الاستعلام عن اماكن السهر في البحرين

الكاتب: ولاء الحمود -
الاستعلام عن اماكن السهر في البحرين

الاستعلام عن اماكن السهر في البحرين.


 
صحراء البحرين 
 
عزيزى القارئ يذهب كثير من السياح إلى البحرين للقيام برحلات سفارى فى الصحراء والتخييم بها للإستمتاع بليالى الصحراء الرائعة حيث المساحات الواسعة من حولك والهواء الطلق والنجوم تلمع فى السماء فى منظر رائع يعيد للنفس صفائها وبالتأكيد ستستمتع بحفلات الشواء والإستماع إلى الموسيقى والرقصات الفلكلورية وتتميز البحرين بتوفيرها لأماكن تخييم مجهزة بالخدمات المطلوبة وإذا أردت أن تقوم بهذه التجربة فننصحك  بالفترة من أكتوبر وحتى مارس .
 
مهرجانات البحرين 
 
البحرين يقام بها العديد من المهرجانات فإذا صادف وجودك بها وقت إقامة أحد المهرجانات فلا يفوتك حضوره للإستمتاع بالاجواء المبهجة فى الليل حيث الأضواء والموسيقى العالمية والمحلية ومن أشهر هذه المهرجانات مهرجان البحرين لموسيقى الجاز الذى يقام كل عام ويشارك فيه فرق محلية وعالمية .
 
شواطئ البحرين 
 
 
عزيزى القارئ عادة ما يذهب الناس إلى الشواطئ بالنهار للإسترخاء على رمالها والسباحة وممارسة الأنشطة المائية والترفيهية المختلفة ولكن فى البحرين يختلف الوضع فيمكنك الذهاب للشاطئ بالنهار أو الليل حيث يذهب العديد من الناس إلى الشوائط ليلا للإستمتاع بالأجواء الهادئة والمنعشة كما تقام بعض الحفلات على الشواطئ مثل شاطئ قلعة عراد .
 
مسرح البحرين الوطنى
 
يعتبر مسرح البحرين الوطنى من اهم المعالم الفنية والثقافية بها حيث تقام به مجموعة من الحفلات الهامة التى يقدمها نجوم عالميين كما يستضيف حفلات موسيقية بالإضافة إلى العروض المحلية المختلفة وطرازه المعمارى الجميل فإذا أردت قضاء سهرة فنية مميزة والتعرف على ثقافة البحرين فعليك بالتأكيد قضاء بعض الوقت فى مسرح البحرين الوطنى .
 
المركز الثقافى دار جناع ودار الرفاع 
 
 
عزيزى القارئ غن كنت من محبى الثقافة وتريد قضاء سهرة ثقافية مميزة فعليك بالتأكيد زيارة هذا المركز للتعرف لى الثقافة البحرينية منذ القدم وحتى الآن فهذا المركز الثقافى يحفظ تاريخ البحرين على مر العصور ويقام بالمركز ليالى فنية جميلة تقدم بها العروض الفنية للموسيقى التقليدية والغجرية .
 
إستراحات الشيشة
 
هى أماكن تشبه المقاهى ولكنها ليست مقاهى عادية بل أنها مخصصة لتقديم الشيشة فى جو مميز إلى جانب تقديم الطعام والشراب , تعمل إستراحات الشيشة لوقت متأخر من الليل وهى من أهم اماكن السهر فى البحرين .
 
لاجون بارك 
 
تعد من أفضل اماكن السهر فى البحرين وتوجد فى منطقة جزر الأمواج فى محافظة المحرق وتعمل حتى الساعة الثانية صباحا , تضم ما يزيد عن 77 محل لبيع المنتجات العالمية والمحلية فلا يفوتك شراء الهدايا التذكارية منها كما يمكنك المشى بها للتعرف عليه وركوب الدراجات الهوائية وحضور المهرجان والحفلات التى تقام بها كما يقام بها معارض فنية مختلفة وفى النهاية ننصحكم بتناول العشاء فى أحد المطاعم المطلة على البحر بها .
 
مول سيتى سينتر
 
 
يعتبر من أشهر مولات البحرين وهو ليس مجرد مكان للتسوق بل هو مكان ترفيهى مميز يمكنك قضاء سهرة عائلية به لأنه يوفر أنشطة ترفيهية مختلفة فإن كنتم من محبى السينما يوجد به سينما تعرض أفضل الأفلام كما يوجد بالمول حديقة مائية بها ألعاب مائية مختلفة إلى جانب الألعاب والمسابقات المختلفة التى تناسب جميع الأعمار .
 
منطقة السيف 
 
توفر ضاحية السيف العديد من الأنشطة الترفيهية للزوار فعليك بالتجول بها ليلا لشراء المنتجات التى تعبر عن الثقافة البحرينية وتناول الوجبات المحلية فى احد المطاعم .
 
كورنيش المارينا
 
يعتبر من أفضل اماكن السهر فى البحرين , عند زيارتك له ليلا ستستمتع بمشاهدة البحر فى أجواء هادئة وإستنشاق الهواء النقى وتناول مشروب وبالطبع إلقاط الصورالتذكارية لهذه اللحظات .
 
كما يوجد بالمنطقة حديقة مخصصة للأطفال بها ألعاب مختلفة إلى جانب صالات البولينج ويمكنك دخول منتجع الدولفين الموجودة بالقرب من المنطقة لمشاهدة عروض الدلافين وتناول الطعام فى أحد المطاعم به .
 
الجفير
 
تعتبر من أهم المناطق فى البحرين وتوفر أجواء ليلية مميزة حيث أماكن الترفيه المختلفة من سينمات ومقاهى ومطاعم بالإضافة إلى شوارعها التى تنبض بالحياة حتى الفجر ويقام بها فاعليات وأنشطة ترفيهية مختلفة وننصحك بتناول العشاء فى احد المطاعم الموجودة بها .
 
شارك المقالة:
176 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook