الاستعلام عن افضل وقت لزيارة الكويت

الكاتب: ولاء الحمود -
الاستعلام عن افضل وقت لزيارة الكويت

 الاستعلام عن افضل وقت لزيارة الكويت.

 
 

افضل وقت لزيارة الكويت من حيث المواسم

 
الأشهر من نوفمبر إلى أبريل هي أفضل وقت لزيارة الكويت من حيث المناخ
 
الشتاء ، من ديسمبر إلى فبراير ، معتدل
 
متوسط ​​درجة الحرارة اليومية في يناير هو 13.5 درجة مئوية (56 درجة فهرنهايت). ليالي باردة ، في المتوسط ​​حوالي 8/10 درجة مئوية (46/50 درجة فهرنهايت) ، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تنخفض درجة الحرارة إلى 0 درجة مئوية (32 درجة فهرنهايت). أيام دافئة معتدلة أو لطيفة ، حوالي 19 درجة مئوية (66 درجة فهرنهايت) في يناير ، و 21/22 درجة مئوية (69/71 درجة فهرنهايت) في ديسمبر وفبراير ، ولكن مع قمم 27/30 درجة مئوية (81/86 درجة فهرنهايت) عندما تهب الرياح من الجنوب. في فصل الشتاء ، تشرق الشمس في كثير من الأحيان ، ولكن بعض الأيام الملبدة بالغيوم ممكنة أيضًا ، حتى مع بعض الأمطار.
 
الربيع من من فبراير الى الى ابريل
 
في الربيع، الطقس السائد يكون  لطيف ومشمس. ترتفع درجة الحرارة بسرعة ، وتصل بالفعل في أبريل إلى حوالي 33 درجة مئوية (92 درجة فهرنهايت). يمكن للرياح القادمة من الصحراء العربية رفع درجة الحرارة وجلب العواصف الرملية في وقت مبكر من أبريل يمكن أن تتجاوز 40 درجة مئوية (104 درجة فهرنهايت) ، بينما في مايو يمكن أن تتجاوز 45 درجة مئوية (113 درجة فهرنهايت).افضل وقت لزيارة الكويت هو شهر فبراير حيث تتمتع الكويت خلال هذا الوقت بجو رائع الى جانب مهرجان هلا فبراير
 
 
الصيف من مايو الى سبتمبر
 
الصيف في الكويت هو حار ورياح للغاية. تهب الرياح السائدة من الداخل ، وبالتالي فإن تأثير البحر ضئيل. من يونيو إلى أغسطس ، تكون درجة الحرارة عادة حوالي 45/46 درجة مئوية (112/115 درجة فهرنهايت) خلال النهار وحوالي 29/30 درجة مئوية (84/87 درجة فهرنهايت) في الليل.
 
درجات الحرارة العالية هي حوالي 52/53 درجة مئوية (125/127 درجة فهرنهايت). الرطوبة النسبية منخفضة للغاية (غالباً ما تقل عن 10٪) ، وفي تركيبة مع الريح ، يمكن أن يسبب الجفاف. لحسن الحظ ، تم تجهيز المباني العامة والفنادق بتكييف الهواء
 
 
 
وبما أنها تستقبل الريح من القارة ، فإن جزيرة فيلكا الصغيرة عادة ما تكون ساخنة وجافة أيضًا ، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون رطبة ، خاصة في سبتمبر وأكتوبر ، في الأيام التي تهدأ فيها الرياح بعض الشيء.
 
الخريف من أكتوبر الى نوفمبر
في الخريف ، لا يزال الجو حارًا ومشمسًا في أكتوبر ، بينما تنخفض درجة الحرارة خلال شهر نوفمبر إلى أقل من 30 درجة مئوية (86 درجة فهرنهايت).
 
شارك المقالة:
179 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook