنادق في صلالة إلا أنه يوفر الغرف الفردية والغرف الزوجية والغرف العائلية والتي تم تزيينها جميعًا  بالنوافذ الكبيرة التي تمتد من  الأرض وحتى السقف، كما تحتوي الغرف على مطبخ صغير مزود بثلاجة وموقد، وتحتوي أيضًا على منطقة خاصة لتناول الطعام.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 28$.
 
 
Salalah Beach Resort – Villas
 
يعد منتجع Salalah Beach Resort – Villas من ارخص فنادق في صلالة، كما أنه يتواجد تحت تصنيف فنادق النجمة الواحدة في صلالة، ويوفر هذا المنتجع الغرف العصرية المجهزة للزوار على أعلى مستوى والتي تقدم العديد من الإطلالات الرائعة، حيث تطل على  شاطئ رملي أبيض على بحر العرب، وقد تم تزويد هذه الغرف بمنطقة جلوس خاصة وشاشة تلفاز ومكيف وثلاجة.
 
بالرغم من أن Salalah Beach Resort – Villas يعد من ارخص فنادق في صلالة إلا أنه يوفر مسبحًا رائعًا، ومواقف مجانية للسيارات، كما يقدم خدمات التنقل من وإلى المطار وخدمات الواي فاي المجانية في جميع أماكن الإقامة داخل الفندق إلى جانب خدمة الغرف وغيرها.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 29.18$.
 
 
فندق سيتي صلالة
 
يقع فندق سيتي صلالة تحت طائفة فنادق النجمتين في صلالة، ويعتبر هذا الفندق واحد من ارخص فنادق في صلالة، ويمتاز هذا الفندق بموقعه المركزي الرائع، حيث أنه يتواجد في وسط مدينة صلالة، ويبعد هذا الفندق عن مطار صلالة حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة.
 
يوفر فندق سيتي صلالة الغرف والوحدات المجهزة للزوار على أكمل وجه، حيث تم تزيينها بأرضيات البلاط الفاخر، وتحتوي جميعها على حمام وشرفة تقدم إطلالات رائعة للزوار على المدينة، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في صلالة إلا أنه يوفر العديد من المرافق المختلفة للضيوف ومن أهمها مطعمًا يقدم ألذ المأكولات المحلية إلى جانب الأصناف العالمية.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 38.92$.
 
 
فندق مسقط انترناشونال بلازا
 
يعتبر فندق مسقط انترناشونال بلازا واحد من ارخص فنادق في صلالة، كما أنه يعتبر من أهم وأفضل فنادق صلالة ذات النجمتين، ويمتاز بموقعه القريب من وسط مدينة صلالة، حيث أنه يبعد عن وسط المدينة حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، كما يبعد عن مطار صلالة الدولي حوالي 4 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة للفندق.
 
بالرغم من أن فندق مسقط انترناشونال بلازا يعد من ارخص فنادق في صلالة، إلا أنه يوفر الغرف الأنيقة للزوار والتي تحتوي جميعها على حمامات خاصة مزودة بدش أو حوض استحمام إلى جانب مستلزمات استحمام، كما يوفر الفندق العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مركز للياقة البدنية، ومطعم وغيرها.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 49.30$.
 
 
فندق Babylon Apartment Furnished
 
 
يعتبر فندق Babylon Apartment Furnished واحد من ارخص فنادق في صلالة، ويبعد هذا الفندق عن مسجد السلطان قابوس حوالي 1.3 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر من أقرب مطار له وهو مطار صلالة الدولي.
يوفر فندق Babylon Apartment Furnished الغرف الفردية والزوجية والعائلية للزوار والمصممة على أعلى مستوى، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في صلالة إلا أنه يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الزوار في أي وقت خلال اليوم.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 20.80$.
 
شارك المقالة:
233 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook